تصريح الامير عبد الرحمن:ارجوا ان يستغل خالد عزيز هذه الفرصة
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2011, 05:28 AM #1
arbvip

مصدر ماسي


تصريح الامير عبد الرحمن:ارجوا ان يستغل خالد عزيز هذه الفرصة

تصريح الامير عبد الرحمن:ارجوا ان يستغل خالد عزيز هذه الفرصة

تصريح الامير عبد الرحمن:ارجوا ان يستغل خالد عزيز هذه الفرصة



تصريح الامير الرحمن:ارجوا يستغل خالد




اعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بصفته
رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حول موضوع خالد عزيز وعودته وقد أكد أن عودة خالد عزيز لتدريبات الفريق ليس تنازل من الإدارة ولكنه بعد أن التقى خالد عزيز بعضو الشرف الفعال أخي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وبعد نتائج الإجتماع قام الأمير عبدالله بتحويل الموضوع ونتائج الإجتماع لي شخصياً وقمت أنا بتحويله إلى مدير الكرة بالنادي الكابتن سامي الجابر و مدرب الفريق توماس دول وذلك لاتخاذ ما يرونه مناسبا وقد قرروا اعادته للتدريبات، كما أن تدخل زملاؤه لاعبي الفريق الأول قد ساهم في هذا القرار، ولكن مسؤولية عودته بالنسبة لي يتحملها سامي الجابر والمدرب".




وتمنى الأميرعبدالرحمن بن مساعد ان يستغل خالد من هذه الفرصة الاخيرة وان لايخذل جماهير النادي ولا سامي والمدرب ولا زملاءه اللاعبين وان يجبرنا على التجديد معه للمواسم المقبلة بانضباطه و مستواه الفني الكبير الذي يتناسب مع امكانياته"

وأضاف رئيس الهلال اود أن اذكر اللاعب خالد عزيز واقول له ياخي خالد عزيز لديك موهبة كبيرة حافظ عليها واستفد وأفدنا منها ووفقك الله وهداك وهدانا ".

وشدد رئيس مجلس الإدارة أن الإجتماع الذي عقده خالد عزيز بالأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي كان قبل إصابة عادل هرماش وذلك رداً على أحد الجماهير الذي ذكر أن عادل هرماش لولم يصاب فلن تكون عودة خالد عزيز لارتداء شعار النادي مرة آخرة قوية " اذكرك يا اخي ان اجتماع اخي الامير عبد الله وخالد عزيز كان قبل اصابة هرماش، وبالمناسبة عودة عزيز لا تعني لعبه اساسيا فالأكفا وفق حديث المدرب فانه سيكون أساسي ".

وأكد الأمير عبدالرحمن أنه ليس ممن يتهرب من المسؤولية عندما ذكر أن من يتحمل المسؤولية مدير الكرة و مدرب الفريق " بالتأكيد لست ممن يتهرب من المسؤولية فرئيس النادي مسؤول عن نتائج القرارات التي يتخذها من اعطاهم الصلاحية ".

وحول ما أستجد عن إنتقال الظهير الأيمن للقادسية ياسر الشهراني قال رئيس الهلال"موضوع الشهراني يقوده حاليا عضو مجلس الإدارة وعضو شرف النادي الاخ حسن الناقور واتوقع ان الايام الخمسة القادمة ستحدد نتيجة هذا الامر ".

من جهته وصف الأستاذ حسن الناقور أن إدارة الهلال تمتلك الاحترافيه العاليه في انهاء الصفقات داخل وخارج المملكة وكل مايتداول من اخبار يتهم فيها الهلال ليس لها اي اساس من الصحه وخاصة في موضوع ياسر الشهراني فقد قدم النادي عرضه للقادسيه مثله مثل للأنديه الاخرى وموافقه الأعب ورفضه ترجع للاعب نفسه ونحن في الهلال ننتظر الرد على العرض المقدم ".

وقدم الناقور حديثه للجماهير الهلالية بقوله " جمهور فخر الرياض موضوع ياسر الشهراني لدى اداره القادسيه حتى الان وسنبذل كل ما نستطيع ليكون ياسر في معقل الزعماء ".

ورفض الناقور الخوض في أي تصريح حول إنتقال ياسر الشهراني من عدمه لنادي الهلال حتى يتم الانتهاء من المفاوضات، وإن كانت المصادر تؤكد قربه للتعاقد معه على سبيل الإعارة والإنتقال بشكل نهائي متى ما رغب الهلال بذلك ".

وحول إختيار شعار الالتراس قال الناقور " اختيار شعار الالتراس سيكون نهايه شهر رمضان وجائزة قيمتها عشره الاف ريال لأفضل شعار وميزانيه للالتراس ستكون الافضل في المملكه بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي ".

من جانب مغاير فجر الظهير الأيمن بنادي القادسية ياسر الشهراني مفاجأه عندما رفض الإنخراط بتدريبات الفريق مساء اليوم وعلل ذلك برغبته الإنتقال لنادي الهلال أو ترك كرة القدم ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامير , الرحمنارجوا , الفرصة , ان , تصريح , خالد , عبد , عزيز , هذه , يستغل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللاعب خالد عزيز ينتظم في تدريباته المؤهلة الكـايد ركن المنوعات 1 28-07-2012 02:45 AM
خالد عزيز يعود لتدريبات النصر السعودي L.MESSI ركن المنوعات 1 05-03-2012 12:13 PM
مزرعة الامير خالد بن سلطان شىء ولا فى الخيال omziad السياحة والسفر 0 28-01-2012 12:09 AM
إنذار شديد اللهجة خالد عزيز الرااقي ركن المنوعات 1 14-10-2009 08:14 PM
هروب خالد عزيز من معسكر المنتخب almsdar الوظائف و الاعلانات 0 09-09-2007 10:53 AM


الساعة الآن 08:51 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.