دول هو المدرب الوحيد والاعرف بقدرات لاعبيه
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2011, 01:14 PM #1
arbvip

مصدر ماسي


دول هو المدرب الوحيد والاعرف بقدرات لاعبيه

دول هو المدرب الوحيد والاعرف بقدرات لاعبيه



دول هو المدرب الوحيد والاعرف بقدرات لاعبيه

المدرب الوحيد والاعرف بقدرات لاعبيه


عقب ملاقاتفريق الشباب وفريق الهلال الأول لكرة القدم اتمم هذا الاخير تحضيراته استعداداً لملاقاة نظيره (الشباب) ، واشتمل المران على تدريبات ترفيهية ولياقية بمشاركة حسن العتيبي، في الوقت الذي بدأ فيه المغربي عادل هرماش الجري حول المضمار في إطار برنامجه التأهيلي .
هذا وشهد المران حضوراً شرفياً تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن مشهور إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، كما تابع المران البلجيكي ايريك جيريتس مدرب منتخب المغرب الذي جاء في زيارة لمتابعة مهاجم منتخب المغرب الدولي ولاعب الهلال يوسف العربي في مباراة الغد أمام الشباب إلى جانب إلتقائه بعادل هرماش للإطلاع على مدى تحسن إصابته .
يشار إلى الألماني توماس دول مدرب الفريق الأول لكرة القدم والمهاجم يوسف العربي قد عقدا مؤتمراً صحافياً للحديث عن مباراة الشباب، حيث نوه دول بصعوبة المباراة أمام الشباب كونها تتأتي أمام فريق كبير وكلا الفريقين فازا في الجولة الأولى من الدوري، قائلاً أن فريقه سيكون في الموعد وعند حسن ظن الجماهير.
وحول الصعوبات التي واجهت الفريق في المواجهة الماضية وظروف النقص وعدم التجانس قال دول : "في المباراة الماضية أمام هجر نحن من صعب الأمور على أنفسنا والهدف الوحيد الذي جاء بسبب خطأ فردي، ونآمل أن نتلافى المشكلة الدفاعية التي تعرضنا لها" وأضاف " نحرص على أن نلعب كمجموعة واحدة لذا لن نتأثر بالإصابات"، مشيراً إلى أن ظروف الإصابات قد منحتهم فرصة الزج بالعناصر الشابة في المباريات الرسمية، مؤكداً أن المدرب هو الأعرف بقدرات كافة لاعبيه كونه يتابعهم يومياً بعكس الجمهور والنقاد، مشدداً على أن لاعب كرة القدم الحديثة هو الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز .
من جانبه، أبدى المهاجم المغربي يوسف العربي سعادته بإحرازه هدفين في المباراة الماضية مؤكداً على أن الفوز هو الأهم بالنسبة له وللفريق، متمنياً ان يكون على الموعد في مباراة الغد أمام الشباب لتقديم الانتصار لكافة الهلاليين، مشيراً إلى أنه يفضل اللعب في مركز المهاجم الصريح .
كما، عبر العربي عن سعادته بتواجد مدرب منتخب المغرب ايريك جيريتس وحضوره لمباراة الشباب، مؤكداً أنه يسعى إلى ان يظهر بصورة إيجابية سواء على صعيد النادي أو المنتخب في جميع المباريات .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المدرب , الوحيد , بقدرات , دول , لاعبيه , هو , والاعرف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنت الوحيد اللي ملا ناظر العين , وسائط mms +sms غياب , جروح للموبايل الكـايد ركن المنوعات 1 09-08-2012 01:55 AM
حكاية الولد الغريب الوحيد للأطفال الكـايد قصص وروايات الاطفال والقصص الكرتونية 2 29-06-2012 09:33 PM
فيديو ... مدرب يفقد أعصابه ويضرب أحد لاعبيه L.MESSI ركن المنوعات 9 27-05-2012 03:23 PM
عبد الرحمن بن مساعد : أنا المسؤول الوحيد عن إخفاقات نادي الهلال L.MESSI ركن المنوعات 3 08-04-2012 11:46 PM
طلاق على منصة العروس.. والعادات هي المتهم الوحيد كاسر الشام استراحة الاعضاء 7 13-11-2007 04:48 PM


الساعة الآن 11:31 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.