(بنت الأصول) عنوان ألبوم ديانا حداد الجديد
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء




المواضيع الجديدة في استراحة الاعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2011, 10:03 PM #1
آنا غير

مصدر نشيط


(بنت الأصول) عنوان ألبوم ديانا حداد الجديد



(بنت الأصول) عنوان ألبوم ديانا حداد الجديد

(بنت الأصول) عنوان ألبوم ديانا حداد الجديد



(بنت الأصول) عنوان ألبوم ديانا

بعد أن بدأت عدد من الإذاعات العربية والخليجية بث مجموعة من أحدث أغنياتها، طرحت الفنانة ديانا حداد أحدث ألبوماتها الغنائية "بنت أصول" في الاسواق، متضمناً موال و13 أغنية حملت ألواناً غنائية متعددة، والذي تتعاون به في عملية التوزيع مع شركة "بلاتينيوم ريكورد" التابعة لمجموعة mbc الإعلامية.



جاءت الأغنية الأولى في الألبوم من اللون الخليجي تحت عنوان "بالراحة عليه" من كلمات عبد الله العماني وألحان فهد الناصر وتوزيع زيد نديم، والتعاون مع الملحن الكويتي فهد الناصر لم يقتصر على هذه الأغنية فقط، بل قامت بالتعاون معه في أغنية "يا وقت" التي كتبها الشاعر الإماراتي علي الخوار ووزعها موسيقياً الفنان حسام كامل، وأغنية "قالت ديانا" التي ضمتها الى الألبوم بعد أن أطلقتها بشكل "منفرد" مصورة مع المخرج اللبناني فادي حداد.


(بنت الأصول) عنوان ألبوم ديانا



كما ضم الألبوم "بنت أصول" أغنيات أخرى من اللون الخليجي، حملت إحداهم عنوان "كيد النسا" التي تحذر بها الرجل من كيد النساء، تعاونت بها مع الشاعر مشرف العتابي، والملحن عمر باسل وتوزيع زيد نديم. وللإيقاعات الخليجية الممزوجة بالعراقية، تأتي أغنية "ودي حكي" التي حملت توقيع الشاعر العراقي ضياء الميالي على كلماتها، وألحان وتوزيع حسام كامل، الذي حمل نصيب الأسد في عملية توزيع أغنيات الألبوم، والتي إستمرت للأغنية الخليجية الأخيرة في الألبوم "يا حظ قلبي" التي كتبها الشاعر عبد الرزاق العيسى، ولحنها الكويتي حمد راشد الخضر.


وقد قدّمت أغنيات متعدّدة منها "إسمع كلامهم" من كلمات مصطفى مرسي، ومن كلمات الشاعر الغنائي المصري وائل توفيق ألحان المصري أحمد محيي، غنّت ديانا "غيه رايك". والى جانب الموال، تقدم ديانا أغنية "رجع الشتي" إهداء الى روح والديها، والتي قامت بالكتابة بين صفحات غلاف الألبوم عبارة "إهداء إلى من منحني الحب والحنان .. إلى روح أمي وأبي (رحمهما الله)"، وتقدّم أغنية باللهجة اللبنانيّة مخصصة للأفراح، حملت عنوان "توب الفرح" قام بتنفيذ توزيعها الموسيقي روجيه خوري. وتتعاون ديانا مع الملحن اللبناني وسام الأمير في أغنية "يشهد الله" من كلمات حسين علي اسماعيل، وتوزيع روجيه خوري أيضاً، هذا إلى جانب دويتو "إنت معي" بالإشتراك مع النجم العالمي كارل وولف.




رد مع اقتباس
قديم 25-02-2012, 02:23 AM #2
الساهر الحائر

ملكي
افتراضي

موضوع اكثر من رائع سلمت يداكى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألبوم , الأصول , الجديد , بنت , حداد , ديانا , عنوان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور فستان ديانا حداد بحفل التكريم حورية المرأة والطفل 3 25-01-2013 06:48 PM
طريقة اعداد سلطة الأميرة ديانا omziad سلطة 4 21-09-2012 03:34 PM
اكسسورات - اقراط الماس للمصممة ديانا ويدمان دمعة المرأة والطفل 2 11-06-2012 12:29 AM
قالت العرب في الأصول ابو مصطفى اسلاميات 1 17-11-2009 01:46 PM


الساعة الآن 11:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.