تأهل المانيا الى نهائيات كاس الامم الاوروبية
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2011, 06:40 AM #1
arbvip

مصدر ماسي


تأهل المانيا الى نهائيات كاس الامم الاوروبية

تأهل المانيا الى نهائيات كاس الامم الاوروبية

تأهل المانيا الى نهائيات كاس الامم الاوروبية




تأهل المانيا نهائيات الامم الاوروبية


حجز المنتخب الألماني لكرة القدم أولى بطاقات التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) عبر التصفيات وأصبح ثالث فريق يضمن المشاركة في النهائيات بعد منتخبي بولندا وأوكرانيا اللذين تقام البطولة على أرضهما بالتنظيم المشترك.

وجاء تأهل المنتخب الألماني عن جدارة واستحقاق وبعد فوز كبير على نظيره النمساوي 6/2 في جولة مثيرة بالتصفيات جرت مساء الجمعة وشهدت انتصارا مدويا للمنتخب الهولندي 11/صفر على سان مارينو وفوزا كبيرا لإنجلترا على مضيفتها بلغاريا وثمينا لفرنسا على مضيفتها ألبانيا 2/1 وهزيلا لإيطاليا على مضيفتها جزر فارو بهدف نظيف.

واستأنف لاعب خط الوسط مسعود أوزيل نشاطه مع المنتخب الألماني بثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها الفريق إلى الفوز الكاسح على ضيفه النمساوي 6/2 .

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 24 نقطة في صدارة المجموعة الأولى بفارق 11 نقطة عن نظيره التركي صاحب المركز الثاني ليضمن التأهل إلى النهائيات بغض النظر عن نتائج باقي المباريات في هذه المجموعة.

وتجمد رصيد المنتخب النمساوي عند سبع نقاط في المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف نظيره البلجيكي ولكنه ظل في دائرة المنافسة مع نظيريه التركي والبلجيكي على المركز الثاني أملا في التأهل للنهائيات عبر الملحق الفاصل.

وحسم المنتخب الألماني المباراة تماما في شوطها الأول بهدفين سجلهما أوزيل نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني في الدقيقتين الثامنة و23 أما الهدف الثالث فسجله لوكاس بودولسكي في الدقيقة 28 مقابل هدف وحيد للمنتخب النمساوي سجله ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني ، سجل أوزيل هدفه الثالث في الدقيقة 47 وهو الرابع للفريق كما سجل زميلاه أندري شورله وماريو جويتزه الهدفين الخامس والسادس للفريق في الدقيقتين 84 و89 بينما أضاف مارتين هارنيك الهدف الثاني للمنتخب النمساوي في الدقيقة 51 .

وغاب أوزيل عن مباراة المنتخب الألماني الودية والتي حقق فيها الفوز 3/2 على نظيره البرازيلي حيث لم يكن وزميله سامي خضيرة ضمن قائمة المنتخب الألماني التي اختارها المدرب يواخيم لوف لهذه المباراة الودية أمام البرازيل بسبب ارتباطهما بمباراتي كأس السوبر الأسباني.

وأنقذ المهاجم التركي أردا توران منتخب بلاده من كمين ضيفه منتخب كازاخستان وقاده إلى فوز ثمين في الوقت بدل الضائع من مباراة الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة نفسها والتي شهدت أيضا تعادل منتخب بلجيكا مع مضيفه منتخب أذربيجان 1/1 .

ورفع المنتخب التركي رصيده إلى 13 نقطة من سبع مباريات ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام نظيره البلجيكي الذي خاض ثماني مباريات حتى الآن.

وحافظ المنتخب الألماني على سجل انتصاراته المتتالية وحقق فوزه الثامن على التوالي في ثماني مباريات خاضها بالتصفيات ليؤكد جدارته بحجز بطاقة التأهل الأولى من هذه التصفيات إلى نهائيات البطولة.

واحتسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أول أهداف أوزيل لصالح ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي رغم تأكيد الإعادة التلفزيونية على أن أوزيل هو الذي أحرز الهدف وأن الكرة لم تلمس كلوزه.

وقال أوزيل بعد انتهاء المباراة إنه لا يستطيع تحديد ما إذا كانت الكرة لمست كلوزه أم لا. وأوضح اللاعب "ليس مهما من الذي سجل الهدف".

وأضاف "قدمنا أداء جيدا على المستوى الجماعي وتأهلنا للنهائيات. إننا فريق قوي للغاية ويجب أن يكون هدفنا هو الفوز بلقب البطولة".

وفي اسطنبول ، كاد المنتخب التركي يسقط في فخ التعادل مع ضيفه الكازاخي بهدف سجله بوراك يلمظ في الدقيقة 33 مقابل هدف سجله أولان كونيسباييف في الدقيقة 55 ولكن آردا توران سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي باكو ، انتهى الشوط الأول بالتعادل ثم تقدم تيمي سيمونز بهدف لبلجيكا من ضربة جزاء في الدقيقة 55 وتعادل رؤوف ألييف بهدف لأذربيجان في الدقيقة 86 ليرفع منتخب أذربيجان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس قبل الأخير بفارق نقطة واحدة فقط أمام كازاخستان.

وتقدم المنتخب الإيطالي خطوة جديدة على طريق التأهل للنهائيات بفوزه الهزيل 1/صفر على مضيفه منتخب جزر فارو ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات والتي شهدت أيضا هزيمة أيرلندا الشمالية أمام ضيفتها صربيا صفر/1 وسلوفينا أمام ضيفتها استونيا 1/2 .

وصبت النتائج الثلاث في مصلحة المنتخب الإيطالي الذي عزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات مقابل 11 نقطة لكل من سلوفينيا (ثماني مباريات) وصربيا (سبع مباريات) وعشر نقاط لاستونيا (ثماني مباريات) وتسع نقاط لأيرلندا الشمالية بينما يتذيل منتخب جزر فارو المجموعة برصيد أربع نقاط ليصبح الوحيد الذي خرج من دائرة المنافسة في هذه المجموعة.

ويدين المنتخب الإيطالي بالفضل في فوزه إلى مهاجمه أنطونيو كاسانو الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 11 ليقترب بفريقه خطوة كبيرة من النهائيات.

ويحتاج المنتخب الإيطالي بذلك إلى نقطة التعادل فقط في المباراة مع نظيره السلوفيني يوم الثلاثاء المقبل لينتزع بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراتيه الباقيتين في التصفيات.

وفي بلفاست ، تغلب المنتخب الصربي على مضيفه الأيرلندي الشمالي بهدف سجله ماركو بانتيليتش في الدقيقة 67 .

وفي ليوبليانا ، تغلب منتخب استونيا على مضيفه السلوفيني بهدفين سجلهما كونستانتين فاسيلييف وآتس بورخي في الدقيقتين 29 من ضربة جزاء و81 مقابل هدف سجله تيم ماتافز في الدقيقة 78 .

وقطع المنتخب الإنجليزي شوطا هائلا على طريق التأهل بفوزه الكبير على مضيفه البلغاري بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات المجموعة السابعة.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 14 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) الذي خسر 1/2 أمام مضيفه منتخب ويلز في مباراة أخرى امس بنفس المجموعة.

في صوفيا ، حسم المنتخب الإنجليزي المباراة تماما في شوطها الأول بتسجيل الأهداف الثلاثة التي افتتحها جاري كاهيل في الدقيقة 13 ثم أضاف واين روني الهدفين الآخرين في الدقيقتين 21 والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط.

وتجمد رصيد المنتخب البلغاري عند خمس نقاط في المركز الرابع قبل الأخير بالمجموعة لتتضاءل فرصته كثيرا في المنافسة على التأهل إلى النهائيات حيث بات بحاجة إلى معجزة.

وفي كارديف ، تغلب المنتخب الويلزي على ضيفه المونتنجري بهدفين سجلهما ستيف موريسون وآرون رامسي في الدقيقتين 29 و50 مقابل هدف سجله ستيفان جوفيتيتش في الدقيقة 71 .

ويحتاج المنتخب الإنجليزي بذلك إلى الفوز على منتخب ويلز يوم الثلاثاء المقبل وإلى نقطة التعادل فقط أمام مونتنجرو الشهر المقبل ليحسم تأهله المباشر إلى النهائيات في بولندا وأوكرانيا بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة.

وحقق المنتخب الهولندي أكبر فوز في هذه الجولة من التصفيات حيث اكتسح ضيفه منتخب سان مارينو المتواضع 11/صفر في المجموعة الخامسة.

وسجل روبين فان بيرسي رباعية (سوبر هاتريك) كما سجل كل من كلاس يان هونتلار وويسلي شنايدر ثنائية ليقودوا المنتخب الهولندي للفوز الساحق.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده في صدارة المجموعة إلى 21 نقطة حيث حقق الفوز السابع له خلال سبع مباريات بينما ظل منتخب سان مارينو قابعا في المركز السادس الأخير بدون رصيد بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.

وسجل أهداف هولندا ، روبين فان بيرسي (أربعة أهداف) في الدقائق السابعة و65 و67 و79 وويسلي شنايدر (هدفان) في الدقيقتين 12 و87 وجون هايتينجا في الدقيقة 17 وديرك كاوت في الدقيقة 49 وكلاس يان هونتلار (هدفان) في الدقيقتين 56 و77 وجيورجينيو ويجنالدوم في الدقيقة 90 .

وشهدت نفس المجموعة فوز المنتخب الفنلندي 4/1 على مولدوفا والمجر على السويد 2/1 ليرتفع رصيد المجر إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف السويد مقابل تسع نقاط لفنلندا في المركز الرابع وست نقاط لمولدوفا في المركز الخامس.

وفي المجموعة السادسة ، حقق المنتخب اليوناني بطل يورو 2004 فوزا مهما على مضيفه الإسرائيلي 1/صفر كما فاز المنتخب الكرواتي على مضيفه المالطي 3/1 ولاتفيا على مضيفتها جورجيا 1/صفر.

ورفع المنتخب اليوناني بذلك رصيده إلى 17 نقطة في صدارة المجموعة مقابل 16 نقطة لكرواتيا و13 نقطة للمنتخب الإسرائيلي وتسع نقاط لجورجيا وسبع للاتفيا بينما يقبع منتخب مالطا في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة السابعة على التوالي.

وتصدر المنتخب الروسي المجموعة الثانية بعد فوزه الثمين على ضيفه المقدوني 1/صفر وتعادل أيرلندا مع سلوفاكيا سلبيا وفوز أرمينيا على مضيفتها أندورا 3/صفر.

ويقتسم المنتخبان الأيرلندي والسلوفاكي المركز الثاني في المجموعة برصيد 14 نقطة لكل منهما مقابل 11 نقطة لأرمينيا وأربع نقاط لمقدونيا وتقبع أندورا في القاع بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الرابعة ، فازت رومانيا على مضيفتها لوكسمبورج 2/صفر والبوسنة على مضيفتها بيلاروس بالنتيجة نفسها وفرنسا على مضيفتها ألبانيا 2/1 ليرفع المنتخب الفرنسي رصيده في الصدارة إلى 16 نقطة مقابل 13 نقطة للبوسنة و12 لبيلاروس و11 لرومانيا وثماني نقاط لألبانيا ونقطة واحدة فقط للوكسمبورج.

وفي المجموعة الثامنة ، حافظ المنتخب البرتغالي على موقعه في الصدارة ورفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره النرويجي بعد فوز البرتغال على مضيفتها قبرص 4/صفر والنرويج على ضيفتها أيسلندا 1/صفر.

وشهدت المجموعة التاسعة تعادل ليتوانيا مع ليشتنشتاين سلبيا في جولة غاب عنها المنتخب الأسباني متصدر المجموعة.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامم , الاوروبية , المانيا , الى , تأهل , كاس , نهائيات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روبي كين يقرر العودة الي الملاعب الاوروبية الكـايد ركن المنوعات 0 23-07-2012 05:48 PM
صور قرية هالستات في النمسا الاوروبية دمعتي غلآك السياحة والسفر 1 09-02-2012 02:22 AM
البرتغالي داني يغيب عن نهائيات كأس أمم أوروبا بسبب الاصابة L.MESSI ركن المنوعات 0 07-02-2012 06:09 PM
متى حلت عصبة الامم المتحدة رسميا ابو مصطفى سين . جيم 0 04-08-2011 05:54 AM
غرفة الشرقية إلى نهائيات المسابقة الدولية للغرف في تركيا almsdar الوظائف و الاعلانات 0 05-07-2007 06:00 AM


الساعة الآن 07:19 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.