إجعل بيتك منتجعك الصحي
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء




المواضيع الجديدة في استراحة الاعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2011, 10:22 PM #1
حورية

مصدر ماسي


كثير من الناس يستمتع برؤية الخضرة والصفاء والجو الهادىء فهي تحفز الجسم على الاسترخاء وتجدد به الطاقات الكامنه فهناك سبل كثير للحصول على هذه الاجواء دون عناء .


إجعل بيتك منتجعك الصحي




فكيف تجعل من بيتك منتجعك الصحي الخاص بك



تذهب العديد من المنتجعات الصحية بأهدافها اليوم إلى أبعد من تدليل الجسم للحظات، دقائق أو حتى لساعات، من أجل تقديم رحلة متكاملة تعيد للجسم شبابه وللروح نقاءها. كثير من السيدات يدركن مدى أهمية أن يتواصلن مع أرواحهن، سواء كان ذلك من خلال البحث عن محترف يقودهن خلال رحلة البحث عن الذات في أرقى المنتجعات الصحية، أو حتى من خلال محاولة إعادة التجربة في المنزل، وهو ما يتفق عليه العديد من المعالجين!

حيث يرى الكثيرون ان ممارسة مثل تلك الطقوس الجميله في المنزل تستطيع - بالاضافه الى خلق التواصل مع الذات، أن تعزز من قدرة الجسم على التعافي، وكذلك تهيئته للتغيير.


وسواء اخترت الاسترخاء على ضوء الشموع في حمامك، أو في أحد أرقى المنتجعات الصحية، فتأكد أن أيهما، قرار قادتك فيه رغبتك نحو تخصيص وقت تهتم فيه بنفسك. وهذه الرسالة القوية من العناية بالنفس، الاهتمام، والتقييم الشخصي، هي خطوة أولى في طريق وضعتك نفسك على بدايته، لتصل في نهايته إلى سلامك الداخلي وبريقك الخارجي ..


نصائح تجعل فيها من بيتك منتجعاً صحياً خاص بك ..



جدد شباب جسدك وعقلك ببعض من اليوجا :


تستطيع اليوجا من خلال خليط من التمارين الرياضية وجلسات التأمل أن تجدد حيوية جسدك وعقلك معاً. يمكنك تسخير قوة الشفاء التي تنبع من إتباع هذا الإسلوب القديم، في بيتك ، من خلال ممارسة بعض التمرينات البسيطة التي تمكنك من التحكم في الطريقة التي تتنفس بها كلما أمكن ذلك. ببساطة، استنشق عبر أنفك بعمق تشعر معه بانتفاخ معدتك، ثم ووبطء، ازفر قدر ما استنشقته من هواء عبر فمك، فيساعدك ذلك على زيادة كمية الأكسجين المتدفق إلى جسمك.


إجعل من طريقتك في أخذ حمامك طقوساً تعشقها!



حاول أن تجعل من طريقتك التقليدية في أخذ حمامك طقوساً تجلب إلى نفسك مزيداً من المتعة، وذلك عن طريق محاولة استخدام منتجات تتطابق وحالتك المزاجية، وتذوق كل عنصر في تجربتك الشعورية! جرّب تدليك جسمك بمقشّر لطيف ممزوج بزيوت عطرية طبيعية يتشربها جسمك بوضعها عليه.

أغلقعينيك وتنفس بعمق حتى تستشعر عبير الزيوت المستخدمة، مستمتعاً بدفئ الماء الذي يدوم من حولك.


اضفِ على بيتك هدوء المنتجعات وسحرها:



بأبسط الطرق، اضفِ على بيتك مناخ المنتجعات المطمئن الهادئ، عن طريق مقايضة ما تملكه من لمبات كهربية تبعث إليك بإضاءة صناعية مزعجة، بوهج رقيق ينبعث عن شموع عطرية جذابة، حيث ينضح اللهب المتأرجح بالدفء والطاقة اللذان غالباً ما يرتبطان في أذهاننا بالنار. قد تتعرف وقتها إلى أقوى ما قد يعزز حالتك المزاجية حين ينسجم الدفء والطاقة بداخلك مع انبعاثات العبير التي تداعب الروح وتهدهدها مثل الياسمين والكاموميل.


اعتمد مدخلاً واعياً في اختيار ما تأكله :



خذ ما تحتاجه من وقت في إعداد طعامك الذي يجب أن يكون طازجاً ومفيداً كلما كان ذلك بالامكان, وحاول الحد مما قد تتعرض له من اضطرابات أثناء تناولك الطعام، والذي يجب أن يكون بطيئاً لمساعدة جسمك على الهضم وتعزيز قدرته على استخلاص أكبر قيمةغذائية ممكنة من الوجبة المتناولة.

بالحب والصفاء تنعم الحياة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إجعل , الصحي , بيتك , صفاء. راحة. منتجع. صحة. زيوت. , منتجعك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق تساعدك على فرش بيتك omziad الديكور والإتيكيت 3 23-09-2012 12:30 AM
محاذير عند إعادة ترتيب وتصميم بيتك omziad الديكور والإتيكيت 3 02-09-2012 09:40 PM
بيتك فى قلبى الظل الشعر والخواطر 9 24-06-2012 10:03 PM
لمسة هادئة لديكور بيتك omziad الديكور والإتيكيت 1 10-05-2012 02:02 AM
انشري ايتها الام المودة في بيتك رحيق الورد ركن المنوعات 0 03-02-2012 08:43 AM


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.