استفسار فزعة من عنده فكرة
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2008, 12:31 AM #1
فانتاستيك

vip.gif


السلام عليكم

المثل يقول الشيوخ ابخص وانا ماني راعي كمبيوتر حدي بع بع بع

اشتراكي شامل 512

اروح لسبيد تست على هالرابط
http://www.speedreport.de/dsl-geschwindigkeit/

يعطيني الداون لود 256

تهاوشت مع حقين الاتصالات
جبتهم للبيت خخخخ الله من الشر

المهم اخذ السرعة بالكبينة وبالبيت من الفلتر اللي بسلك التلفون والسرعة فوق 500
جرب على جهاز القياس عنده مضبوط ومعاه لاب توب شيك عليه بالمرة علشان يقنعني برضه مضبوط والله بلشت

المودم عندي سبيد تتش خمسمية ومدري كم الاسود ابو اريل ومشفر الواير لس نحيس

رايكم وين العلة بالجهاز حقي قديم
اذا حركت الماوس على الشريط تحت يطلع لي بالون مكتوب عليه لوكال ايريا كونكت السرعة 100 انا اشك بالجهاز لحست مخه المضاربة

اللي عنده فكرة او مرت عليه المشكلة يقول لي ومشكورين
اتوقع القى جواب بكره ان شاء الله

اذا احد يعرف من الزوار ياليت تسجل بالمنتدى علشان تعطيني خبر وبعدها بكيفك هههه
ترى التسجيل مايعوق على طول وسلامتكم


اغير السالفة خخخخ
واحد من الشباب مقدم قرض بنك التفليس وعلى كلامه من قبل شهر 6 عربي
اليوم يقول طلع القرض وفرحت وعطوني بطاقة مراجعة علشان الشيك
المراجعة بتاريخ 1/12 يعني قبل عيد الضحية

قلت له احسن علشان تشتري فيه ضحايا للعيد

بحسبة بسيطة 6 شهور علشان تستلم القرض حسبي الله ونعم الوكيل منتهى الاذلال

اللي يهمني بالموضوع أشوى ماقال سلفني لين يطلع القرض خخخخخ

بس اخوكم جاهز بالرد متعلق ماعندي قروش لازم ابيع بخسارة
يعني لا احد يفكر يقول سلفني :a194:




رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 12:37 AM #2
الرااقي

مشرف عام
افتراضي

مشترك ياخوي بسرعة ون ميغا واحد ميغا وكان اشتراكي واتصالي 256

اتصلت واشتكيت لا حياة لمن تنادي ولم يتم حل المشكلة الى الآن

البلون لو سرعتك 7 ميغا برضه يكتب سرعة الاتصال 100

هذا علمي وسلامتك
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 12:38 AM #3
العدناني

مصدر ماسي
افتراضي

اقتباس
اذا احد يعرف من الزوار ياليت تسجل بالمنتدى علشان تعطيني خبر وبعدها بكيفك هههه
ترى التسجيل مايعوق على طول وسلامتكم

هههههههههههههههههه عجبتي هذي كثيييييييييييييييييير

اقتباس
بس اخوكم جاهز بالرد متعلق ماعندي قروش لازم ابيع بخسارة
يعني لا احد يفكر يقول سلفني


ما شاء الله عليك ذيب ما ينخاف عليك

والله سوالفك تونسني واحب اقرأ لك واتابعك
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 12:38 AM #4
فانتاستيك

vip.gif
افتراضي

طلعت معلومات عن الديسك توب اللي عندي صار له كم سنة

intel R Pentium R CPU 3.00GHz
299 قيقاهرتز , 224 م ب من RAM
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 12:41 AM #5
الرااقي

مشرف عام
افتراضي

اقتباس
طلعت معلومات عن الديسك توب اللي عندي صار له كم سنة

intel R Pentium R CPU 3.00GHz
299 قيقاهرتز , 224 م ب من RAM



ليست هنا المشكلة

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 12:42 AM #6
فانتاستيك

vip.gif
افتراضي

الاخوان الراقي العدناني يخليكم ربي

الدنيا يبي لها كذا اذا الواحد صار مولع على طول ومعصب من الامور اللي يشوفها كان يموتون السعوديين وهم بزارين من الضغط خخخخ مايلحق يكبر

شوف المواصفات حقت جهازي يمشي على ديزل خخخخ

تصدق ماهو بطيء بس احاول اعرف وش السالفة من زود اللقافة
تصبحون على خير
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 12:44 AM #7
فانتاستيك

vip.gif
افتراضي

يخليك ربي الراقي شاكر لك سرعة التجاوب يعني جهازي ما احد قده
روح ياشيخ الله يجبر خاطرك رفعت من المعنويات كنت احس اني قديم انا وجهازي

ياليت بالمرة تقول لي وش تنصحني فيه بالنسبة للاب توب
ترى ماني راعي تحميل ولا شغل مجرد تداول بنوك ايميل وبالكثير العاب لزوم تغيير الجو وشكرا على طول
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 07:52 AM #8
الساير

مشرف عام
افتراضي

هلا والله اخوي فانتا ( فيلسوف المنتدى )

سؤال : - تقول ان الموضف شيك بالمحمول اللي معاه عن طريق المودم حقك تمام

هل شيك عن طريق الوايرلس ام بالكيبل

اذا تم التشيك عن طريق الوايرلس يعني العيب بالكيبل

هل الكيبل طويل ام قصير اذا كان طويل جرب القصير

اذا لم يكون العيب بالكيبل الحل النهائي غير كرت الشبكه ومن مواصفات الجهاز واضح ان كرت

الشبكه مدمج مع المذربورد عادي اشتري كرت شبكه ويتم اضافته داخل الكيس



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2008, 11:09 AM #9
فانتاستيك

vip.gif
افتراضي

شكرا الساير يخليك ربي

بدينا في الاحراج اي كيس وكرت شاشة ومذربورد معناها اللوحة الام بس ما اعرف شي عنها

المهم
الرجال ماشيك عن طريق المودم حقي استخدم من الفلتر اللي بسلك التلفون مباشرة على جهاز السرعة اللي معاه مثل حق الكهربائي كانه اشتراك سيارة

والمرة الثانية برضه بدون سبيد تتش حقي الرجال معاه لابتوب ومودم اسود صغير ومثلك عارف لزوم اللقافة سالته هذا اللي تعطونه مجانا في العرض قال لا !!! سبيدتتش عندي موديل 585
المهم ما استخدم الموظف المودم حقي نهائيا

بالنسبة للكيبل
من الفيش للفلتر مايجي شبرين و من الفلتر الى المودم ماهو طويل حده متر ونصف

السلك اللي رايح للمودم ضعيف مرة سماكته غريبة بحاول اغيره بسلك تلفون عادي

شاكر لك

ونفس السؤال بالنسبة للاب توب وش تنصحني فيه بالنسبة للمواصفات اللي تفي بالغرض
بارك الله فيه الجميع وبالتوفيق ان شاء الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار , عنده , فزعة , فكرة , من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بو جهاد الوظائف و الاعلانات 1 21-08-2011 02:57 AM
ما عنده سالفة فانتاستيك الأسهم السعودية 6 11-07-2009 12:00 AM
مطلوب فزعة سعودية فانتاستيك الأسهم السعودية 9 31-10-2008 09:44 PM
استفسار فانتاستيك الأسهم السعودية 6 05-07-2008 05:36 AM
استفسار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريان مالك الأسهم السعودية 3 20-01-2008 11:17 PM


الساعة الآن 04:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.