ياتيك بالأخبـــــــــار من لـــــم تزودي
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2007, 08:36 PM #1
خلودي

107.gif



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله على ما رزقنا به من نعمة العقل والصحة والعافية حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه


السوق بإذن الله وحوله وقوته متجه الى ارقام جديدة ومتميزة وارتفاعات قوية قادمة وما شركة



المملكة القابضة الا خطة وعلى قول المثل فجعة الذيب ولا قتله ؟؟؟؟؟؟؟



ايش الخلاصة إن شاء الله نشوف سوقنا قريبا 7400 نقطة


هذا الهدف الاول والقادم بنلحق عليه إن شاء الله هذا الهدف الاول لسوقكم المبجل


والاسهم الزينة الحلوة التي ودنا نستثمر فيها ونشيل فيها


متطورة / صادرات / اتحاد الاتصالات فيها 20 % بإذن الله كهدف اول





إن كنت طفشان من المضاربة واوصله معك حدها من سوق المقاصيص


حط القريشات في كيان وقفل المحفظة ونام وانسى ان عندك محفظة


بإذن الله مكسبك 200% سنة بس


خلك مثل خلودي مطمن وميل الطاقية ويفتل في شواربه



محبكم : خلودي


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 08:54 PM #2
اليتيم

ملكي
افتراضي

يعطيك العافية خلودي




يا خوفي من آخرة فتل الشوارب يا خلودي

ههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 10:18 PM #3
المصدرية

زائر
افتراضي

بارك الله فيك خلوودي واسهم رائعة جدا

وان شاء الله نرى هذه الارقام عما قريب

يعطيك الف عافية
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 10:24 PM #4
حجـ بنوتةــازية

مشرف
افتراضي

جزااااك الله خير
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 12:39 AM #5
NOOR

مشرفة عامة
افتراضي

فجعة الذيب ولا قتله

شكلها كذا اخوي خلود
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 12:40 AM #6
البرررنس***

قلم مميز
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 03:59 AM #7
الرااقي

مشرف عام
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 05:02 AM #8
{ الـواااثــق }

مصدر ذهبي
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2007, 09:09 AM #9
مصدر الاسهم

ثقة المصدر
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالأخبـــــــــار , تزودي , لـــــم , من , ياتيك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.