اسباب لبس البراقع
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء




المواضيع الجديدة في استراحة الاعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2007, 10:09 PM #1
الصقر

v.i.p


عاد قالت رغود اسباب لبس الشماغ

وهالحين نقولكم اسباب لبس البرقع محد يزعل ياصبايا,,,,,,





خخخخخخخخخخ

المهم نبدا


سبب اقتصادي

للتقليل من المصروف على المكياج والكوافيرات
اللي الوحده قبل ترو الحفله يبيلها مابين يومين الى ثلاث ايام وهي منلطعه عند الكوافيرات
وينحصر المكياج فقط بالاجزاء اللي تحت العين فقط



سبب عربجي
وهو اذا لبست الواحده منهن البرقع تطلع كنها من سلاحف الننجا

سبب نفسي

لتغطيه التضاريس والاودية والتعاريج والكهوف الكبيره


سبب سياسي


علشان اذا ماعجبها الكلام تقدر تمد السانها ولا احد يشوفها


سبب ترللي
<=======هذا والله مدري شنو

علشان تاكل علك على كيفها وتفتح فمها وتصكه ولايدخل فيها ذبان<=====اكويهم كوي


سبب ادبي قصدي قلة ادب


ان الوحده تجي وتسوي زحمه بالسوق ويجونك المطافيق طردي وراها ولا احد يقدر يعرف منهي صاحبة القناع






سبب مناخي (طقسي)

اذا كان فيه مطر لكي لا يغسل البويه اللي حاطه



اذا كان فيه شمس لكي لا يتضح مدى كميات البويه ترسبات البويه على الجلد
اذا كان فيه رطوبه لكي لا يصدأ التقويم اللي له عشرين سنه ولاعدل شي
..
.



سبب امني


لكي تحضر زواج هي مو معزومه عليه يعني قطة وجه
وتلقاه جايه هي وثنتين من صديقاتها وتقطيع بالعالم وتلقاهم جالسين ااااااخر شي على اللوج
وجايبين معاهم بنيه صغيره يرسلونها يم الطاولة حقة الاكل تجيبلهم فصفص وحلا وشاهي
سبب علمي

انها تروح تسوي مقابلة شخصية بدل صديقتها

سبب طبي


اذا كان فيه الم في الضروس يقوم البرقع بتغطيته عن الهواء

سبب رياضي


انها تصك البرقع وتطلع لطريق الملك عبدالله ومافيه الا هروله ولا احد يعرفها

اخيرا لايسعني الا ان اتذكر قول الشاعر
ماااااااااااهقيت ان البرااااقع يمرضني
لييييييين شفت ضبا السوق مبرقعاتي


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 12:32 AM #2
الـــ غ ـــلا

ملكي
افتراضي

ماشاء الله عليك صقوري

غبت وجيت بهالموضووع

<< ماراح ازعل لاني مو من قوم لبس البراقع ^_^

بس الله يعينك ^_^

مشكوور ع الطرح ..
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 01:37 AM #3
اليتيم

ملكي
افتراضي

ههههههههههههههههههههههه


فعلا أسباب مقنعه


الصقرعافاك
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 02:07 AM #4
احلا بنوته

مصدر ماسي
افتراضي

يالهوي يالصقر ايش عامل


منزل موضوع بالمبرقعات ياويلك لو سمعتك ام خماس

كان سوت عليك مندي هووووووووووووووووع

فله الاسباااب وايد معجبتني خخخخخخخخ


تسلم ايديك يابعدهم انت
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 05:39 AM #5
راكااان

ملكي
افتراضي

سبب نفسي

لتغطيه التضاريس والاودية والتعاريج والكهوف الكبيره

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 04:25 PM #6
رغوووده

ملكي
افتراضي

هههههههههههههههههه

ع قولت احلا لوسمعتك ام خماس وخويتها كان ورنك



وذي ام علاووي هههههههههههه

وجبتها صح يالدب

يسلمووو يالصقر وعودا حميدا افتقدناك ^_^
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 11:06 PM #7
كاسر الشام

v.i.p
افتراضي

انها تصك البرقع وتطلع لطريق الملك عبدالله ومافيه الا هروله ولا احد يعرفها

ياكثرهن الله يديهن
رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 12:34 AM #8
عبدالله الثبيتي

ملكي
افتراضي

<< يتشمت فيهن هههههههههههههه توني اقتنع بالمثل اللي يقول ياما تحت البراقع ضفادع خخخخخخخخخخخخخ

الصقر يعطيك ربي الف عافيه.. بس باقي المنقابت والمتغترات << هذولن مايصير تنسونهن :)
رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 02:15 PM #9
اليتيم

ملكي
افتراضي

[frame="1 80"]تكملة لموضوع الصقر أشارك بهذا البيت



[poem=font="Traditional Arabic,5,,bold,normal" bkcolor="#ff0000" bkimage="backgrounds/1.gif" border="double,5,#ff0000" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,"]
أثر البراقع يا عرب شانها شان=تغري بمنظرها و تستر بلاوي[/poem][/frame]
رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 05:37 PM #10
صافي الروح

مصدر VIP
افتراضي

الله يسامحك ياصقر كل دا في البنات المتبرقعات

مدري بكرة كيف بيكون شكل حرمتك ؟؟؟؟؟

ياترى تجي متبرقعة ولا متغترة ولا شنو محد داري

على العموم مشكور اخوي على الطرح الجميل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب , البراقع , لبس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسباب المشاكل الزوجيه رانا المرأة والطفل 0 12-10-2013 05:09 AM
ما هى اسباب بكاء طفلك omziad المرأة والطفل 0 25-02-2013 07:56 PM
اسباب فشل الريجيم دمعتي غلآك ركن المنوعات 3 07-12-2012 02:14 PM


الساعة الآن 11:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.