خسارة السد من سبهان بالمقابل فوز اوساكا على تشونبوك..
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2011, 02:07 AM #1
arbvip

مصدر ماسي


خسارة السد من سبهان بالمقابل فوز اوساكا على تشونبوك..



خسارة السد من سبهان بالمقابل فوز اوساكا على تشونبوك..

خسارة السد من سبهان بالمقابل فوز اوساكا على تشونبوك..


خسارة السد سبهان بالمقابل اوساكا

حصد سيريزو أوساكا الياباني فوزاً ماراثونياً على ضيفه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 4-3 يوم الأربعاء على ستاد أوساكا ناغاي في أوساكا ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل ريوجي باندو (29) وهيروشي كيوتاكي (56 و81) وكيم بو-كيونغ (64) أهداف سيريزو، في حين أحرز لي دونغ-غوك (6 و45+1) وتشاو سونغ-هوان (58) أهداف تشونبوك.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء 27 سبتمبر/أيلول الجاري على ستاد مدينة جيونجو.
ويتقابل الفائز من هذه المواجهة في الدور قبل النهائي مع الفائز مع لقاء الاتحاد السعودي مع سيؤول الكوري الجنوبي.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الطرفين حيث نجح تشونبوك ثلاث مرات، ولكن سيريزو كان ينجح في كل مرة بإدراك التعادل قبل أن يخطف هدف الفوز قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني.
وتقدم تشونبوك في الدقيقة السادسة بعدما استلم لي دونغ-غوك تمريرة لويز هنريك واقتحم المنطقة قبل أن يسدد في الشباك.
وأدرك سيريزو التعادل عندما راوغ كيم يو-يونغ أحد المدافعين ثم مرر كرة أرضية تابعها بايانو من مسافة قريبة في المرمى (29).
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول أضاف تشونبوك الهدف الثاني بعد سدد دونغ-غوك كرة من خارج المنطقة اصطدمت بأحد المدافعين وتابعت طريقها في الزاوية البعيدة.
ولكن سيريزو عاد ليسجل التعادل بعد 11 دقيقة على انطلاق الشوط الثاني عبر رأسية هيروشي إثر الركلة الركنية التي نفذها نوريوكي ساكيموتو.
ولم تدم فرحة أصحاب الأرض سوى دقيقتين حيث عاد تشونبوك ليضيف الهدف الثالث عن طريق تشاو سونغ-هوان إثر الركنية التي نفذها اينينيو.
وقبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي خطف سيريزو هدف الفوز إثر ركلة ركنية نفذها ساكيموتو وتابعها كيوتاكي بعيداً عن رقابة الدفاع ليحولها داخل الشباك.
وتعادل سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي مع ضيفه زوباهان الإيراني 1-1 في مباراة ثانية ضمن الدور ربع النهائي يوم الأربعاء أيضاً، في حين يتقابل بباقي المباريات الاتحاد السعودي مع سيؤول الكوري الجنوبي في جدة، وسيباهان الإيراني مع السد القطري في أصفهان.
وتحتكر الفرق اليابانية والكورية الجنوبية اللقب في الأعوام الماضية، إذ بعد أن فاز العين الإماراتي بالنسخة الأولى عام 2003، والاتحاد السعودي بالنسختين التاليتين في 2004 و2005، اتجهت الكأس إلى شرق آسيا، وتحديداً إلى كوريا واليابان.
وأحرز تشونبوك اللقب عام 2006، ثم أوراوا رد دايموندز الياباني (2007) ومواطنه غامبا أوساكا (2008)، ليعود اللقب إلى كوريا الجنوبية عبر بوهانغ ستيلرز (2009) وسيونغنام ايلهوا (2010).
وكان سيريزو حل ثانياً في المجموعة السابعة ضمن الدور الأول خلف تشونبوك بالذات، إذ التقيا ذهاباً في اليابان وفاز سيريزو 1-0، ثم رد تشونبوك في كوريا بالنتيجة ذاتها.

وفي مباراى أخرى
خسر نادي السد القطري خارج ملعبه أمام سيباهان الإيراني 0-1 يوم الأربعاء على ستاد فولاذ شهر في أصفهان ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل لاعب الوسط اوميد إبراهيمي هدف الفوز لصالح سيباهان في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.
وأكمل سيباهان المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض المدافع اغاج أكبر ايماني للطرد في الدقيقة 58 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء 28 سبتمبر/أيلول الجاري على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة.
ويتأهل الفائز من هذه المواجهة ليتقابل في الدور قبل النهائي مع الفائز من لقاء زوباهان الإيراني وسوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي.
وضغط أصحاب الأرض منذ البداية فجاءت أولى الفرص بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق هاشم بيكزاده الذي سدد كرة مرت فوق العارضة (3).
وافتتح سيباهان التسجيل في الدقيقة 12 إثر ركلة ركنية أبعدها الدفاع وصلت خارج المنطقة أمام إبراهيمي ليسددها غير قوية مرت من بين الجميع إلى داخل شباك الحارس القطري محمد صقر.
وتواصلت محاولات سيباهان فسدد البرازيلي جانواريو كرة تألق صقر في التصدي لها (25)، ثم كسر أحمد جمشيديان مصيدة التسلل وواجه المرمى لكنه سدد فوق العارضة.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء السد خاصة بعد تعرض إيماني لاعب سيباهان، فسنحت للفريق أكثر من فرصة عن طريق عبد القادر كيتا ومامادو نيانغ.
ووسط محاولات السد المستمرة انطلق جانواريو في هجمة مرتدة وواجه الحارس القطري ولكن محمد صقر تألق في إبعاد الخطر، ورد كيتا بتسديدة تصدى لها الحارس رحمن أحمدي (76).
وضاعت على السد أخطر الفرص لتسجيل التعادل، وذلك بعدما سدد حسن الهيدوس ضربة حرة مباشرة ارتدت من العارضة الإيرانية.
ويلتقي في آخر مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يوم الأربعاء أيضاً الاتحاد السعودي مع سيؤول الكوري الجنوبي في جدة، علماً بأن المباريات التي أقيمت في وقت مبكر شهدت تعادل سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي مع زوباهان الإيراني 1-1 في سوون، وفوز سيريزو أوساكا الياباني على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 4-3 في أوساكا.
وهذه هي المرة الثانية التي يخوض فيها السد الدور ربع النهائي بعد عام 2005 حين خرج أمام بوسان آيبارك الكوري الجنوبي.
وكان السد تصدر ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 10 نقاط أمام النصر السعودي والاستقلال الايراني وباختاكور الأوزبكي، ثم تخطى الشباب السعودي 1-0 في دور الـ16 الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول.
في المقابل تصدر سيباهان المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 13 نقطة متقدماً على الهلال السعودي والغرافة القطري والجزيرة الإماراتي، قبل أن يتفوق على بونيودكور الأوزبكي 3-1 في الدور الثاني.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السد , اوساكا , بالمقابل , تشونبوك , خسارة , سبهان , على , فوز , من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السد سيواجه الغرافة في نهائي كأس أمير قطر L.MESSI ركن المنوعات 4 15-05-2012 05:17 PM
السد والريان في نهائي مُثير لكأس ولي العهد القطري L.MESSI ركن المنوعات 2 27-04-2012 03:06 PM
السد يهزم لخويا 4-2 ويتأهل لنهائي كأس ولي العهد L.MESSI ركن المنوعات 1 23-04-2012 08:26 PM
السد بالمركز الاول والنصر الثاني رغم الهزيمه الشاااااامخ ركن المنوعات 0 12-05-2011 07:41 PM
أغلاق الأثنين 5 - 11 .. تثبيت المؤشر بالمقابل تصف تدبيله باغلب الاسهم مضارب أول ركن الأسهم السعودية 10 04-11-2008 10:04 AM


الساعة الآن 02:46 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.