المؤشر العام ,,, بوادر تصحيح ,,, والله أعلم
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-2007, 08:51 PM #1
شاري الأسهم

محلل فني قدير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المؤشر العام

7929


في التقرير السابق ذكرت بأن المؤشر العام متوقع ان يستهدف مناطق 7538 -- 7400


ومازلت عند رأيي وهو رأي غير ملزم للغير


وبأغلاق اليوم نقدر نقول كما يقول المثل الكويتي ( صلعت فيلكا )


في الشكل 1 سبق وان نبهت عليه ونحن في القمه وحذرت بأن السوق مقبل على تصحيح والأختراق الموضح بالدائره ما هو الأ كمين للتصريف في القمم وحدث ما حذرت منه

في الشكل 2 ,,, سعيد أخو مبارك

ويتأكد بكسر الضلع الأسفل

كما أن الشمعه المتكونه شمعه عاكسه وأتت في قمه

الأهداف نزولا كما هي والله أعلم حتى مستوى 7400


المؤشر العام بوادر تصحيح والله


مؤشر الأتصالات

2844

كون قمتين ومن المتوقع اكتمال الشكل بعد كسر منطقة العنق عند مستوى 23.6 % فيبو

وهدفها 38.2 % فيبو وعند مستوى الوتد الصاعد 2660 تقريبا





المؤشر العام بوادر تصحيح والله



مؤشر الصناعه

18895

نموذج المستطيل ومن المتوقع الهبوط لتكوين قاع 6 عند مستوى 18350 تقريبا

وان شاء الله يتم الارتداد منه ولا يكسر ,, واي اختراق للضلعين يحددان اما موجه صاعده او تصحيح قوي ,, في حال لم يرتد من قاع 6 وتم الكسر سيكون الهبوط اكثر من تصحيح ؟؟


المؤشر العام بوادر تصحيح والله


همسه ,,, اذا قررت الخروج من السوق بناء على ماكتب اعلاه

وارتفع المؤشر الى مستويات 8000 ورأيت السوق نسب في نسب للأعلى

فلا تأتي وتلومني ,, لوم نفسك ,,, فأنت من اقتنع بما كتب أعلاه وانت من باع أسهمه



هذا والله أعلم

وأسأل الله التوفيق لي ولكم أجمعين


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2007, 09:07 PM #2
kamar14sa

محلل فني قدير
افتراضي

بارك الله فيك فعلا

انتهت الموجة وقد نبهت عنها بالامس في الشات ان نهايتها عند 7950 وكانت على اللحظي أيضا اعطت خروج

ولكن اخوي المرة هذي الارتداد قريب والهدف 9400 بحول الله ولكن بعد فترة وجييزة

والنقطة المحددة لدي للارتداد لم احسبها بعد ولكن هناك وقت طويل نوعا ما للدخول ومراجعة الحسابات من جديد

بارك الله فيك وتحليل أكثر من رائع من شخص أحترمه واقدره

يا استاذ الجميع
رد مع اقتباس
قديم 14-08-2007, 09:37 PM #3
شاري الأسهم

محلل فني قدير
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar14sa
بارك الله فيك فعلا

انتهت الموجة وقد نبهت عنها بالامس في الشات ان نهايتها عند 7950 وكانت على اللحظي أيضا اعطت خروج

ولكن اخوي المرة هذي الارتداد قريب والهدف 9400 بحول الله ولكن بعد فترة وجييزة

والنقطة المحددة لدي للارتداد لم احسبها بعد ولكن هناك وقت طويل نوعا ما للدخول ومراجعة الحسابات من جديد

بارك الله فيك وتحليل أكثر من رائع من شخص أحترمه واقدره

يا استاذ الجميع


أخوي ابو وليد

بارك الله فيك وشكرا لمرورك ومداخلتك

والقلوب عند بعضها ولك كل الموده والاحترام

وبأنتظار وجهة نظرك

ونسأل الله ان يهدينا الى الصواب وفعل الخير جميعا
رد مع اقتباس
قديم 14-08-2007, 11:05 PM #4
الساير

مشرف عام
افتراضي



بارك الله فيك اخوي شاري الاسهم


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 12:48 AM #5
مصدر الاسهم

ثقة المصدر
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 09:24 AM #6
نادين@

مصدر ذهبي
افتراضي

تسلم على الموضوع والنصيحة اخوي
رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 09:31 AM #7
العتيبي

v.i.p
افتراضي



مشكور على التحليل طال عمرك جعلك سالم


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 09:45 AM #8
المصدرية

زائر
افتراضي



سلمت يمناااك اخوي شاااري ...

وبالتوفيق للجميع ..
رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 09:53 AM #9
المدمــــــــــر

مصدر ماسي


ياشاري الاسهم اذا تحليلك ثبت فان الدخول للسوق يكون بنهاية الاسبوع


القادم وهذه اشارة لشرارة التدمير الاولى طال عمرك




تدمير × تدمير


المـــــدمر
رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 09:56 AM #10
روميــو

v.i.p
افتراضي

يعطيك العافيــة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعلم , العام , المؤشر , بوادر , تصحيح , والله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرشح هذا السهم لعكس السوق ,,, والله أعلم شاري الأسهم الأسهم السعودية 16 20-01-2008 12:02 PM
دراسه لحركة المؤشر العام ... للإسبوع القادم ... والله أعلم . شاري الأسهم الأسهم السعودية 15 01-12-2007 12:58 AM
أهداف الموجه الهابطه ... والله أعلم ... شاري الأسهم الأسهم السعودية 23 27-11-2007 11:47 PM
سيناريو متوقع للمؤشر العام ,, والله أعلم شاري الأسهم الأسهم السعودية 13 01-09-2007 03:38 PM
السيناريو المتوقع للمؤشر العام ,,, والله أعلم شاري الأسهم الأسهم السعودية 16 04-08-2007 10:35 AM


الساعة الآن 01:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.