مغادرة الهلال لدبي غدا للقاء الاهلي الاماراتي
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2011, 11:51 PM #1
arbvip

مصدر ماسي


مغادرة الهلال لدبي غدا للقاء الاهلي الاماراتي

مغادرة الهلال لدبي غدا للقاء الاهلي الاماراتي

مغادرة الهلال لدبي غدا للقاء الاهلي الاماراتي


مغادرة الهلال لدبي للقاء الاهلي

كلف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور برئاسة بعثة الفريق الكروي الأول المتوجهة إلى مدينة دبي لملاقاة النادي الأهلي الأماراتي ودياً مساء يوم الاثنين القادم, وستغادر البعثة الهلالية يوم غدٍ الأحد لخوض المباراة عن الساعة الـ 7:45 من مساء يوم الاثنين المقبل على أن يجري الفريق الهلالي مرانه الأخير على ملعب المباراة يوم غد الأحد.

من جهة أخرى قرر الجهازين الفني برئاسة الألماني توماس دول والإداري برئاسة الأستاذ سامي الجابر استبعاد اللاعب خالد عزيز عن صفوف الفريق الكروي نتيجة غيابه خلال يومي الجمعة والسبت عن التدريبات دون عذر مقنع وعدم السماح بعودته مجدداً, كما تقرر استبعاد الثنائي محمد القرني وبدر الدعيع عن المغادرة مع الفريق إلى دبي بعد غيابهما عن تدريب يوم الخميس الماضي وبقائهما في الرياض لتطبيق برنامج تدريبي خاص وكذلك تحويل كل من شافي الدوسري وسالم الدوسري إلى الفريق الأولمبي بعد تأخرهما عن الانضمام لأول تدريبات الفريق بعد الإجازة يوم الخميس الماضي.

حيث أكد مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر أن هذه القرارات جاءت بالتنسيق مع مدرب الفريق الذي يحرص على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعامل بشكل احترافي مع جميع اللاعبين حيث أن مثل هذه الغيابات ستؤثر على بقية اللاعبين وتم اتخاذها لمصلحة الفريق بالرغم من النقص الحاصل في صفوفه جراء غياب اللاعبين الدوليين الثمانية والمحترفيين الأجنبيين يوسف العربي وعادل هرماش. وأوضح الجابر أن إعلان هذه القرارات للجماهير الهلالية يأتي من باب الشفافية مع الجميع والمساواة بين اللاعبين حيث تم استدعاء عدد من لاعبي الفريق الأولمبي للسفر مع الفريق إلى دبي لإكمال النقص الحاصل في صفوف الفريق نتيجة لذلك.

وشدد الجابر على أن اللاعبين المتواجدين مع الفريق اللذين يؤدون التدريبات بجد وإخلاص هم الأحق بالفرصة والدعم والمساندة لأن النظام هو الأساس لنجاح إي عمل.



من جانبه, أدى الفريق الكروي الأول مساء اليوم السبت مرانه الاعتيادي والذي اشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية واللياقية إلى جانب التسديد على المرمى وذلك على ملعب النادي الرديف.

على صعيد آخر, يتم يوم الخميس القادم بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال تقديم أطقم الفريق الكروي الأول الجديدة التي سيتم ارتداؤها في الدوري السعودي للمحترفين وذلك من خلال لاعبين اثنين من لاعبي الهلال الأول اللذان سيقومان باستعراضها إمام وسائل الإعلام عن الساعة السادسة مساءً.

هذا وسيقوم عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الهلال إلى دبي الأستاذ حسن الناقور بتقديم عضوية الهلال الشرفية لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد إمارة دبي

رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي راعي المباراة أمام الأهلي الإماراتي نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي إضافة إلى تقديم العضوية الشرفية للأستاذ أحمد بن عبدالله النابودة رئيس شركة النادي الأهلي الإماراتي خلال لقاء الفريقين القادم.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاماراتي , الاهلي , الهلال , غدا , لدبي , للقاء , مغادرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فريق الاهلي ينهي تدريباتها لمواجهة الجزيرة الاماراتي الكـايد ركن المنوعات 0 17-08-2012 10:05 AM
الفريق الاهلاوي يواصل تدربباته استعدادا للقاء الجزيرة الاماراتي الكـايد ركن المنوعات 0 16-08-2012 12:04 PM
استعارة الاهلي القطري فيلهلمسون نجم الهلال arbvip ركن المنوعات 0 05-09-2011 12:17 AM
وصول الهلال لدبي لمواجهة الاهلي الاماراتي غدا arbvip ركن المنوعات 0 04-09-2011 11:32 PM
الاهلى يستعد للقاء الهلال الرااقي ركن المنوعات 0 16-10-2009 02:05 PM


الساعة الآن 06:19 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.