تعادل الشباب مع التعاون (2/2) وديا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2011, 01:35 AM #1
arbvip

مصدر ماسي


تعادل الشباب مع التعاون (2/2) وديا

تعادل الشباب مع التعاون (2/2) وديا

تعادل الشباب مع التعاون (2/2) وديا



تعادل الشباب التعاون (2/2) وديا


تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مع نظيره بنادي التعاون بنتيجة (2/2) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

دخل الفريق الشبابي بتشكيلة ضمت كلاً من :

إبراهيم زايد في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كلاً من زيد المولد ، تفاريس ، وليد عبدربه ، محمد الغليميش ، وفي خط الوسط تواجد اللاعب عمر الغامدي والمحترف البرازيلي فرناندو بالإضافة إلى فهد حمد وتميم الدوسري والمحترف الغيني إبراهيم ياتارا ، و تواجد فيصل السلطان وحيداً في خط المقدمة .

وضمت التشكيلة الاحتياطية : سليمان سفياني ، فهد المنيف ، خالد عواجي ، عبدالعزيز السعران ، فلافيو ، صقر عطيف ، سند شراحيلي ، بدر السليطين ، صالح القميزي ، سعيد الدوسري .

* دخل الفريق الشبابي في هذه المباراة بالزى الأبيض.

الشوط الأول :

* بدأت المباراة سريعة الرتم منذ الدقائق الأول وكاد اللاعب فيصل السلطان ان يحرز هدف اللقاء الأول بعد تمريره جميلة من اللاعب تميم الدوسري أستطاع حارس فريق التعاون من استخلاص الكرة في الوقت المناسب ، وفي الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء أحرز فريق التعاون هدف المباراة الأول بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ، بعد هذا الهدف عاود الفريق الشبابي صحوته سريعاً و كثف الضغط على مرمى فريق التعاون واستطاع المحترف الغيني إبراهيم ياتارا أن يهدد المرمى التعاوني بعد رأسية جميلة ارتطمت في القائم الأيمن ومن نفس الهجمة احرز الغيني ياتارا هدف التعادل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

استمر تبادل الهجمات بين الفريقين، وفي نهاية النصف ساعة الأولى من المباراة أحرز فريق التعاون الهدف الثاني، بعد ذلك كثرت المحاولات الشبابية من الأطراف والضربات الثابتة وشكلت خطورة على المرمى التعاوني حتى نهاية الشوط الأول .

الشوط الثاني :



ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني للفريق السيد ميشيل بوردوم عدة تغيرات : حيث قام بإخراج كلاً من إبراهيم زايد، فيصل السلطان، والمحترف الغيني إبراهيم ياتارا، فهد حمد والبرازيلي تفاريس ووليد عبدربه و محمد الغليميش ، وحل بديلاً عنهم اللاعبين : سليمان سفياني بدر السليطين وفهد المنيف والأنجولي أمادو فلافيو وسعيد الدوسري وصالح القميزي وخالد عواجي .

ومع بداية الشوط الأول كثف الفريق الشبابي هجماته على مرمى الفريق التعاوني حيث استطاع اللاعب خالد عواجي إحراز هدف التعادل عن طريق ضربة رأسية سكنت شباك مرمى الفريق التعاوني، واستمر الضغط الشبابي ، وكان من الواضح اعتماد الفريق التعاوني في هذا الشوط على الهجمات المرتدة، وفي بداية الربع ساعة الثانية من المباراة أجرى مدرب الفريق الشبابي تبديلاً بخروج زيد المولد ودخول سند شرحيلي.

وبعد هذا التغيير بدقائق أشرك اللاعب صقر عطيف بديلاً للاعب بدر السليطين، واستمر الضغط الشبابي و كاد الفريق الشبابي إحراز الهدف الثالث من تسديدة قوية للاعب فهد المنيف أمسكها حارس مرمى التعاون على دفعتين.

خلال هذه الدقائق كشف المدرب الشبابي عن رغبة المدرب بالفوز حيث قام بإدخال المهاجم الرابع عبدالعزيز السعران بديلاً لعمر الغامدي قبل نهاية المباراة بدقائق ولكن لم يحالفهم الحظ .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2 or 2 , التعاون , الشباب , تعادل , مع , وديا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البلجيكي ميشيل برودوم يثنى على اداء لاعبي فريق الشباب ويقدم التعازي لنادي التعاون الكـايد ركن المنوعات 1 09-08-2012 11:01 PM
برودوم مدرب السباب يريح لاعبيه 5 أيام وإدارة الشباب تضاعف مكافآت الفوز على التعاون L.MESSI ركن المنوعات 0 16-02-2012 07:21 PM
التعاون:مدرب التعاون سيتحدث للاعلام بشأن... arbvip ركن المنوعات 0 14-09-2011 12:10 AM
تعادل اوزبكستان مع اليابان في اخر الدقائق... arbvip ركن المنوعات 0 07-09-2011 02:23 PM
تعادل الوحدة والقادسية الرااقي ركن المنوعات 0 06-05-2011 03:01 AM


الساعة الآن 01:13 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.