خسارة اتلانتا ستة نقاط
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2011, 01:10 AM #1
arbvip

مصدر ماسي


خسارة اتلانتا نقاط




سيستهل اتالانتا برغامو الصاعد إلى الدرجة الإيطالية الأولى لكرة القدم موسمه برصيد أقل بست نقاط من باقي المشاركين في "سيري أ" لضلوعه في فضيحة التلاعب بالنتائج، بحسب ما ذكر الاتحاد الايطالي للعبة الجمعة.
وتم ايقاف قائد الفريق المخضرم كريستيانو دوني ثلاثة أعوام ونصف، علما بان دوني 38 عاما) قد اعتزل اللعب. ويمكن لاتالانتا اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية الايطالية.
واوقف نجم لاتسيو وبولونيا السابق جوزيبي سينيوري عن ممارسة جميع انشطة كرة القدم في السنوات الخمس المقبلة لضلوعه في القضية. وكان سينيوري (43 عاما) من بين افضل المهاجمين في ايطاليا خلال التسعينيات وهو توج بلقب هداف الدوري ثلاث مرات مع لاتسيو الذي فاز معه بلقب مسابقة الكأس المحلية مرة واحدة، كما انه من أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الايطالي.
وحسمت أيضا 6 نقاط من رصيد فريق اسكولي من الدرجة الثانية. وكان نادي كييفو تعرض مطلع الشهر الحالي لغرامة 80 الف يورو لدوره في فضيحة "كالتشوسكوميزي" (المراهنة على كرة القدم) للمراهنات غير المشروعة والتي هزت الكرة الايطالية خلال الصيف الحالي.
وأعلنت وكالة "انسا" الايطالية أيضا ايقاف فيتوريو ميكولوتشي مدافع اسكولي من الدرجة الثانية لمدة 14 شهرا لدوره في الفضيحة، بعد تخفيض العقوبة الاساسية التي حددت بثلاثة اعوام لتعاونه مع المحققين.
تبرئة مانفريديني
حصل توماس مانفريديني لاعب خط وسط أتالانتا على البراءة خلال جلسة استئناف في محكمة رياضية تنظر قضية تشمل لاعبي كرة قدم سابقين وحاليين وكذلك عددا من المراهنين على نتائج المباريات، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية.
وكان مانفريديني (31 عاما) قد تلقى عقوبة الإيقاف ثلاثة أعوام في البداية لكنه استأنف الحكم ليبرئ ساحته كما رفعت عقوبة الإيقاف خمسة أعوام عن جياني فابري رئيس نادي رافينا.



خسارة اتلانتا نقاط



بينما أكدت المحكمة على تطبيق عقوبة الإيقاف مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط في الاتحاد، على المهاجم الدولي السابق جيوسيبي سينيوري الذي يحمل رخصة تدريب. وتأكد فرض العقوبة نفسها على حارس المرمى ماركو باولوني الذي لعب الموسم الماضي لفريقي كريمونيزي وبينيفينتو.
وعوقب أربعة أشخاص آخرين بالإيقاف مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط في الاتحاد الإيطالي كما فرضت عقوبة الإيقاف لفترات تتراوح بين عام واحد وأربعة أعوام على 11 شخصا آخرين. وتأكد فرض عقوبة خصم ست نقاط على فريق أسكولي المنافس في دوري الدرجة الثانية وكذلك فريق كريمونيزي.
وفرضت غرامات مالية وعقوبات خصم نقاط على 13 ناديا آخر في مسابقات دوري الدرجات الدنيا. ويواصل ممثلو الإدعاء في مدن إيطالية مختلفة تحقيقاتهم بشأن ادعاءات دفع رشى للاعبي كرة القدم في مسابقات دوري الدرجات الثلاث الأولى للمحترفين، للتلاعب بنتائج المباريات بهدف كسب المراهنات.
وكانت التحقيقات بدأت قبل ثمانية شهور في كريمونا، جنوب-غرب ميلانو، عندما تلقت الشرطة بلاغا بشأن تناول خمسة لاعبين في دوري الدرجات الدنيا في إيطاليا شرابا يحتوي على عقاقير مهدئة قبل مباراة محلية في تشرين ثاني/نوفمبر.
وكان الاتحاد قد فرض غرامة مالية قيمتها 80 ألف يورو (113 ألفا و800 دولار)على نادي كييفو في تموز/يوليو الماضي، بسبب تورط مستشار النادي ستيفانو بيتاريني في القضية.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اتلانتا , خسارة , ستة , نقاط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح بدون نقاط يارا اسلاميات 3 24-05-2012 09:26 PM
صور حوض جورجيا Georgia Aquarium في ولاية اتلانتا الامريكية دمعتي غلآك السياحة والسفر 7 19-05-2012 02:18 PM
رييا : الفوز على نابولي بـ6 نقاط L.MESSI ركن المنوعات 7 14-04-2012 02:58 PM
نقاط ضعف الرجل دمعتي غلآك ركن المنوعات 4 10-03-2012 09:51 PM
نقاط تهمك ليوم الاحد 1/7/2007 الساير الأسهم السعودية 4 30-06-2007 10:40 PM


الساعة الآن 03:54 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.