رواية ريما ونواف - الصفحة 2
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء > الشعر والخواطر




المواضيع الجديدة في الشعر والخواطر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 03:19 PM #11
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

جــــــاء نواف وطلعوا مها وعبودي وركبوا قدام وريما ونوف وهنوف وراء..
البنات:السلام عليكم..
نواف: وعليكم السلام..
مها: عبودي خلينا نلدع ورا ليما لاذم تلكب قدام عند نواف علثانه ذوداها(عبودي خيلنا نرجع وراء ريما لازم تركب قدام عند نواف علشانه زوجها)
ريما تخبصت وارتبكت وجهها تلون احمر واصفر واخضر
نواف:هههههههههه ماشاء الله عليك يامهوية تعرفين ان ريما زوجتي
ريما تفشلت وتمنت انها ماراحت
عبودي:ليما معليث نلكب قدام ؟؟(ريما معليش نركب قدام ؟؟)
ريما خلاص ماتت من الفشيلة شوي ولا بتصيح..
هنوف هاوشتهم:خلاص مها عبودي اسكتوا
نواف:هههههههههههه ماقالوا الا الصدق وش فيك سكتيهم
ريما مسكت يد هنوف وجلست تضغط عليها بقوة وهي متفشلة..


وصلـــــوا عند بوابة فانتزي لاند ومها وعبودي يصارخون وحالتهم حالة فرحانين وينقزون ونواف يضحك عليهم

..راح نواف يبي يقص تذاكر
الامن منعوة وقالوا له ممنوع دخول الشباب لحالهم..نواف يقول ماني لحالي معاي عائله
الامن يقول لازم ينزل معاك ولو حرمة وحدة..نواف راح وفتح الباب ونادى ريما
نواف:ريما تعالي
ريما ميتة من الخوف:خير وش تبي؟
نواف:يقولون ممنوع دخول الشباب لازم عوايل ..تعالي بالله معاي علشان يصدقون بنقص تذاكر
ريما استحت يوم قالها:طيب يالله
وصلوا وقصوا تذاكر

وراحت ريما تتصل على الهنوف ونوف تقولهم ينزلون..نواف جالس يطالع ريما تعحبة عيونها الكبار مها جت تركض ومسكت يد نواف وعبودي مسك يده بعد... نواف جلس يلعبهم بالعاب الاطفال.....
هنوف:ريما ابي اروح العب يالله
نوف:اسمعوا بنات نبي نلعب السفينة هذي شكلها خطير!!
ريما:ههههه انا ماراح العب..اخاف من الالعاب ابي اجلس واضحك عليكم..
هنوف:اييه ياسخيفة قولي ابي اجلس عند الغالي
ريما:اسكتي لايسمعك تكفين
نوف:ههههههههه يالله خلينا نلعب..

راحوا هنوف ونوف يلعبون ..ريما راحت تــلعَب مها الصغيرونة بالالعاب ونواف يلَعب عبودي..

نواف:ريما وين البنات؟
ريما:يلعبون..
نواف:طيب ليش ماتلعبين معاهم؟
ريما استحت لاتقول انها تخاف من الألعاب:هاه لابس ابي الَعب مها.
نواف:لا اذا كان نفسك تلعبين انا امسك مها وعبودي..وانتي روحي معاهم!!
ريما ماتدري وش تقول ارتبكت:لا انا ماحب العب ..

جوا نوف وهنوف يضحكون وهم يسولفون
هنوف:فاتك ريما وناسة اللعبة تكفين خلينا نلعبها كلنا مرة ثانية
نوف:ههههههه والله ماتخوف
هنوف: ايه جبانة هذي تخاف من أي شي ..
نوف:والله هذي عبودي ومها يلعبونها مافيها خوف


نواف اللي كان يسمعهم وعرف ان ريما تخاف من الالعاب
ريما:وطي صوتك فشلتيني..جلست تطالع بنواف وطاحت عينها بعينة وكان يبتسم لها..ريما دنقت راسها تفشلت

نواف: بنات اتركوها براحتها ريما ماتحب تلعب
هنوف ونوف ضربوها: ياولد ياحركات يدافع عنك!!والله مانتي بهينة ياريوم
نوف:اقول هنوف يالله خلينا نروح نلَعب مها وعبودي شكلهم جننوا نواف
هنوف:ايه وانتي الصادقة
ريما:لاتتركوني لحالي معاهـ تكفون...
نوف:ليش ماراح ياكلك ههههههههههههههه
هنوف:ههههههههههههههه







اخذوا هنوف ونوف اخوانهم الصغار.. والبنات الموجودات بالفانتزي لاند بس يطالعون نواف كان وسيم ولابس البنطلون الأسود والفانيلة البيضاء ..والبنات بس يمشون وراهـ ويعطونه نظرات هو مدنق راسه ولا يحب هذي الحركات ..(عا11111111قل)
ريما عصبت من نظرات البنات له وتضايقت نواف حس فيها..
نواف مسك يد ريما (الي استحت وابعدت يدها على طول)
رجع نواف ومسك يدها
نواف:ريما تعالي للمحل هذا
كان محل كبير يبيع ورد بجميع الوانة وانواعة وفيها بطاقات شعر وقصايد
ريما يوم دخلوا للمحل جلست تشوف للورد الجوري وتدور بالقصايد
نواف: وش رايك بالجوري؟
ريما: ياسلام احب نوع عندي..نواف طالع ذي الوردة لونها روعة(مسكت وردة كبيرة لونها حمر مرررة )
نواف:الوردة حلوة بس انتي احلا منها
ريما دنقت راسها واستحت ولاقالت شيء
نواف راح للعامل الي بالمحل وطلب يرتب له باقة ورد جوري احمر..
ريما رن جوالها طلعت نوف..
نوف:وينكم ياعصافير الحب؟
ريما:ههههههه انتي اللي وينك؟
نوف:والله خلصنا لعبنا البزارين واللحين ندوركم!!
ريما:يالله اللحين بنطلع لكم خلوكم عند البوابة اووكي؟
نوف:اووكي بس لاتطولون..

ريما وقفت برى المحل تستنى نواف ..طلع نواف ومعاه بوكية ورد كبير لونه احمر
نواف مد البوكية لريما:الجــــوري للجــــــــوري
ريما بكل خجل:تسلم لي يانواف..
نواف:يالله ريما وين البنات؟
ريما:ايه صحيح يستنونا برى عند البوابة..
نواف:ههههههه وش رايك نروح نتمشى شوي بالفانتزي لاند ونتركهم
ريما:ههههههههههههه لا بس حرام معاهم عبودي ومهوية وحرام يطولون بالوقفة
نواف:صح والله مايستاهلون

طلعــــوا نواف وريما ولقوا البنات
هنوف ونوف طيروا عيونهم بالبوكية
نوف: ياسلام الرومانسية متوفرة عندهم
هنوف:شوفي كيف يطالع ريما تقولنا بعد مايحبها
نوف:الله يوفقهم...ريما تستاهل كل خير!!
هنوف:آمين وانتي الصادقة نواف يستاهل ريما وريما تستاهل نواف

ريما جتهم.... وهمست نوف في اذنها:وش ذي الحركات
ريما قرصت يد نوف:اسكتي بعدين اقولك


ريما:نواف لحظة ابي اشتري شعر البنات وفشار لمها وعبودي يحبونه
مها:ايه تح ليما دايماً تثتلي لنا ثعل البنات(ايه صح ريما دايماً تشتري لنا شعر البنات)
نواف:هههه طيب يالله ..راحت شرت لريما وعبودي

ركبوا السيارة البنات وراء والبزارين قدام..
نواف كان مشغل اغنية لراشد الماجد(حبيـبتي ماني معلم بسمها حلفتيني ماعلم بسمها..واسمحت لي بس اوصف حسنها..اخاف يدري خالها او عمها..)
نوف ضربت ريما:ترى يقصدك
ريما:اسكتي بالله ودنقت راسها

وبعدين طول صوت المسجل لما جاء المقطع الي يقول( اذكر في مرة اعطيتها ورد وزهور ..جت تشمـــه ذاب فيها وشمـــــاها)ويطالع لريما ويبتسم لها..

ريما خلاص ذابت وجهها صاير احمر ولاتكلمت ابد..

طول الطريـــــــــــق عبودي ومها بس يتكلمون مع نواف..ونوف وهنوف دايماً يهاوشونــــــهم علشان يسكتون ...ونواف يضحك عليهم... وريما ساكتة ماقد قالت ولاكلمة..

وصلهم للبيت..
عبودي ومها:مع الثلامة نواف..وثكراً علثانك وديتنا (مع السلامة نواف..وشكراً علشانك وديتنا)
نواف:انتم آمروني ..اذا تبون أي شي قولوا لي..
عبودي ومها:احنا نحبك هالقــــــــــــد ومدوا يدينهم
نواف:ههههههههههههه..اعطوني بوسة قبل لاتروحون
وباسهم ودخلوا
ريما:مع السلامة نواف
نواف:مع السلامة ..وتصبحين على خير..
ريما:وانت من اهله
جلس يبتسم لها ريما ذابت عند ابتسامتة..

رجعوا البنات وجلسوا مع الحريم هنوف ونوف نشبوا في حلق ريما علشان تقولهم وش صار معاها بالتفصيل الممل....وبعدين وتعشوا وام نواف بس تسأل ريما عن نواف وريما وجهها احمر والحريم يضحكون عليها.. بعدين راحـــــــوا الساعة 12 ونص لبيوتهم..



يــــــــوم الاربعاء..
ريما اتصلت على هنوف
ريما:الو هنو؟ شخبارك
هنوف:تمام,,,انتي شخبارك..؟
ريما:بخير
هنوف:شلون المدرسة اليوم
ريما:وااااااة روعة فاتك اليوم مدرسة الفيزياء هاوشتني
هنوف:هههه ليش؟
ريما:رحت ابيها تصحح دفتري الفيزياء وقلبت آخر ورقة بالدفتر ولقت مكتوب عليه Nawaf
هنوف:ههههههههههههههههههه ملقوفة وربي
ريما:وراحت سألتني من هو نواف؟..صديقاتي قالوا لها انه خطيبي....والمدرسة قالت:لاعاد اشوف اسمة هنا مرة ثانية واعطتني محاظرة ههههههههه
هنوف:هههههههههههههههههههههههه
ريما:هنو..نفسي بكرى اروح للسوق انا وانتي ونوف ابي لي اغراض وبعدين نتمشى ونتعشى...وماراح نطول ...ابي اروح للعليا مول او رويال بلازا..
هنوف:بس بكرى خميس و المجمعات مليانات ولا راح ناخذ راحتنا..خليها الجمعة
ريما:لا مابي انا قلت بكرى يعني بكرى هاه وش قلتي؟
هنوف:خلاص بقول لأمي وارد لك اووكي؟
ريما:يالله انا بروح اتصل على نوفه واقولها


اتصلت على نوف وافقت عليها امها ..وردت هنوف على ريما ان العمة نورة وافقت بس بشرط مايطولون..ام ريما طبعاً موافقة..





جــــــــاء من بكرى الساعة 7 المغرب

ريما لبست عبايتها واخذت شـــنطتها كانت ديور لونها اسود جلــــد وفيهـــا لمعة خفيفة وصغيرة..مرت على الهنوف ونوف و مهــا الصغيرونة راحت معاهم.. راحـــــوا للسوق..ماتركوا محل مادخلوة واشتروا اكسسوارات من كليرز نعومة..

جت وحدة لريما..
.....:السـلام عليكم..!!
ريما: وعليكم السلام
...:ماعرفتيني ياريوم؟
ريما:لا والله مين انتي؟
.....:رشاء ياسخيفة امدالك تنسين صوتي امس واحنا بالمدرسة
ريما:هههههههههه هلا رشا كيفك!!
رشا:تمام انتي شخبارك؟ مين معاك؟
ريما:هذي هنوف بنت عمتي..ونوف بنت عمي
رشا:هلا وغلا بهنوف ونوف دايماً ريما تسولف لي عنكم..واتمنى اقابلكم..
هنوف:تشرفنا والله..ايه وحتى احنا دايماً ريما تتكلم عنك..قالت رشا سوت رشا
نوف:وخصوصاً مقالبك انتي وياها بالفصل ههههههههه
رشا:ههههههههه خطيرات انا وريوم ههههههههههههههههههههه
ريما:هههههههههه شفتي كيف!!..
رشا:يالله بروح لاخواتي بستار بكس لايفوتكم بنات..
ريما:احنا بنروح هناك
رشا:اوكي اشوفكم هناك باي
ريما:باي

راحت رشاء..... مها شهقت:ليما ليما طالعي هناك هذاك نواف(ريما ريما طالعي هناك هذاك نواف)
هنوف:ايو الله صادقه مهوية هذا نواف
ريما:احلفوا ياربي وش ذي الصدفة لا يشوفكم تكفون فشيلة!!
نوف:مها ياويلك تروحين لنواف ..عيب لاتطالعينه..
ريما:ايه عيب نروح له وش بيقول عنا؟



هنوف :بنات شوفوا ذاك الولد الطويل مملوح بشكل..وشوفي غمازاتة جنان...
نوف:وينة وينة؟
هنوف:هذاك الي جالس يطقطق بجوالـــــــه
نوف:يا1111111111111ي يجنن يذكرني بالممثلين الهنود
ريما:وينه؟
ريما شهقت اهــــــــــــــــــــــــــئ:هذا خالي تركي يالي ماتستحون على وجيهكم
هنوف:احلفي هذا خالك ياحظك ياريما يهبل يجنن
نوف:شوفي البنات كيف يمرون من عندهـ
ريما:بنات انا ابي اروح اسلـم علية اوكي!! من زمان ..ماراح اطول..دقايق
هنوف:يالله روحي واحنا بنطالعك ياحظك بس ..
ريما:هههههههه


يوم راحت ريما لخالها تسلم عليه وقفت تضحك معاه وتسولف...واول ماراحت جـاء نواف للبنات لانه شاف مها وهو يموت على مها..
نواف:شخباركم بنات؟
البنات ارتبكوا:هاه ...........هلا نواف
مها:انا بلوح معاك نواف(نا بروح معاك نواف)
نواف:طيب...بس نوف وين ريما؟
مها: ليما مع هذا الولد( ريما مع هذا الولد)
نواف عصب لما شافها (وجلس يفكر بينه وبين نفسه..لذي الدرجة بايعتها..مافيه عندها حياء ياريما..تخونيني..وتسولفين كذا مع الشباب..وين التربية..وين )... نواف ماكان يعرف تركي ابد ولا عمره شافة الا بالملكة وناسي شكلة لانه يوم الملكة كان متوتر ولا انتبه له..ماكان يعرف ان ذاك الولد الي تتكلم معاها يكون..{ خالها}..على طول ترك يد مها ..وراح عندهم


نوف:افا11111111111 شكلة بيسوي مشكلة..معصب يمة
هنوف:الله يستر قومي خلي نروح لهم بسرعة
نوف:يوووووووووة ياربي وش ذي البلوى

نواف ...دف ريما واعطاها كف قدام النـــــــــــــــاس...ريما طاحت ع الارض من قوة الكف..وشافتها صديقتها رشاء وانصدمت من حركة نواف..هنوف ونوف..جمدوا في مكانهم ولا عرفوا كيف يتصرفون...ماصدقوا ان البنت الي طايحة بالارض ريما!! كيف يتجراء يمد يدة على ريومة؟




الناس تجمعوا عليهم وكلهم يطالعون لريما



تركي:هيه هيه وش عندك انت..ترى ماسمح لك تمد يدك عيلها تفهم ولالا؟
نواف:لا ياشيخ..ومن انت علشان ماتسمح لي..وانتي ياريما ماتشرفيني فاهمة
تركي دف نواف اقول تراك طولتها ريما اشرف منك
نواف:وبعد تعرف اسمها
تركي:اسكت ولا كلمة ريما هي الي ماتتشرف تكون زوجة لك
نواف انصدم كيف عرف ان ريما زوجتي

ريما ماحست بنفسها الا وقامــــــــت تمشي لحالها وراحت وطلعت من بوابة المجمع محد شافها وهي تمشي بالشارع بدون وعي وتبكي وقطعت الشارع بسرعة وكانت فيه سيارة شوية والا صادمتها ..بس ريما راحت تركض.. السواق راح عندها
السواق: ريما ريما وقف وقف هنا سيارة
الشغالة:مس ريما وقف شوي
الشغالة مسكت ريما وركبتها باسيارة وريما جلست تبكـــــــــــي بحرارة..

الشغالة تسألها وش صار معاها..وهي تبكي.....وصلت للبيت وصعدت غرفتها وقفلت الباب على نفسها وطاحت على السرير وجلست تبكي (آهـ يانواف تشك فيني قبل لا تتزوجني..حسافة حبي لك..ياحسافة..جلست تتذكر كيف صديقتها رشا شافتها يوم يعطيها كف..اللحين رشا بتقول هذا نواف اللي تحبينة هذا نواف الرومانسي الحنون؟ آآآآآآآآهـ يايبة وينك تعال شوف بنتك تنهان كرامتها..ويشكك بعرضها وتربيتها...)وتبكي

في المجمـــــــــــــع/
هنوف راحت لنواف:نواف هذا تركي خال ريما
نووف تبكي:نواف انت ظلمت ريما حرام عليك..راحت تسلم علية شافته لحاله وراحت جلست عنده..
هنوف بعصبيـــــــــة:ترى ريما متعلقة بخالها حيل ..ومثل اخوها
تركي:ماقول غير الا يهديك..ويعين ريما ويصبرها عليك وعلى تفكيرك..

نواف ساكت ولاقال ولاكلمة كان مصدوم من التصرف اللي سواه ...ودهـ لو الارض تنشق وتبلعة(كيف اظلمها..كيف اشك فيها..ليش اعطيتها كف...ليش تسرعت..ليش ليش؟؟.ياربي انا دايم ظالمها..الحين وش بتسوي فيني؟ وابوي وامي وعمي .........)
تركي:وين ريما؟ وينها؟
هنوف:مدري بروح ادورها تركي راح يدورها من جهه وهنوف راحت تدورها من جهه
ونوف تتصل على جوالها ومقفل

نواف على طول طلع من المجمـــــــــــع وراح.........

تركي:طيب انتم جايين معها.؟
هنوف:ايه مع السواق..
تركي:أي بوابة؟
هنوف:5
طلع تركي يشوف السياراة بس ماكانت فيه
تركي: السيارة مو موجودة اكيد راحت ......وش العمل انتم وشتبون تسوون؟
نوف:بتصل على بيتنا يرسلون السواق وبنروح لريما على طول
تركي:انا اللحين بروح لها عن اذنكم..!!

راح تركي لبيت ريما..امها مع صديقاتها وابوها في الشركة وهي بغرفتها تصيح..صعد تركي فوق وطق الباب على ريما وريما مو راضية تفتتح الباب

تركي: ريومة افتحي الباب انا خالك تركي
ريما تصيح ماردت علية
تركي بكل قوتة على الباب:افتحي حبيبتي ريومة
ريما بصوت مبحوح:خالي والله مالي خلق تكفى خلوني براحتي..ابي ارتاح وجلست تصيح بصوت عالي






نزل تركي من الدرج وكان معصب وشاف هنوف ونوف
هنوف:تركي ريما فوق؟
تركي:ايه ورفضت تفتح لي الباب..آآآآآآآه <من قلبة..انا بروح وبحاول اتصل عليها اذا صارت رايقة مع السلامة

طلع تركي وكان معصب وحالته حاله ريما ماتستاهل هذا الانسان الشكاك ياخذها..

هنوف ونوف يطقون الباب عليها ومو راضية تفتح وتصيح وماغير تقول اتركوني لحالي..جت ام ريما وشافت نوف وهنوف...




ام ريما:نوف هنوف.؟وراكم هنا؟ وينها ريما؟
هنوف بارتباك:هاه لا بس هي جوا الغرفة
نوف:خالتي اليوم صار موقف لريما بالسوق.
ام ريما خافت:وش صار؟ تكلموا؟

هنوف ونوف حكوا لها الموقف الي صار
ام ريما:لاحول ولاقوة الا بالله ..وهي موراضية تفتح الباب..!!
هنوف:والله حاولنا فيها..وحتى خالها تركي حاول بس مافية فايدة..
نوف:تكفين انتي حاكيها يمكن تفتح لك الباب

راحت ام ريما لغرفة ريما
ام ريما تطق الباب:ريما افتحي الباب..
ريما ساكتة وتبكي
ام ريما:انا فهمت الموضوع..افتحي الباب ماتصلح الحبسة اللي انتي حابسة روحك فيها
نوف:ريما واللي يسلمك افتحي الباب.

ريما بصراخ:اترررركووووووووووووني
هنوف:خلوها براحتها هي متضايقة..
ندى قالها تركي الموضوع وجت طايرة لبيت ريما ودخلت عليهم وكانت هنوف ونوف وام ريما بالصالة طفشانات..
ندى:السلام عليكم وين ريما؟
ام ريما:وعليكم السلام ..فوق بغرفتها اصعدي لها يمكن تفتح لك الباب..حاولنا فيها انا ونوف وهنوف ومافية فايدة
ندى:ان شاء الله..صعدت ندى لغرفة ريما وكــــــانت ريما بغرفتها (تترحم على حبها اللي ضاع..على فرحتها اللي ماكتملت..على احلامها الي تبخرت....)
ندى:ريومة حبيبتي افتحي الباب..انا ندوش
ريما كانت تبكي (حتى انتي ياندى قالوا لك عني...آهـ ياندى نفسي افتح لك الباب بس ماقدر)كان خدها متورم وفيها بقعة زرقاء من قوة الصفقة اللي جات في وجهها وعيونها صغيرة وحمراء من كثر البكي..

ندى:ريما افتحي احسن لك
ريما: وهي تبكي..ندى اذا لي عندك معزة اتركيني تكفون ريحوني ابي ارتاح وجلست تبكي
ندى عورها قلبها على ريما بعدها صغيرة وصار فيها كل هذا!!نزلت وجلست عندهم بالصالة...

ندى سرحانة بالدرج جلست تطالعة وهي تفكر(يالله مامدى لها كانت ريما تنزل من ذا الدرج مبسوطة ..والدنيا مو سايعتـــها من الوناسة..واللحين آآآهــ)

اتصلت العمة نورة على هنوف وهنوف قالت لها الموضوع..العمة نورة عصبت على نواف اتصلت على ام نواف....

العمة نورة:مساء الخير ام نواف..
ام نواف:هلا والله ام فيصل مساء النور
العمة نورة:شخبارك؟
ام نواف:بخير جعلك بخير
العمة نورة:وينك انتي بالبيت؟ ونواف عندك؟
ام نواف استغربت من سؤالها:ايه بالبيت..لا نواف ماشفتة من المغرب ليش وش فيك؟
العمة نورة:انا ابي اجيك اللحين عندي موضوع..
ام نواف:خوفتيني وش عندك؟
العمة نورة:اذا جيتك ابي اقولك مع السلامة


وام ريما خافت من ردة فعل زوجها لما يعرف بالموضوع ماراح يسكت وراح يفك الخطوبة..وراح يهاوش نواف..وتكبر السالفة وابو نواف يمكن يطيح عليهم..كل هالافكار تدور في بالها

ندى :بنات يالله قوموا فوق نحاول بريما يمكن تفتح الباب
هنوف ونوف:يالله..ياليت تفتح
صعدوا فوق ومافيه امل مافتحت الباب......

العمة نورة راحت لأم نواف وقالت لها الموضوع وام نواف انصدمت من ولدها وجلست تدعي عليه ..واخذت عباتها وراحت مع العمة نورة لبيت ام ريما..

ونواف لاحس ولاخبر اختفى الولد..امه تتصل عليه ومقفل جواله ...

ام ريما اتصلت على ابو ريما وقالت له الموضوع..ابو ريما عصب وتضايق ورجع بسرعة للبيت وفي عيونه غضب على نواف ...






رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:21 PM #12
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

دخل أبو ريما البيت: بدون ما يسلم:وينها ريما وينها..بنتي تنهان وأنا حي..يشك فيها هذا التافه..مو بنتي ألي تكلم عيال ..أنا بنتي متربية احسن تربية..آنا خلاص بفك خطبتها منه..مايستاهل يطول ظفر من ريما ..
العمة نورة:يابو ريما هدي بالك
ابو ريما:أي بال هذا الي بيهدى ولد مثل نواف داس على كرامة بنتي..من ذا نواف اللي تنهان بنتي قدام خلق الله علشانة..صارت فضيحتها على كل اللسان ..لابارك الله فيه
ام ريما:يابو ريما صلي على النبي..بالتفاهم تنحل الأمور
ابو ريما:اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد..التفاهم مو مع نواف مع ابوهــ

ام نواف كانت معصبة من ولدها..والموقف الي حطها فيه..واتصلت على ابو نواف وقالت له الموضوع ..ابو نواف عصب وتضايق وراح لبيت ابو ريما..

جــــــاء ابو نواف لبيت ابو ريما ودخل عليهم بالصالة
ابو نواف:السلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
ابو ريما:وين ولدك هذا وينه؟
ابو نواف:يابو ريما هدي نفسك..والله حتى انا طايح وجهي وانا جايك من الموقف السخيف الي حطنا فيه نواف انا وامه ..والله كلنا ندورة علشان نفهم منه وش الي خلاه يسوي كذا؟
ابو ريما:وين راح هذا؟ ابي اتصل على فيصل يمكن يكون معاه

ابو ريما:هلا فيصل شلونك؟ نواف عندك؟
فيصل:هلا خالي..والله ماشفتة اليوم توني طالع من الشركة..خير تبيني اتصل علية
ابو ريما:ايه اتصل علية وخله يجيني الحين خلاص
فيصل:ان شاء الله مع السلامة

فيصل حس ان الموضوع فيه ان ..نبرة صوت خاله مو طبيعية كان معصب..اتصل على هنوف وقالت له السالفة عصب فيصل وحس ان نواف بتصرفه هذا خسر ريما وخسر عمة فهد وخسر كثير..اتصل بنواف وكان جهازة مسكر ..راح فيصل لبيت ابو ريما...


ابو ريما وابو نواف كانوا جالسين بالمجلس..وجاهم فيصل
فيصل:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ابو نواف:هاه بشر عساه رد ؟
فيصل:لا والله ياخالي جهازه مسكر..
ابو ريما:وين راح هذا؟ يطق بنات الناس ويختفي..بس انا اراويه اذا شفتة..
فيصل:خالي فهد ..هدي نفسك ..صحتك..
ابو ريما:أي صحة يافيصل بنتي تنطق قدام الناس وانا ساكت؟
ابو نواف:بنتك هي بنتي وحتى انا والله لو اقابلة لي تصرف ثاني معاهـ.بس هدي بالك..

خالها تركي جاء عند الرجال ودخل عليهم..وسلم عليهم..وفهمهم السالفة عدل وابو ريما كان معصب لدرجة جنونية ..وتركي وفيصل يهدون فيه..وابو نواف متضايق ومتفشل بالحيل..

الحريم والبنات مجتمعات بالمجلس الكل كان مكهرب وساكت
ام نواف:حسبي الله عليك يانواف
العمة نورة:اعوذ بالله..لاتحسبين على الولد..اللحين ماندري وينة؟
ام ريما:طيب يمكن مع فيصل؟
هنوف:لاياخالتي فيصل هنا عند الرجال..مايدري وينة
ندى:عن اذنكم بحاول بريما يمكن تفتح الباب..
ام نواف:انا بروح معاك ويارب تفتح لي الباب

راحت ام نواف وصعدت فوق لغرفة ريما وطقت الباب..
ام نواف:ريما افتحي الباب..تكفين ريحيني..
ريما جلست تبكي وبينها وبين نفسها(حتى انتي ياخالتي عرفتي بالموضوع..عرفتي وش سوى فيني ولدك؟عرفتي كيف اهانني؟)
ريما ساكتة
ندى:ريما افتحي والي يرحم والديك..ريما خلاص تراني تعبت..ارحمينا
ريما: تكفون خلوني براحتي مابي اقابل احد..ريحوني..خلاص تكفون وهي تبكي
ندى:خلاص يام نواف خلينا ننزل ريما ماراح تفتح الباب بنت اختي وانا اعرفها
ام نواف:الله لايوفقك يانواف كانك فشلتنا..
نزلوا ام نواف وندى وراحــــــوا للحريم..

ونواف لحد اللحين محد يدري عنه..مختفي..وجهازهــ مغلق من المغرب الى الساعة 1 باليل.. حتى فيصل وهو اعز واحد عندهـ مايعرف عنه شيء..الكل كان خايف ومتوتر..على نواف وينه فيه؟وابو ريما وش بيسوي له..؟وريمـــــا وش راح يكون موقفها؟؟



ريـــــما كانت في غرفتها تندب حظها الي رماها مع نواف..وكانت الغرفة باردة وظلام يعني مافية نور غير نور الابجورات خفيف وهادئ ..ريما قامت للمسجل وشغلت اغنية والله مايسوى لحسين الجسمي (والله مايسوى اعيش الدنيا من دونك..لا ولا تسوى حياتي بالهوجود دامك انت الي رحلت كيف باصبر على البعاد وكيف بانثر هالورود
ماحلفت انك تقاسمني المحبه..وتبقى لي ولدروبي دليــــــل..
بس حسافه الموت اقرب وارحم..حسبي الله وحده هو نعم الوكيل..)
ريما كانت تفكر بعمق وتذكرت ذا المقطع
انا مخانـــــــته تبلاني..وراني العذاب الــــــــــــــــوان
انا ماجيته هــــــــــو جـــــــاني
ورانــــــــــــي العـــــــــــــذاب الــــــــــــــــــــــــوان)
راحت وقفت عند النافذة وهي تسند راسها جنب الجدار وتشوف الرجال كانوا مو طبيعين فيصل يدخل تركي يطلع حست ان فيهم شيء..!!ولا شافت نواف ابداً خافت على نواف (ياربي انا خايفة على نواف..بس هو واحد مايستاهل خوفي وحبي له)وفجــــأءة طق الباب الي قطع سراحانها..
ابو ريما:ريوم حبيبتي افتحي لي الباب..
ريما كانت محتاجةلابوها محتاجه تفضفض له محتاجه لحنـــــيتة وعطفة
ريما راحت وفتحت الباب ويوم شافت ابوها ضمها لصدره وجلست تبكي..تذكرت ايام الطفولة يوم كانت في حضنه وهي تبكي تشكي له من الهنوف الي اخذت لعبتها او من المعلمة الي هاوشتها علشان الواجب المدرسي ..ابو ريما حس بمشاعر ريما وانهم ظلموها وتسرعوا بخطبتها لنواف...
ريما:يبه شفت وش سوى فيني ..انا ريما يطقني قدام الله وخلقة..يبه يتهمني باشياء وانا اشرف منها..يبه يسب تربيتي تربية فهـد الـ0000 ..حرام عليكم يبه بعدني صغيرة على تحمل كل ذي البلاوي ..ودنقت راسها وبكت
ابو ريما ارتبك لما سمع كلام ريما ومايدري وش يقول معها حق بكل الي قالته..
ابو ريما:ريومه حبيبتي...انتي بنت وعاقلة وعارفة الصح من الخطاء واللحين اذا تبين تفكين خطبتك منه براحتك مافيه احد راح يضغط عليك حتى عمك وزوجته ماراح يزعلون..واذا على نواف شغله عندي بس خلينا نلاقيه وانا راح اتفاهم معاهـ ..واخليه يندم انه مد يدة على ريما الغالية..
ريما:يبه ليش هو مو تحت عندكم؟
ابو ريما:لا والله يابنيتي مابعد شفناهـ اختفاء فجاءة حتى فيصل مايدري عنه..
ريما سكتت وماعلقت..
ابو ريما:يالله انزلي لهم تحت..ترى امك ميتة من الخوف عليك..وخالتك ندى وبنات عمك كل شوي طالعين لك ويترجونك تنزلين...يالله يبه انزلي
ريما:لابس يبه وسكتت وجلست تأشر على خدها الي كان وارم ولونه بنفسجي من قوة الضربه..
ابو ريما:اووف وش ذا..الله لايوفقك يانواف كانك عورت بنيتي..
ريما ساكتة..
ابو ريما:يالله انزلي اذا انا غالي ولي خاطر عندك..تنزلين هاه وش قلتي؟
ريما:خلاص يبه شوي وانزل ان شاء الله..
ابو ريما:عشتي هذي البنت الي ترفع الراس,,هذي ريومه القوية ..الجبل الي مايهزه ريح..
ريما:اتبسمت له
ابو ريما:ياسلام عليك مشتاق لذي الابتسامة عساني مانحرم منها
راحت ريما وباست راس ابوها وطلع ابو ريما ونزل للرجال..







ريما مشغول بالها بنواف وين راح ؟وليش اختفئ؟ومعقولة فيصل مايعرف عنه اي شيء؟
راحت لبست جلابيتهــا وكان لونها عنابي وتطريز خفيف بالذهبي وفكت شعرها وعلشان تغطي خدهــا ماتحب الناس يناظرون لها نظرة الشفقة والرحمة..
نزلت ريمـــــــا من عند الدرج وقامت لها ندى وراحت وحضنتها بقوة وهنوف ونوف يركضون وراها..مو مصدقين وامها الي يوم شافتها راحت وباستها ..جلست ريما مع البنات وكأن شيء ماصار
ام نواف:ريما حبيبتي شخبارك؟
ريما:بخير..لفت ريما للبنات وطلع خدها وكانت الضربه واضحه
ام نواف:الله يصلحك يانواف ان شاء الله كانك فشلتني والله ياريما مدري وش اقول وحتى لو اقول ماعتقد انك راح تسامحين نواف ..وانا مالومك والله يلوم الي يلومك بأي قرار تتخذينه انا معاك..
ريما ماقالت ولا كلمة..
العمة نورة:طيب وينه هذا لحد اللحين ماحد يدري عنه..
ام نواف اتصلت على محمد يمكن نواف عندهـ او اتصل عليه..بس محمد الي مايدري عن نواف وطلع هو وعبد الرحمن يدورونه..فيصل راح هو وتركي يدورونه ابو نواف الي بس يقوم ويجلس مرتبك وخايف على ولدهـ
جـــــــــت الساعه 12 ونص بالليل..ومافيه اي خبر عن نواف ..ام نواف جلست تبكي عورت قلب ريما ..وام ريما تهدي فيها..
العمة نورة:اصبروا يمكن فيصل اللحين بيرجع ومعاه خبر عن نواف
الهنوف ونوف وندى ساكتين وماقالوا ولاكلمة
ريما كانت خايفة على نواف بس ماتبي تبين لهم..
جاء فيصل وتركي
ابو نواف:هاه بشروا؟
فيصل:والله ياخالي ماتركت احد من الشباب الا وسألته عنه..وكلهم ماشافوهـ اليوم..
تركي:وانا درت على اقسام الشرطة ولا هو فيه..
ابو ريما:لاحول ولاقوة الابالله
ابو نواف: يالله وينه؟؟
فيصل:عن اذنكم انا بكرى وراي دوام بالشركة تكفون اذا صار فيه اي خبر عن نواف اتصلوا علي..
تركي:وقف فيصل خذني على طريقك..مع السلامة
ابو نواف:ياربي وين راح ولدي؟ وين اختفى؟ لين 12 ساعه ماشفته لايكون صار عليه حادث؟
ابو ريما:..تفائلوا بالخير تجدوة يابن الحلال..
: : :
ام نواف تبكي: وينه وين نواف ..؟ياربي الله يستر
العمة نورة:اكيد انه نايم عند احد اصدقائه..
ام عبد الرحمن:انتي بس طولي بالك وان شاء الله مافيه الا الخير
ام نواف:اكيد ولدي صار عليه حادث ياربي بس وش اسوي؟
ريما عصبت من سمعت طاري الحادث:لا ياخالتي لاتفاولين عليه..
ويــــن نـــواف شنهو اللي صارله ؟
جواله مقفل واعز اصدقائه فيصل مايدري عنه ؟
يمكـــن صــار له حادث بعد ماصارله هالموقف وكان يسوق وهو يفكر بهالموقف ?




الشغاله جت عند الحريم
الشغاله:مس ريما جوال انت فيه دق كتير تعال شوف<مترجمة الاخت..!!
ريما تذكرت انها قبل ماتنزل للحريم فتحت جوالها بعد ماكان مقفل..راحت لغرفتها وكانت المكالمات اربع ريما خافت..وعلى طول رن جوالها وكان رقم غريب

ريما:الو؟
.. :هلا ريما كيفك؟
ريما:مين معاي؟
. . .: ريما ماعرفتي صوتي؟
ريما: بتقول من انت ولا بسكر!!
. . :نواف معاك
ريما انصدمت وجمدت في مكانها ماتدري وش تسوي
ريما:نواف وينك؟ارحم امك وابوك الي ميتين من الخوف عليك!!
نواف:ريما طمنيهم عني..واسمعي بكرى العصر راح اجيكم بالبيت خلاص؟
ريما:طيب..بس انت وينك فيه؟
نواف:ليش خايفه علي؟
ريما:لا ليش اخاف على واحد مثلك؟بس انا رحمت عمي الي طول اليوم وهو يستناك
نواف حس بالغصه من سمع كلام ريما
نواف:خلاص بكرى ان شاء الله راح اكون عندكم..وقولي لأمي لا ينشغل بالها علي انا ماراح اجي للبيت الا متأخر..فمان الله..سكر الخط..

ريما نزلت بسرعة للحريم..
ريما:خالتي خالتي نواف اتصل ويقول انه بخير..
ام نواف قامت من مكانها وراحت باست ريما..ريما استحت
ام نواف:طيب وش قال؟وينه؟متى يجي؟ليش كذا خوفنا عليه؟
ريما:ماقال شيء غير انه بكرى راح يزورنا العصر..وقال طمني امي وابوي.. وانه بيتأخر الليله..
ام نواف: طيب والله ان شفته ماخليه الا يجيك ويبوس راسك ياريوم ويعتذر لك..
ريما سكتت ندى ونوف وهنوف يطالعون لها..


راحت ريما لعمها وطمنته على نواف وجلست معاهم شوي

ابو نواف: ريما يابنيتي انا والله مدري وش اقولك..نواف حطنا بموقف الله يصلحة ..ريما احنا شاريـــــنك وربي ونواف مدري وش الي خلاهـ يسوي هذا التصرف الهمجي..وانا واثق انه بكرى راح يجي ويفهمك ويفهمنا..واحنا كلنا نعتذر ونبيك ماتشيلين بقلبك شيء على نواف..و انتي بنتي وماسمح لاي شخص حتى لو كان ولدي يمد يدهـ عليك..

ريما سكتت ودنقت راسها ولا قالت شيء

ابو ريما:والله يابو نواف انت مالك شغل..يعني انا اذا شفت نواف بتفاهم معاهـ
ريما:عن اذنكم وطلعت..

جت الساعة 1 بالليل الكل راح لبيتهم واتفقوا انهم يجون بكرى العصر لبيت ابو ريما..علشان يشووفون وش راح يصير بين ريما ونواف



ريما كانت تفكر بنواف الي شغل بالها (ليش انا بالذات يتصل علي ..وش يبي بكرى مني..ياربي وش اسوي آآهــــ)

نواف من طلع من المجمع راح لسيارتة وجلس يدور ولا هو عارف وين يروح..؟كان يفكر بريما وانه ظلمها وعذبها..وماتستاهل انها تكون له..وراح يفكر كيف يعتذر لها..وبعدين راح لأحد المقاهي وجلس فيه الى نص الليل..طلع وراح يمشي بسيارته مايدري وش راح تكون ردة فعل ريما بكرى.؟ياترى بتسامحه.معها الحق لو ماتسامحها الي شكك في شرفها وتربيتها..وايش راح يسوي عمه فهد فيه ولاسيما انه يعرف ريما ايش هي بالنسبه لعمه..

آذن الفجر دخل احد المساجد ويصلي وبعد ماصلى جلس شوي بالمسجد يقراء قرآن وبعدين طلع..حس بالراحة بعد ماطلع من المسجد وراح لبيتهم الساعه 6 الصبح..على طول صعد لغرفته وطاح ونام..


ريما مانامت الا ساعه وحدة بس.. ونزلت تحت وجلست عند التلفزيون وجت اغنية اصالة آسفه (آسفة شوفلك غيري....) ريما كانت منسجمة مع الاغنية بشكل وحست بلوعة






اول مااذن العصر جو ام نواف وابو نواف ومحمد وهم ماشافوا نواف ابداً لان نواف كان نايم ومقفل باب غرفته..وبعدها جت العمة نورة وفيصل وهنوف والعم طلال وزوجته ونوف وعبد الرحمن

جلسوا الحريم بالمجلس والبنات بالصالة ..والرجال بمجلس الرجال..جت الساعة 5 ويطق الباب..ريما ارتبكت ونوف وهنوف يحاولون يهدونها علشان تتماسك وتعرف كيف تقابل نواف بدون ارتباك وخوف..


دخل نواف على الرجال بالمجلس وماكأنه نواف كان في عيونه حزن واضح وملامحه عليها التعب والارهاق..
نواف:السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
ابو نواف:وينك يانواف ماشفناك خوفتنا عليك..!!
ابو ريما ماقال شيء لنواف وكان زعلان عليه..
نواف: كيفك عمي فهد.؟
ابو ريما من غير نفس:بخير
الكل كان يطالع نواف حس بتوتر شديد ..
نواف:عمي لو سمحت ممكن اتكلم مع ريما؟
ابوريما:ماشاء الله..تعطيها طراق وتبي تكلمها بعد؟
العم طلال:يابو ريما هدي بالك..الولد ماقال شيء غلط يبي يشوف ريما يبي يعتذر لها يبي يتكلم معاها وش فيك انت؟
ابو نواف:ايه يابو ريما..ضروري نواف يقابل ريما اليوم..تكفى ياخوي
ابو ريما تحت ضغط شديد:انا قايم يانواف اناديها بس مو علشانك علشان ابوك وعمك..
نواف حس باحباط



ابو ريما نادى ريما وقالها ان نواف يبي يشوفها..
ريما خافت وحست بارتباك

ريما: طيب يبه
راحت ريما مع ابوها..والعيال طلعوا برى المجلس ماكان فيه غير نواف وابوهـ وريما وابوها..
دخلت ريما وسلمت عليهم
ونواف وقف لما شافها وابتسم لها ..ريما على طول دنقت راسها..جلست ريما جنب ابوها بعيد عن نواف باآخر المجلس,,,

ابو نواف:يالله يابو ريما خلينا نتركهم ياخذون راحتهم
ابو ريما مطير عيونه:لا يابو نواف انا ماراح اترك بنتي..
ابو نواف:وين تتركها؟تراها مع زوجها اقول قم
ابو ريما معصب طلع معاهـ..

ريما ساكتة جاء نواف عندها وجلس
نواف:ريما..انا مدري كيف اعتذر لك ..انا غلطت عليك وانا ندمان اشد الندم والله اني ماسويت كذا الا من حبي لك وخوفي عليك..ريما انتي ملكتيني اسرتيني خلاص صرت ماصبر عنك..واول ماشفتك مع خالك ماحسيت بنفسي احس اني فاقد وعيي.. ماحدني اني اسوي كذا غير اني مو احبك انا اعشــــقك..ريما تكفين سامحيني.. ياريما ماحسيت بنفسي امس الا وانا متصل عليك انتي الوحيدة الي اتصلت عليك مع اني كنت متوقع انك ماراح تردين علي..ريما انا عارف اني غلطان والكلام السخيف الي انا قلته ماكنت اقصده كذا طلع مني..حست بلوعه لما طقيتك وجرحتك..ريما (مسك يدها)تكفين سامحيني انتي قلبك كبير وطيب..تكفين<شكله يعور القلب..

ريما استحت وسحبت يدها ..ودنقت راسها,,,




رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:24 PM #13
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

نواف:ريما وش قلتي؟خلاص تراني ماستحمل تكفين تكلمي..
ريما:والله يانواف الي سويته فيني مو قليل ..بس لو مانت غالي ماسامحتك
نواف:يعني انتي راضيه عني.؟
ريما اشرت براسها يعني ايه
راح وباس راسها
نواف:ويلوموني فيك ياقلبي!!الله لايحرمني منك ومن قلبك الطيب..انا بروح ابشرهم انك راضية عني
راح نواف لأبوهـ وعمامه وكان طاير من الفرح والعيال يضحكون عليه..دخل ابو نواف وابوها وعمها طلال عليهم هي ونواف
ابو نواف راح لريما :والله والنعم فيك يابنتي ياريما..وانا مااخترتك لنواف الا اني عارف اخلاقك وتربيتك العدله..الله يوفقكم
العم طلال:مبروك ياريما ..وانت يانواف عيونك شوي شوي عليها اكلت ريما بعيونك
ريما استحت ..والرجال جلسوا يضكون
ابو ريما راح عند ريما:الله يوفقكم ان شاء الله ..ريما وقفت وحضنته بقوة<كان منظرهم محزن..
ابو ريما:الله الله بريما يانواف حطها بعيونك..

نواف:لاتوصي ياعمي هذي الريم..
ابو نواف: يالله يبه نواف..قم انت وحرمتك وادخلوا على الحريم ترى امك بتموت على ماتشوفكم
نواف ماصدق الخبر يبي يمسك ريما باي طريقة..راح ومسك يدها
ودخلوا على الحريم ام نواف يوم شافتهم بكت من الفرحة..
العمة نورة جلست تزغرد
ونوف والهنوف مبسوطات علشان ريما..
ام ريما راحت وضمت ريما..

كان العشاء في بيت ابو ريما ونواف طبعاً بس عند ريما ماجلس مع الرجال...

والرجال والحريم يتريقون عليهم..في الحديقة
نواف:تدرين اني ماراح اسميك غير الريم..
ريما:هههه ليش؟
نواف:لانك بجد انتي الريم ..وكلمة الريم تحمل الكثير من المعاني وانتي المعاني كلها تجتمع علشان توصفك..
ريما استحت..
نواف:ارفعي راسك تكفين ابي اكحل عيونك بشوفتك
ريما:خلاص نواف ترى بقوم اذا ماسكتت
نواف:لا كل شي ولاتقومين خلاص هاه سكتنا(حط يدهـ على فمه)
ريما:هههههههه عاد مو كذا
نواف:تسلم لي الضحكة وصاحبتها
ريما:نواف ماتلاحظ اننا طولنا خلاص بروح اللحين البنات انواع التريقة علي..
نواف:لا ياقلبي وين ..الحين ماني مصدق اني جالس معاك وعلى طول بتروحين وتتركيني؟وبعدين منهم البنات الي يتريقون على زوجة نواف ابن سعود؟ لاتخليني ادوس في بطونهم
ريما:هههههههههههه
رن جوال ريما طلعت نوف
نوف:الو ؟وينك يالسخيفة نسيتينا من شفتي نوافوه
ريما:حدك مين هذا نوافوهـ؟
نواف مطير عيونه.ومبسوط على كلام ريما
نوف:بدينا ندافع انتي وجهك؟ترى غثنا هذا نواف صرنا مانشوفك علشانه
ريما:فديت قلب نواف انا..احسن خليه يغثكم شوي دايم وانتم غاثيني
نواف خلاص الولد انجـــــن على كلامها
نوف:خلاص خلاص متى راح تدخلين؟

ريما بتقهر نوف:لحظة نوف..حبيبي نواف وش رايك متى ادخل للبنات (ريما غمزت له وقربت الجوال عنده)
نواف:لا يالغلا لاتدخلين مابعد شبعت منك..
نوف عصبت:اوووووه منك انتي وياه من زينكم الشرهه علي انا الي جالسه اترجاك .. باي سكرت الخط
ريما:هههههههههههههههه..ياحياتي يانوف
نواف:وانا مانيب حياتك بعد؟
ريما بتقهره:على فكرة لاتصدق الكلام الي قلته من شوي بس حبيت اقهر نوف
نواف عصب منها :طيب طيب انا اوريك الشغل..
ريما:وش بتسوي؟
نواف: اصبري انا بروح للسيارة شوي ابي اجيب لي غرض وانتي اجلسي شوي اووكي؟
ريما:اوكي!!
نواف كان معاهـ بوكية ورد جوري<نقطة ضعف ريما..
رجع نواف ومعاه البوكية ريما قمزت من مكانها وكانت مبسوطة مرررة..
نواف:ريما بالله اعطي نوف البوكية هذا
ريما بعصبية:نعم؟نعم؟
نواف بيقهرها:ايه ياحياتي هي نووفه تستاهل ..مو من شوي تقولين انها حياتك.!!خلاص حياتك هي حياتي..اعطيها البوكيه
ريما:هههههههههههه
نواف طيب وراك ماقلتي لي يسلمو شي؟
ريما تبي تقهره:ماتستاهل..
نواف مسك وردهـ وجلس يطالع فيها وفي ريما ويقول:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من طباعك؟
ريما حست انه يقصدها ورحمته:تسلم لي يالغالي ..الله لايحرمني منك..وقطعهم صوت الجوال..

اتصل فيصل على نواف
فيصل:وينك انت وجهك؟خلاص ياخي مامليتوا من بعض؟
نواف:كيف امل وقبالي الريم!!
ريما استحت..
فيصل:ايه الريم ..اقول تعال الرجال يبونك
نواف:احلف..طيب دقايق واكون عندكم فمان الله








ريما:قلت لك خلينا ندخل تقولي شوي
نواف:ماعلي منهم دامك معاي ماهمني احد..
ريما:خلاص نواف !!
نواف :هههههه خلاص خلاص يالله بروح
ريما:يالله حتى انا
راحت ريما للحريم ونواف للرجال..
اول مادخلت ريما
ام ريما:وراك طولتي ريوم؟
هنوف:من شاف احبابه نسي اصحابه
نوف:والله حالتنا حالة جايين علشانها وبالاخير طنشتنا
ام نواف:وش فيكم عليها..خلوها براحتها
ريما:هههههههههه
جلست ريما مع الحريم ..

عند الرجال دخل نواف
نواف:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
فيصل:كان ماجيت
نواف:والله ودي هههههههه
محمد:ايه اخوي وانا اعرفه ترى ماكان يبي يدخل
نواف:والله انك صادق
العم طلال يمزح مع نواف: ياخي استحي على وجهك يانواف وش ذا الكلام
فيصل:هههههههههههههههههههه
محمد:ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههه
نواف: وش فيكم؟ اليوم علي!!
ابو ريما:طيب ريما دخلت..
نواف:ايه


جت الساعة 12 وبعدين الكل راح لبيتـــــــــــــــه..


العم ابو نواف كان مسوي عزيمة كبيرة بمناسبة رجوع نواف لريما في المخيـــــم الي بالبــــر الكل راح العصــر الساعة 5 (وبما ان الاخوان مرة مرتبطين ببعضهم ابو ريما وابونواف وابو عبد الرحمن فالكل يطلع )


ريما لبست تنورة رصاصي برمودا وعلى الخصر ربطه حرير لونها فسفوري اخضر فاتح مرة كلها ترتر والبلوزة كانت لونها فسفوري وفيهـــــا بالوسط طبعة وردهـ كبيرة مخمل لونها رصاصي وفيها ترتر خفيف ..لبست ربطة شعر كانت لونين فسفوري ورصاصي مموج بعضها بعض وكانت مجعدهـ شعرها صايرهـ ستايـــــــل!!


جلست مع الحريم الي كانوا في قسم الحريم والرجال طبعاً في قسم الرجال الكل كان حاضر وموجود.. ريما وهنوف ونوف كانوا جالسن يشربون عصايرهم ويسولفون
نوف:هنوف تكفين قولي لفيصل نبي نتمشى الجو روعة!!
هنوف:هاهاهاهاها قال فيصل قال اقول فكينا منه..انا طالعه ابي اشم اوكسجين تذكرني بفصيل هذا
ريما:ليش؟قولي له مها وعبودي نفسهم يطلعون يتمشون اكيد بيوافق!!
هنوف:ماراح يوافق اخوي نذل ههههههههههه
ريما:ههههههه جربي ماراح تخسرين شي
نوف:ايه تكفين يالله عا111111111د
هنوف تتغلى عليهم:بس انا جوالي مافيه رصيد بــــــــح!!
نوف:فدوهـ لك جوالي وصاحبته بس انتي اتصلي...
ريما:يالله عاد هنو مافيه اعذار ..امس امطرت واكيد المناظر برى جنان!!
هنوف: طيب طيب!!ياربي الله يستر منك يافيصل<<مسوي رعب

هنوف:الووو فصولي؟
فيصل عند الرجال:هلا
هنوف: ممكن اطلب طلب..موبس انا كل الحضور<تتخيل انها مع اغنيه راشد
فيصل:وش تبين؟
هنوف:انا والبنات وطبعاً الغالين مها وعبودي نفسنا نتمشى الجو روعة هاه وش قلت؟
فيصل:الا على فكرة الحين كلنا بنطلع نتمشى الرجال والحريم من شوي خالي ابو عبد الرحمن قال اننا بنطلع نتمشى مع الحريم والبنات الجو حلو والمناظر روعه
هنوف:احللللللللللللللللللف..ياحياتي ياخالي اذا شفته ابغى ابوسه على راسه..
فيصل:هههههههههههههههه يالله قولي للحريم يتجهزون
هنوف:طيب كم السيارات الي بيروحون؟
فيصل:انتي وش عليك؟الحين مالك الاتروحين وتتمشين
هنوف:طيب طيب لاتهاوشني..دايم ماتكملها هالمعاملة الزينة الا تختمها بهوشة
فيصل:سلام سكر الخط









هنوف قالت للبنات وللحريم الكل لبس عباته ومها وعبودي حالتهم حاله مبسوطين يحبون السيارة مرة ..

طلعوا الحريم من المخيم..والرجال كانوا برى..طبعاً ابو نواف جلس ومحمد وعبدالرحمن جلسوا معاه ماراح يتركونه لحاله لان الجميع راح وخلاهـ

سيارة ابو ريما كانت فيه العمة نورة وام ريما وام نواف وام عبدالرحمن (السيارة صغيرة لكزس)
سيارة فيصل كانت فيه هنوف ونوف ومها وعبودي (بعد سيارته صغيرة مكسيما)
سيارة نواف مافيها احد..

ريما جت متأخرة لقت الكل راكب السيارات راحت اتصلت على هنوف وقالت لها انها بسيارة فيصل مع نوف والبزارين فتحت الباب لقت ماتكفي السيارة عصبت وسكرت الباب

راحت لسياراة ابوها كانت مليانة ولافيه مكان وقفت مكانها وهي معصبة..!!
فجأءة سمعت صوت يناديها ريمــــــــا ريمــــــــــــا!!
التفت لاقته نواف..
اتصل عليها
نواف:هلا وغلا بالريم..
ريما بصوت متقطع من الحيا:هلا
نواف:وراك ماتركبين؟
ريما سكتت ماتدري وش تقوله:مدري مليانات
نواف:افا ياريما اللحين سيارتي فاضية مافيها احد وزوجتي واقفة تبي تركب ولا تلاقي احد؟
ريما متفشله
نواف:الوووو ريما؟ معاي؟
ريما:اييه معاك على الخط
نواف:تعالي يالله استناك!!
ريما:لانواف والي يسلمك فشله اركب معاك
نواف:وش فشلته اقولك تعالي
ريما:لا ماراح اركب معاك..
نواف:يعني بتزعليني ؟
ريما:لا مايهون علي زعلك..بس وربي مقدر اعذرني نواف تكفى
نواف:طيب مع السلامة<<زعلان

نواف نزل من سيارتة وراح لسيارة عمة ابو ريما..وقف عند النافذة
نواف:هلا عمي
ابو ريما:هلا فيك..وراها ريما واقفه في مكانها ماتركب
نواف:عمي شوف بنتك هذي..مالقت مكان مع البنات بسيارة فيصل وانا زوجها سيارتي فاضية اقولها اركبي معاي تقولي مابي....
العمة نورة:هذي هي ريما تستحي من ظلها
نواف: بس مو مني تستحي
العمة نورة:الا انت السبب الرئيسي في الحيا
نواف:هههههههههههههه يالله عمي تكفى قولها تركب معاي الجو بارد
ابو ريما:طيب طيب
نزل ابو ريما من سيارته وراح لريما وجلس يهاوشها وهي رافضة نواف جاء مع عمة ريما استسلمت للأمر الواقع وركبت السيارة مع نواف










ومن بعيد لبعيد انواع التريقه في سيارة فيصل البنات على ريما وهو على نواف ...ويضحكون عليهم ضحك موطبيعي...
جت ريما وفتحت الباب الي وراء قام نواف سكرة ...وفتح لها الباب الي قدام ركبت على طول لان انظـــــار الناس كلها عليها..


مشت السيارات كلها وراء سيارة ابو ريما

في سيارة فيصل انواع الهبال ضحك ومزاح مع صراخ البزارين
في سيارة ابو ريما كانت سوالف هاديـــــــــــه
في سيارة نواف (وماادراك عن سيارة نواف)هههههههههههه

نواف كان مشغل اغنية راشد الماجد متكبر علينا (يعني ماودك تجينا يعني متكبر علينا صرت متغير وقاسي...............)
نواف:الريم هاه يعني متكبرة علينا؟
ريما تضحك عليه..
نواف:فديت الضحكة انا..
ريما:نواف خلاص عاد
نواف:يالبى قلبه الي عصب
ريما:اوووووووووووووف
نواف:ههههههههههههههههههههه طيب طيب
نواف الريم..
ريما:هلا؟
نواف:احبـــك حب صعب اوصف شعوره
عن التعبير يعجز بي لساني
احبك صدق قلبي هــــــو يقولــــــه
ولاجيت اخفيه بعيوني يباني

ريما مدنقه راسها من الحيا..
نواف:الريم هذي الابيــــــــات لك يالغلا..
حس ان ريما مستحيه منهــ..
نواف:هاه ريما انتي للحين هلاليه؟
ريما لاشعورياً بكل جراءة:ايييييه هلاليه حتى النخاع
نواف:يابعدي انتي والله..ايه كذا مابي زوجتي الا تصير هلاليه
ريما:هههههههههه
نواف: وش رايك باآخر هدف سجله الذيب (للمعلوميه سامي الجابر اللاعب لقبه الذيب)
ريما:ياسلام عليه ابو عبدالله تحفة ..الله لايحرمنا من اهدافه وابداعاته..
نواف:انا صراحة مدري وش اسوي اذا اعتزل الذيب آهــ ياسامي
ريما:ههههههههه شكلك تحب سامي
نواف:بس مو اكثر منك!!
ريما استحت...
نواف:ايه اكيد احبه هذا الذيب..سامي عثرات الهلال.
ريما:الا على فكرة نواف..شفت سامي صار سفير للنوايا الحسنة عينوهـ رسمي..
نواف:والله.ياسلام عليك ياسعادة السفير يستاهل والله..اذا ماخذاها سامي مين ياخذها..
ريما:اقول وقف سيارتك شكلهم بينزلون يتمشون.
نواف:طيب يالله








نزلوا الكل كان حاب يتمشى الجو روعة بارد ومغيم الكل نزل ريما وهنوف ونوف مع بعض والحريم مع بعض..وفيصل وابو ريما
نواف بصوت عالي:ريــــــــــمـــــــــــــــا تعالي
ريما راحت له :هلا
نواف:ابي اتمشى معاك..ممكن؟
ريما تلون وجهها احمر واخضر واصفر هههههههههه
نواف:هاه وش قلتي؟
ريما: وش بيقولون عنا!! من شوي كنا مع بعض
نواف: مهما يقولون مهما صار مهما تم
انت البدايات وآخر ساحل وميناء
من هرجة الناس للعذال لاتهتــم
لو هم يحسون فيــنا ماحكوا فينا
ريما كانت تحب هذي الاغنية بالحيل ولاسيما ان نواف قايلها..مسك يدهـــــــــا ..
ريما:لا نواف تكفى نزل يدك فشلة وربي..
نواف:طيب انتي مرتي على سنة الله ورسوله كيفهم الناس
ريما عصبت ..نواف مصمم مسك يدها وابتسم لها <ريما ذابت
نواف وهو مبستم:يالله عاد..


ريما ونواف تمشو مع بعضهــــــــم ...وهنوف ونوف معصبات على نواف انه اخذ ريمــــا
هنوف:ترى هذا ولد عمك يبي له ضربه
نوف:اقسم بالله رفع ضغطي ياخي توها عنده بالسيارة..
هنوف:والله حتى احنا نبيها مو بس هو
نوف:لا شوفيها هي مايعه معاهــ وحالتها حاله
هنوف:اقول شكله مالي الا انتي وانتي مالك الا انا
نوف:ههههههههههههه يالله خلينا نتمشى لمين ربي يرزقنا بولد الحلال الي يتمشى فينا
هنوف:آهـــــــــــ ياقلبي
نوف:ههههههههههههههههههههههههههه
هنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام نواف:ماشاء الله وربي لايقين على بعض
ام ريما:الله يوفقهم ويهينهم ويسعدهم
العمة نورة:ماشاء الله كل واحد احلى من الثاني كيف بيطلعون عيالهم؟؟!!!
ام عبد الرحمن:ايه صادقه ماشاء الله كلهم حلوين ..الله يوفقهم


ابوريما:وينه هذا نواف.؟
فيصل:ههههههههه رايح فيها الولد من شاف ريما
ابو ريما:ههههههههههههههه


نواف: ماكذب يوم قالها طلال الرشيد الله يرحمة
اموت من فرقاك واموت بلقاك
واموت في جورك واموت بحنانك
كل قضاة يموت مرة ويفــــداك
وانا اموت الفيــــن مـرة عشـــانــك
ريما:الله يرحمه..عطست ريما..
نواف:يرحمكم الله..
ريما:يهديكم الله ويصلح بالكم..الجو بارد
نواف:شكلك اخذتي برد

نواف كان لابس فنيلة لونها كحلــــي وفيها طبعات يد باللون السماوي وبنطلون جينز ازرق وجكيت كحلي جلد..وشعرة خطير ناعم مررررررة اذا جاء هواء طيرة

نواف فصخ الجكيت ولبسه ريما
نواف:علشان ماتتعبين بسببي..يالله خلينا نرجع..
ريما كانت ذايبه مع نواف
ريما:بس شكلهم مطولين يبون يجلسون..
نواف:وش علي منهم..الريم بردت خلينا نرجع انا وانتي..
ريما:تسلم لي وهي تطالع له كان اطول منها مرررررره طويل
نواف ابتسم لها..

نواف بصوت طويل:ياجماعة انا وريما ماشيين..
ابو ريما:وين تونى!!
نواف:لابس الريم بردانه..واخاف تاخذ برد
ام نواف:ههههههههه خذ راحتك يمه..كل شي ولا ريما
ام ريما:هاه ريما وش فيك.؟تعبانة؟
ريما:هههههه لا يمة بس عطست ونواف خاف يحسبني بمرض!!
ام ريما:هههههههههههههههههه

ركبـــــــــوا نواف وريما
نواف كان بس يطالع بريما
ريما:نواف وش فيك؟لاتطالعني ..انتبه للطريق,..
نواف:كيف ماطالع وكل ذا الزين جنبي..!!
ريما دنقت راسها متفشله من كلامه
نواف:آسف آسف لاتعصبين زلة لسان..
ريما:ههههههههههه ياكثر مايزل ذا اللسان
نواف:لاتلوميــــــــــــنه..


وصلوا ريما ونواف للمخيم وكانت بس هي لحالها..بقسم الحريم نواف راح سلم على ابوهـ واستئذن منه علشان يجلس مع ريما لانها لحالها مابعد جوا الحريم..

ريما كانت تعدل الميك آب كانت ماسكه المرآيه وتحط كحــــــل ونواف جالس يطالعها من بعيد هي المسكينة مانتبهت له على اساس انه راح للرجال
وبعدين تعطرت عطر بريحة التفاح مرررة حلوة ريحتة وطبيعية..
نواف دخــل عليها وهو يقول :ليه العطر وانتي انفاسك دخون
وليه الكحل وانتي ماغيرك عيون
ريما:بسم الله الرحمن الرحيم..وش فيك رجعت.؟
نواف:ليش شايفة جني؟ خلاص شكلك مليتيني انا بروح
ريما:لا لا وقف تعال نو111111111ف
نواف رجع:نعم؟
ريما:ههههههههههههه زعلت؟
نواف: وبعد تضحكين؟
ريما:ههههههههههههههههههه فديت الزعلان.. بس كنت احسبك عند عمي والعيال
نواف:ماهنتي علي تجلسين لحالك قلت اجلس معاك..
ريما:مشكور وكلك ذوق والله

جلس نواف مع ريما وماطول بعدين جوا الحريم



رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:26 PM #14
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

راح نواف للحريم وفيصل يهاوشه ويتريق عليه ويضحك فيه ..وريما المسكينة ماسلمت من لسان نوف وهنوف..وجلسوا مع الحريم
نوف كانت فاتحة البلوتوث وكان النك حقهـــــا !i!i N !i!i


هنوف ماكانت مشغله البلوتوث
ريما # دلوعة اهلها#

عبدالرحمن:محمد ارسلي مقطع التفحيط بلوتوث
محمد:طيب افتح البلوتوث
عبد الرحمن:ياخي فاتحه من سنين طووويلة
محمد:ياحبك للمبالغه هههههههههههههه

فتح محمد القائمة ولقى فيه #دلوعه اهلها#
!i!i! N !i!i


عــــــ2006ــــبادي <عبد الرحمن

محمد:عبدالرحمن تعال شوف القائمة الي طلعت لي
عبد الرحمن:اييييه هذا حرف n نوف اختي اما دلوعه اهلها مدري والله
محمد:اكيييد ريما لانها هي بالواقع دلوعة اهلها هههههههههههه
عبد الرحمن:هههههههههههه

محمد حب يرسل لنوف وكان النك حق البلوتوث محمد ابن سعود<علشان تعرفه
ارسلها اغنيــــــــة {وينك؟} لعبدالكريم عبد القادر


نوف شهقت:اهـــــــــئ بنات بنات تعالوا شووفوا
ريما:بسم الله عليك وش فيك؟
نوف:محمد ولد عمي ارسلي
هنوف:ومن وين له رقمك ؟هاه اعترفي
ريما:ياقليلة الادب ههههههههههههه
نوف:اكلتوني انتي وياها ارسلي بلوتوث
هنوف طايرة:وشو؟
نوف:ماني بقايله لك..
هنوف:لا تكفين
نوف:ارسلي اغنية وينك حقت عبد الكريم
ريما:احلللللللللللللللفي الاغنية خطيرة يا111111111ي
هنوف:آهـ ياقلبي كلماتها تحفة ..ايه ناس يرسلها..وناس تكلم خطيبها..وناس تتفرج
ريما:ههههههههههههههههه ياحياتي انتي ..اصبري وان شاء الله بيرزقك ربي ولد الحلال
هنوف:اييه اتريقي علي..
نوف:هيه بنات وش اسوي؟
ريما:لاترسلين له..اثقلي..
هنوف:طنشي..طنش تعش تنتعش
نوف: رايكم كذا..اووكي


محمد عصب منها ومن برودها<<العم متوقع انها ترسل له

نوف:بنات ارسل مرة ثانية..وش رايكم اضغط استلام او لا؟
هنوف:يوه وش ذا اللزقه..اشطفيه حطي غير موافق
ريما:لا يابنت الحلال استلميها وطنشيه لاترسلين له
نوف استلمتها بنات...... وكـــــانت اغنية (ناويلك على نية..بس انت اصبر شويه..اذا ماعلقك فيني..وهواك يصير بيديا..ناويلك على نيــــــــة)حاط اسم نوف
هنوف:هههههههههههههه
ريما:ياويلك الولد ناويلك على نيةههههههههههه
نوف:ههههههههههههههه

طبعاً محمد استحى شاف الرجال كلهم يطالعون فيه..لانه كان بس عيونه في جواله..دخل جواله في جيب البنطلون ..نواف:محمد وش فيه جوالك؟ الي بس مبقق عيونك عليه
عبد الرحمن:نواف انت وش دخلك بالولد؟
محمد:اه ياعبد الرحمن هذا بلشة ماشفت شي بالبيت..ينشب لك في الحلق..
نواف:طيب انت وياهـ شغلكم عندي ..بس مو قدام الرجال


سهــــروا البنات وانبسطوا مع الحريم سوالف وضحك ومزح...وبعدين الكل رجع لبيته حدود الساعه 2 بالليل..








جــــاء رمضان...وريما كانت مشغولة بدراستها لان الاختبارات ع الابواب...كانت هي وندى يوم تنام عند خوالها ويوم ندى تنام عندها..ويتصلون على هيفاء بالشرقية..وعلى هنوف ونوف...
ويضحكون ويمزحون معاهم..

ريما:الوو هنوف شخبارك؟
ندى اعطيني بكلمها:هلا وغلا باحلى هنوف بالدنيا
هنوف:هههههههههههه هلا ندى شخبارك؟من زمان عنك
ندى:اقول هنوف وش رايكم بكرى تجون عند ريما وتنامون انتي ونوف عندها من زمان عنكم؟
هنوف:والله فكرة خطيرة بقول لأمي وان شاء الله توافق..ادعوا لي ههههههههههه
ندى:لا ام فيصل عسولة ماتوقع ترفض..قولي علشان ندى<عندها ثقة بنفسها
هنوف:ههههههههههههههههه
ريما وتاخذ السماعة:ماشاء الله انتي وياها تتعازمون وفي بيتي المصون هههههههههههههه
ندى باعلى صوتها وتجر السماعة من فمها:ترى هي بخيلة بس ماعليك منها انتي جايه بيت خالك فهد وانا بيت اختي سلمى ههههههههههههههه
هنوف:صادقة ندوش يابخيلة انتي الله يكون بعون نواف
ريما:آهـــــ نواف..
ندى:يووووه وشوله تقولين اسم نواف اللحين تحلم فيه ههههههههههههه
هنوف:هههههههههه الولد مسوي عمايله فيها هههههههههههههههههه
ريما:اقول اسكتي انتي وياها..
ندى:يالله هنو لاتطولين علينا ردي لنا احنا بنتظارك..
هنوف:اووكي دقايق..باي


الثنائي المرح ندى وريما اتصلوا على نوف..و مثل كذا جننوا فيها بالمكالمة ضحك وهواش..وقالوا لها..وافقت ام نوف ..وام هنوف انهم يباتون عند ريما بكرى ولاسيما ان ندووش المصرقعه معاهم..

: : :

جـــــاء من بكرى وبعد الفطور برمضان افطروا ريما وندى وام ريما..لان ابو ريما كان معزوم ع الفطور عند اخوهـ ابو عبد الرحمن ...وبعدين جلســــوا عند التلفزيون يتابعون طاش ما طاش<برنامجنا المفضل ههههههههههه

دخلت عليهم هنوف وندى قمزت من مكانها وسلمت عليها بحرارة..وجت الساعة 10 وجتهم نوف وياهم ازعجوها بالاتصالات

تعشــــوا البنات وهم يسولفون وحالتهم حالة مع ام ريما.. وبعدين جلســــوا قبال التلفزيون(تعرفون برامج ومسلسلات رمضان ماتتفوت!!)

ريما:بنات تبون آيس كريم؟
ندى:من شاور ماعطى
هنوف:اييه بليز مس ريوم بدنا آيس كريم ستروبري
نوف: وانا ابي آيس كريم فستق
ريما:وانتي ندوش؟
ندى:ابغى امممممممممممم اممممممممممم
ريما:اقول خلصي بسرعة اسواق يستنى
ندى: اوكي ابغى بنكهة الكوفي
ريما:وانا اكيد توفي

جلســــوا يسولفون ويضحكــــون مع بعض..
ندى: ياحليلة تركي حالتة حاله مشغول بدراسته
ريما: ياحياتي الله يوفقة الطب يبي له دراسة شديدة
نوف:ماشاء الله عليه مزيون ليش مو طالع عليك ندووش؟
ندى:هههههههاي هو مزيون وانا لا اشوف انقلبت الآيه؟
هنوف ساكتة ماقالت شيء
ندى:احم احم نحن هنا وين سرحتي هنوو؟
هنوف:هاه لابس معاكم
ندى: وش كنا نقول طيب؟
هنوف: أأأأأأأأأ امممم تتكلمون عن اخوك تركي
ندى:طيب شاركينا بالموضوع
هنوف:وش دخلي انا فيه من كثر ماشوفه ولا اتكلم معاه!!
ندى: ههههههه اعصابك اعصابك
نوف:ههههههههههههههههههههه
ريما حست بهنوف انها بدت تعصب
ريما:ياربي بنات وش رايكم بجلابيات انسام الخلف الي بالمسلسل الكويتي!!
هنوف:اييه روعة وخصوصاً هذيك الممثلة مشاعل
نوف:ولا الميك آب حقها حنان دشتي
ندى:الصراحة جلابياتهم مبالغ فيها كلها حوسه والوان صارخة واشياء تلمع مادري احب النعومة

جــــــــا الايس كريم
ندى قمزت من مكانها واخذت الكيس من الخدامة
ندى:يالله طابور انتي وياها!!
ريما:ههههههه اقول اعطيني حقي
ندى:الواحد بــ15
هنوف: اقول اعطينا اللحين بدى يموع
نوف:ههههههههههههههههه

اعطتهم آيس كريم وجلســــوا ياكلون ويسولفون..

جــــت الساعة 3 الفجر!!
ريما:بنات يالله خلينا نصعد لغرفتي فوق نسولف ونضحك وراح اوريكم عندي مجلات شريتهم تحفة فيها مقابلات مع ابو الهش ياهنوووف..وانتي يانوف فيه عندي بوستر لياسر القحطاني..وندوش فيه عن توم كروز وليوناردوا و براد بيت..وشاروخان
هنوف:ههههههههه يعني تسوين عروض
ريما: ايه هههههههههه






صعدوا البنات فوق وجلسوا يسولفون ويضحكون ريما جالسه على الكنبة الي بغرفتها ممده رجولها..وندى وهنوف على السرير ويقرون المجلات ويلعبون برجولهم مرة فوق ومرة تحت..ونوف على المكتب يضحكون وصراخهم واصل لتحت..

فجــــــــأءة رن جوال ريما وطلع نواف..
ريما قمزت من مكانها
ندى:بسم الله عليك وش فيك..بعدين مين الي متصل بهالوقت؟
ريما:بنات نواف نواف
هنوف:ههههههه انا اقول وش فيها البنت حالتها حالة..
نوف:ردي اللحين
ريما:بس اول مرة يتصل ذا الوقت..
ندى:مشتا11111ق ههههههههههههههه
هنوف:ههههههههههههههههههه
نوف:هههههههههههههه


ريما عصبت وطلعت..من الغرفة وردت عليه
ريما:الوووو؟
نواف صوته متغير:هلا الريم...شخبارك
ريما:هلا فيك..تمام..وانت كيفك؟
نواف:بخيـــــــــر,,
ريما:نواف وش فيك ..وراهـ صوتك متغير؟
نواف ماشاء الله عليها على طول عرفت ان فيني شي: ايييه ياريما..انا شوي تعبان
ريما خافت:وش فيك؟ قولي؟
نواف:لابس انا حاس اني شوي تعبان ومحتاج اسمع صوتك!!
ريما:تعبان يعني وش فيك؟
نواف:لا مو تعبان تعب.. بس تخيلي..اعز اصدقائي سافر آهـ ياريما مدري وش اسوي احس بلوعة من كنت صغير وهو معاي بالمدرسة..ويوم كبرنا سافرنا كلنا ندرس بامريكا ورجعنا سوى تخرجنا سوى واللحين راح لقى وظيفة برى المملكة سافر ............
ريما عورها قلبها عليه كان متضايق: نواف كذا حال الدنيا لكل بداية نهاية..يعني لابد تفترقون مافيه صداقة كذا تدوم لازم فيها عوائق الحين هو بيروح وانتى بتشتغل وبتلهى في شغلك.. كذا الدنيا اخــذ وعطاء..تعطيك الصديق الصدوق وتاخذهـ منك..لاتتضايق هونها وتهون
نواف:لا والي ضايقني اكثر تذكرت لحظة وداع
ليت ربي ماكتب لحظة وداع ..
ولافراق ولادموع ولاضياع..
ليت كل الناس خل مع خليله
وكل ماقــــــيل النهـــــــاية..
بين الاحبــــــــاب الرحيل..
قلــــــــت احبــــه حيــــــل..

نواف:لا والي ضايقني اكثر تذكرت لحظة وداع
ليت ربي ماكتب لحظة وداع ..
ولافراق ولادموع ولاضياع..
ليت كل الناس خل مع خليله
وكل ماقــــــيل النهـــــــاية..
بين الاحبــــــــاب الرحيل..
قلــــــــت احبــــه حيــــــل..
ريما:نواف خلاص ..اللحين عندك انا بفارق صديقاتي يعني انا بثالث ثانوي وكل وحدة بتروح تخصص يعجبها.. اهم شيء يروح صديقك وهو راضي عنك..ويذكرك بالخير وتذكرة بالخير..واحمد ربك الي فيه الجوال والايميل تقدر تتواصل معاهـ..طيب تخيل زمان اول مافيه كل ذي الوسائل تنقطع عنه..طيب اذا انت تبيــــه كذا يانواف ترى احــــنا نبيك بعد..
نواف:الله لايحرمني منك ومن كلامك الي شافى جروحي..وآسف اني تعبتك معي..وازعجتك يالغلا
ريما:لا وش دعوى نواف..لاتقول ذا الكلام ترى ازعل
نواف:كل شي ولا زعل الريم..


فجـــــــأءة تدخل عليها ندى وهنوف ونوف
ندى:اوووووووووو الله ماخلصتي لحد اللحين حرام عليك الولد راح يمل منك..عيب استحي..والوقت متأخر..
هنوف:عصافير الحب مابعد خلصتوا؟
نوف:ياربي منه..حتى هنا لاحقني نواف هههههههههههههه


نواف:الووو ريما؟وش ذا الصراخ الي عندك؟
ريما:البنات نايمين عندي..
نواف:اوووف آسف شكلي ازعجتك..روحي اجلسي معاهم
ريما:لا انا اساساً طفشت منهم بس صراخ وضحك وهواش
نواف:هههههههههههههه..قولي لهم لايضايقون الريم ولا بجي واكسر روسهم
ريما:ههههههههههههههههه. ياليت!!.خلاص نواف انا بروح لاني ماراح اكلمك بذا الجو المزعج..اووكي!!
نواف:اوكي..والف شكر يالغلا انك خففتي عني همومي
ريما:ماسويت شي..
نواف:يالله تصبحين على خير
ريما:وانت من اهله

سكرت الخط ريما والبنات انواع الضحك عليها والمزح والتريقة..صلت الفجر ونامت وتركتهم وهم يصارخون عليها ويضحكون


: : :

جــــــاء العيد ...ريما تحب تصلي العيد مع امها بالمسجد وراحوا وصلوا العيد ورجعوا..كانت مبسوطة وتحس براحة بعد مارجعت من صلاة العيد ..ريما كانت مواصلة من امس مانامت وماجاها نوم من الفرحة بالعيد..العصر راحت ريما وامها لبيت خوالها علشان يعايدون جدتها هياء...

ريما كانت لابسة تنورة لونها أحمر حريرمكسرة الى نص الساق..وبوت لونه ابيض وعلى الجنب فيه وردصغير لونه احمر..وبلوزة صوف الوانهها احمر وابيض كمها طويل كانها مثنية من قدام وفيهـــــا بروش يلمع فية فصوص لونه أحمر.. مجعدهـ شعرها وحاطه وردة جوري لونها أحمر بشعرهــــا

سلمت على جدتها وخالتها ندى..وخالها تركي..بعدين جوا الحريم وراح تركي طلع برى البيت.. وجلسوا بالصالة والحريم كانوا كثار عندهم(علشان الجدة هياء) وريما وندى مشغولات يصبون ويدورون بالحلويات على الحريم ..وجت الساعة 7 المغرب اتصلت ام فيصل العمة نورة وقالت انها بتجي تسلم عليهم وتعايدهم وتعايد اخوها ابو ريما..راحت ام ريما وريما واخذوا ندى معاهم للبيت وندووش تحب جمعة هنوف ونوف وريما...

جت العمة نورة للبيت وجلسوا بالحديقة وسلمت عليهم وكانت معاها عبودي وهنوف..وبعدين اتصلت ام نواف وقالت انها بتجي تعايدهم..وجت ام نواف وسلمت عليهم وعايدتهم...

ام ريما:اقول يام نواف وراء ماتجلسين عندنا الليله بنسهر وننبسط الليلة عيد!!
ام نواف:والله مدري بس ازعجناكم كل لليلة واحنا عندكم
ام ريما:لا وش ذا الكلام البيت بيتكم..وهذي الساعة المباركة الي نشوفكم فيها ..
ام نواف:خلاص اجل بنسهر عندكم انا وام فيصل
العمة نورة:ايو الله انا صراحة انبسط اذا تجمعنا في بيت اخوي فهد
ام ريما:حياكم ربي بأي وقت..خلوني اتصل على ام عبد الرحمن ياليت تجينا وتسهر معانا!!


اتصلت ام ريما على ام عبد الرحمن وكانت عند اهلها وتعذرت منهم..وام ريما قبلت عذرها..







ندى:يووة يعني نوفه ماراح تجي الليلة؟
هنوف:حسافة!! بعدين تعالي انا مو ماليه عينك ولا مو ماليه عينك؟
ندى:ههههههههههههه لا والله وينها حبيبتي نووووف والا انتي وش ابي فيك!!
هنوف:طيب ياندوووة ..
ريما:ههههههه الي يشوفها من شوي بتتجنن من الفرحة انها بتشوفك نصابه ندوش
ندى:مير ياسخفكم انا بروح اجلس عند الحريم..وش لي بالبزارين ثانوية عامة ههههههههه اقول ذاكروا زين انتي وياها
هنوف:اوف واللي يرحم والديك لاتجيبين سيرة الثانوية العامة اللحين عيد بننبسط شوي!!
ريما:ياربي لك الحمد..تراك اقرفتينا بننسى هموم الكتب والمذاكرة
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههه

ام نواف:ريما نواف ماجاك اليوم؟
ريما كانت متضايقة من نواف انه ماجاها :لا..
ام نواف عصبت وطلعت جوالها من الشنطة علشان تكلمة وتهاوشه ماجا يعايد خطيبتة
قامت ام نواف من مكانها وراحت بعيد عن الحريم!!

ام نواف:الووووو؟ نوافوة وينك وليش ماجيت بيت عمك ابو فهد تعايد ريما؟
نواف:بسم الله الرحمن الرحيم يمة شوي شوي علي اكلتيني ..انا اللحين عند الباب قوليلهم يفتحون لي
ام نواف:عشت والله ..ايه هذا ولدي الي انا اعرفه
نواف:يالله يمة تكسرت رجولي وانا واقف
ام نواف:يالله فمان الله

طق الباب الي بقسم الرجال وفتحت الشغالة وقالها تنادي ريما

عند الحريم بالحديقة
الخدامة:مس ريما ..مستر نواف عند الباب<حفظته هههههههه
ريما قمزت من مكانها
الحريم يضحكون عليها..دخلت البيت ودخلوا معاها هنوف وندى
ريما:ياربي وين العطر..يووة فوق مين بيروح يجيبة؟
ندى:خذي عطري يالله
تعطرت ريما
ريما:هنوف حلو شكلي؟
هنوف:تطيرين العقل يالله تأخرتي على الولد جالس لحاله
ريما:يالله عن اذنكم باي
ندى:شوي شوي لاتطحين وتنزلقين على الرخام هههههههههههه
هنوف:ههههههههههههههههههههههه ..تتكسرين ولاعاد تشوفين نواف
ريما:مو وقت تريقتكم اللحين


كان بمجلس الرجال جالس.دخلت ريما
ريما:السلام عليكم!!
نواف ابتسم لها وقام واقف:وعليكم السلام ..كل عام وانتي بخير يالريم..عساك من الي يعودهـ كل عام
ريما:وانت بصحة وسلامة..تفضل استريح
ريما جلست بعيدة شوي عن نواف
نواف قام من مكانة وراح وجلس جنبها واعطاها بوكية ورد جوري..
نواف:انا شفـت الزهـر مايل ظنـيـتـة يـنـاديـنـي
قطفته يوم ضـمـيـتـه لـقـيـتـه للأسـف ذبلان
عرفت انك زهر عمري وعرفت انك بستاني
وغيرك قيظ مايروي سراب يشفي العطشان
الجوووووري للجووووووووري

ريما:مشكور هذا من ذوقك ..
نواف كان معهـ كيس فيه صورة اطفال روعة..
نواف طلع منه علبة مغلفة لونها احمر وفيها قلوب ومكتوب عليها I Love You
ريما:وش ذا ؟
نواف:افتحيها..وهو يمد لهـا العلبة
ريما جلست تفتح فيه وهو يطالع في عيونها ..
فتحتة لقت ساعـــــــــة الجلد افعى لونها بنفسجي وفيه فصوص الماس
نواف:هاه وش رايك بذوقي؟
ريما:روعة..تسلم يدينك نواف والله ماني حابة اكلف عليك..
نواف:وش ذا الكلام ريوم..هذي عيدية يالغلا
ضحكت له
نواف: قادر الله يخلي ضحكتك من نصيبي
عاد لاجت منك ياكبـرها من هديه



ريما دنقت راسها
نواف:يوووووة خلاص بس ارفعي راسك
ريما:ههههههههه طيب
نواف: ايه كذا....يالله انا استئذن الحريم عندكم وشكلي حرمتك منهم
ريما:لا وين تو الناس..
نواف:والحريم؟
ريما لاشعورياً:كيفهم
نواف:ههههههههههههههه ياحظي يعني لذي الدرجة تحبيني؟
ريما سكتت (ياليتني ماقلتها اوف وش يفكني اللحين)
نواف:هاه تحبيني؟الريم ردي
ريما لون وجهها احمر من الفشيلة ماتدري وش تسوي
نواف:خلاص انا بروح زعلت عرفت انك ماتحبيني ابد..سألتك ولا تردين دليل اني ماني بغالي..
ريما: حـبي لك اكـبـر من جميع التـواصيـف
حبي لك اكبـر من كـلامٍ يقـالي
غــــلاي لك صافي ولافيه تــــزيـيـــــف
أصفى من الماء القراح الزلالي

نواف:ياحظي كل هذا لي ..ياربي..الريم فديتك يالغالية..صح لسانك عرفت قدري عندك..
ريما(ياربي وش الي انا قلته..ياربي فشلة وش بيقول عني..انا ملقوفة)
نواف:يالله انا اللحين بروح خلاص بعد ماسمعت هذولي البيتين توني احس بطعم العيد!!تبين شيء يالغلا؟
ريما:لا سلامتك
راحت توصلة عند الباب..بعدين تذكرت شي
ريما:نواف نواف استنى شوي لاتروح اللحين برجع لك..

دخلت البيت وراحت تركض لغرفتها وكانت مجهزة هدية (عيدية) لأنها متوقعة انه بيجيها ويعايدها...كان عطر اسمه "الزعيـم" رايق مغلفتة بازرق وابيض<الوان الهـــــلال ...وشال من الصوف هي مصلحته لونه ازرق وابيض وفيه رقم 9(سامي الجابر) علشان الجور بارد وشتاء..وهي كانت تحب التريكو(السنانير والصوف تحب تشتغل فيها سوت الشال لنواف) الشال روعة كلمة روعة ماتكفي كأنه جاهز مو هي الي مصلحتة

راحت عندهـ
ريما:عساني ماتأخرت عليك؟
نواف:لا ابد..وش ذا الي بيديك؟
ريما:تفضل هذي عيديتك..على فكرة ترى الشال انا مصلحته
نواف طلع الشال وتفاجاء
نواف:هذا انتي مصلحتة؟شغل يديك؟
ريما وهي مبسوطة:ايه وش رايك فيه؟
نواف:ماشاء الله عليك مبدعة وربي..تسلمين يالغلا والله روعة..تسلم هاليدين الي سوتهم(وهو ماسك يدها)ريما سحبت يدها بسرعة..
ريما: لاماسويت شي تستاهل اكثر من كذا..
نواف:عساني مانحرم منك..يالله في امان الله
ريما:الله معاك..

راحت عند الحريم..
العمة نورة:كان ماجيتي يمة ريما
ندى:ههههههههههه صادقه والله ام فيصل اشوفك جلستي عندهـ اكثر مننا
هنوف:وش ذا الكيس الي معاك
ريما:يالقفك ياختي
هنوف:وشو يالله ريوووووم تكفين
ام نواف:عيدية من نواف
ندى:حركا1111111ت والله ريموة
ريما:وش فيكم علي..ياربي منكم..
هنوف: اقول اعطيني الكيس
ندى:ياسلام بعد بوكية ورد..لا وجوري الاخ نواف يعرف انك تحبين الجوري؟
هنوف:اكيد زوج المستقبل لازم يعرف كل شيء
ريما:يمة شوفي لاختك هذي..عمتى نورة بالله سكتي بنتك ام لسانين..
ام نواف:هههههههههههه
ام ريما:ههههههههههههههههه اعصابك يمة
ريما:والله رفعوا ضغطي جاية مبسوطة نكدوا علي
ندى:ايه مبسوطة اكيد جاية من نواف
ريما:اوووووووة ندى اكرمينا بسكوتك
ام نواف: خلاص بنات اتركوا ريما بحالها
هنوف توطي صوتها وتهمس لندى:حتى الخالة تسكتنا علشان مرت ولدها زمن ريما تتحكم فينا
ندى:ههههههههههههههههههههه
ريما:شكلكم جالسات تحشون فيني؟
ندى:الي على راسه بطحاء يحسس به
هنوف:ههههههههههه
عبودي:ليما ثغلي لي طلطعان احنا عيد احب اثوف الوانها بالثما (ريما شغلي لي طرطعان احنا عيد احب اشوف الوانها بالسماء)
ريما:من عيوني على الاقل اشوى من الجلسة عند ندوووش وهنووفة
عبودي:هيه هيه ليما بتثغل لي (ريما بـتـشغل لي)
ريما:ياحياتي لذي الدرجة مبسوط..لبى قلبك

ريما جلست تشغل لعبودي هي وندى وهنوف..وبعدين جلست ريما وندى وهنوف يسولفون وتوريهم الساعة البنات انجنوا عليها وعرفوا ان نواف عندهـ ذووق..

جلسوا الى الساعى 11 ونص بعدين راحت ام فيصل وهنوف وعبودي..وجلسوا شوي وجاء السواق واخذ ام نواف..وجاء تركي واخذ ندى الساعة 2 باليل..








رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:28 PM #15
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

جــــــت الاختبارات منتصف السنة (الشهرية)وريما ذابحة نفسها بالمذاكرة ماتنام الليل ..تواصل تذاكر تتعب ..آخر يوم للاختبارات كان بكرى وريما تذاكر في غرفتها كان عليها مادة النحــو


ام ريما:ريوم حبيبتي خذي العصير فريش علشان تصحـصـحين
ريما باست يدها:عساني مانحرم منك!!اووة احس نفسي طفشت من المذاكرة
ام ريما:يمة هانت بس بكرى..وبعدين انتي ثالث وبحاجة النسبة
ريما:صح والله..
ام ريما:يالله انا بطلع اخليك تذاكرين
ريما:اووكي


طلعت ام ريما برى الغرفة..وريما طرى على بالها نواف ..ريما بينها وبين نفسها(ياربي ليش ماتصل عليه؟ يدري اني اختبر كان يتطمن علي..يسئل وش سويت باختباراتي!! مابعد العيد ماتصل ولا شفتة..حتى لو كان مشغول المفروض ماينشغل عني يعني مكالمة 5 دقايق ماراح يخسر شيء)

استلمــــــت ريما التقرير (نتيجة منتصف السنة الدراسية) واخذت 99,25% وطا11111111رت من الفرحة وراحت تبشر امها وابوهــــــــا..دخلت البيت ولقت ابوها يقراء الجريدة بالصالة وامها فوق بغرفتها..
ابو ريما:هاه بشري كم جبتي؟
ريما:يبه تسع وتسعين وربع !!
ابو ريما:مبروووووووووووك الف مبروك يالغالية

ام ريما سمعت صوت ريما وجت تركض من غرفتها وهي على الدرج
ام ريما:كم؟
ريما:يمة تسع وتسعين وربع
ام ريما:لولولولولولولييييييييييييييييييييش..الف مبروك يمة وعقبال ماتجيبينها بنهاية السنة
ريما:الله يبارك فيكم..نفسي اطير من الفرحة..ياربي لك الحمد والشكر
ام ريما:بهذي المناسبة راح اعزم خوالك كلهم يتجمعون عندنا الليلة وبنسوي لك حفلة!!
ابو ريما:تستاهل الغالية..
ريما:صدق يمة!! فديتك والله..يالله بروح انوم دايخة تكفون لحد يصحيني من بداية الاختبارات مانمت زين!!
ابو ريما:نوم العوافي ..وابشري محد راح يصعد فوق علشان مايزعجونك هاه وش تبين بعد؟
ريما باست راسه: الله يخليك لي يارب!!


صعدت ريما غرفتها وبدلت مريول المدرسة ولبست بجامة وحطت راسها ع السرير وبعدين لقت جوالها ع الكومدينة راحت تبي تقفلة علشان محد يزعجها وهي نايمة..وتفاجأت 5 مكالمات لم يرد عليها ..ريما افا111111111 خمس مكاالمات؟؟

3>نواف
1>ندى
1>هيفاء بنت خالتها هند

ريما(ماراح اتصل على نواف فشلة اقوله وش تبي!!..اما ندووش الليلة بشوفها ان شاء الله..وهيوفه اتصل عليها اذا قمت مالي نفس د11111يخة)
حطت راسها على المخدة بتنام ..ويرن جوالها وتقوم (ياربي مين ذا المزعج بنا111م)مسكت جوالها



نواف..يتصل بك
على طول ردت<لاشعوريا!..
نواف:الوووو,هلا وغلا الريم
ريما:هلا فيك
نواف:شخبارك؟
ريما:تمام.انت كيفك؟
نواف:دووم ان شاء الله..انا بخير..وشلون اختباراتك؟هاه بشري كم النتيجة تراني متحمس!!
ريما زين تذكرت : ايه كويسة اختباراتي وجبت 99,25%
نواف:مبررووووك ماشاء الله ..اساساً انا كنت متطمن عليك..واثق انك راح تجيبين نسبة مضبوطة..ترفعين روسنا فيها..
ريما:الله يبارك فيك..والحمد لله ..الله يعطي الواحد على قد تعبة
نواف:ايه انا ماحبيت اكلمك فترة الاختبارات اخاف اشغلك وازعجك..واعطلك عن دراستك!!
ريما:اها111111..لامعليش عذرك معاك..الا تعال وش صار على محمد كم جاب؟
نواف:لا ماشاء الله عليه..100% ايه هذا الترم الاول بس شوفيه اذا جت اسئلة الوزارة وش بيسوي؟
ريما:ماشاء الله الف مبروك..لا الواحد اذا كان شاطر وذاكر زين ان شاء الله راح يحل اسئلة الوزارة..
نواف: ايه فكينا من محمد..حبيبتي ..من زمان ماشفتك؟ والله مشتاق لك حيل..متى اشوفك؟ابي اقابلك
ريما مستحية: تسلم..
نواف: الريم ..ابي احاول اقابلك بأي طريقة..نفسي اجلس معاك..واسولف..لو تعرفين اش قد مشتا111111ق لك
ريما:هههههه يعني كيف تقابلني بأي طريقة؟
نواف: مدري ان شاء الله اسوي مثل الي بالأفلام اوقف عند نافذة غرفتك واجيب معاي وردة وارميها..وبعدين يطلع عمي فهد وهو معصب :نواف وجع وش عندك بانصاف الليالي واقف هنا؟
وانا اهرب واركض علشان مايذبحني!! ههههههههههههه
ريما:هههههههههههههههههههههههههه ..متأثر بالافلام وربي!!
نواف:ههههههههههههههههههههههههه ..يالله حبي اتركك ترتاحين..نامي عدل اوكي!!
ريما:اوكي..يالله مع السلامة
نواف:مع السلامة:




ريما مبسوطة ونامت على طول وهي تفكر بنواف ومكالمتة..جت الساعة 7 المغرب ويطق باب غرفتها بقوة
....:طق طق طق طق طق طق!!
ريما:ابي انوم اتركوني
. .. .: طق طق طق قوووووومي والله ماتركك
ريما:مين يطق الباب..؟
...:ماعرفتي صوتي يالسخيفة
ريما:ندوووش؟
ندى:ايه ندى على سن ورمح
ريما:جدتي هياء فيه؟ وتروكي فيه؟
ندى:الكل تحت..يالله تعالي يكفي نووم
ريما:اووكي دقايق وان شاء الله نازلة

اخذت شاور سريع..ولبســـــت بنطولون جينز وبلوزة هاي نك لونها فوشي ومرسوم عليها صورة بنوتة صغيرة بالذهبي..وشبشب و(انتوا بكرامة) لونه فوشي وفيه نجوم صغار بالذهبي..ورفعت شعرها وحطت جلوس وتعطرت ونزلت..

نزلت وسلمت عليهم وباركوا لها..جلست جنب خالها تركي
ريما:خالي وش صار على اختباراتك؟بشرنا؟
تركي:الحمد لله سويت الي علي وان شاء الله خير!!
ريما:طيب متى تخلص؟
تركي:الاحد الجاي راح اخلص وارتاح
ريما:مسكين اجل انا خلصت وارتحت
تركي:هههههه يعني تقهريني انتي وجهك؟
ريما:تقدر تقول كذا ههههههههههه
تركي:ههههههههههه
ندى:هاه وش عندكم تضحكون؟
تركي:وش دخلك انتي اذن عندنا واذن عند امي وسلمى؟
ريما:ههههههههههههههههه
ندى:بسم الله علي منكم..
تركي:يالله قوموا بنتمشى
ريما:ياحياتي والله مشكوووووور يالغالي
ندى:لحظة بروح اجيب عباتي وارجع
تركي:ومن قال انك بتروحين؟
ريما: لقطي وجهك ههههههههههههههههههههه
تركي:ههههههههههههههههههههههه
ندى:ماشاورتكم بروح يعني بروح غصب عليكم
تركي:ومين يبي يسوق فيك؟
ندى:انت!!
تركي:ماشاء الله
ريما:خلاص خالي معليش علشاني بما اني نجحت حرام خليها تروح
تركي:ايه صح تكسر الخاطر
ندى عصبت:اووووووووة منكم لاترفعون ضغطي!!
تركي:يالله يمة انتي وسلمى خلينا نتمشى..
ام ريما:ايه يالله يمة قومي بنتمشى..ونتعشى برى وش رايكم؟
الجدة هياء:والله اني ماحب اكل المطاعم الي برى
ريما:لا جدتي تكفين راح يعجبك وعلى ضمانتي!!
الجدة هيا:علشانك ياريومة بروح
ريما:ياهووووووووووووة ..باست راس جدتها:فديتك والله!!






طلعـــــوا يتمشون وبعدين راحوا تعشوا في فندق الفهد كروان ..وانبسطوا..

ريما:خالي تركي تكفى مر فينا بمحل تشيز كيك فكتوري..ابغى اشتري تورتة بمناسبة النجاح
ندى:لو سمحتي خليها بنكهة الفراولة
تركي:طرار ويتشرط ههههههههههههه
ريما:والله انك ماكذبت ياخالي هههههههههههههههههه
نزلت ريما هي وتركي وندى واشتروا كيكة كبيررررة وبعدين رجعوا للبيت..وجلسوا بالصالة

الخدامة:مدام ..ام عبد الرحمن فيه اتصل عليك انت..انا فيه كلام روح!!
ام ريما:طيب ثانك يو..ابي اروح اشوف وش عندها!!
الجدة هياء:سلمي لي عليها..وعلى امها
ام ريما:يوصل!!

كلمتها ورجعت للصالة..
ريما:وش تبي خالتي ام عبد الرحمن؟
ندى:ياانك فضووولية..
ريما:وش دخلك انتي..؟هاه يمة وش تبي؟
ام ريما:تقول انها عازمتنا بكرى باستراحتهم بمناسبة نجاحكم
ندى:كم جابت هنوووفه؟
ريما:ايه صح هنوف جابت 98% وسألت نوف عن عبد الرحمن تقول 100% هو ومحمد ولدعمي سعود
تركي:ماشاء الله كلهم علمي؟
ندى:لا بس هنوف ادبي
تركي:ومن ذي هنوف الي بس تتكلمون عنها؟وغثيتوني فيها؟
ندى:بنت عمت ريما..بنوتة مثل القمر
تركي:انا ماقلت لك وش مواصفاتها..!!
ريما:ترى ندووش تحب اللقافة..
تركي:هههههههههههههه صادقة اللقافة تسري بدمها!!
الجده هياء:هنوف هذيك الطويلة الي مع ريما..بنت نورة؟
ام ريما:اييه يمة هذيك هي..
الجده هيا:ماشاء الله مملوحة ذيك البنية
ندى تطالع لتركي وتبتسم
تركي:وش فيك؟خير تلفزيون؟
ندى:بسم الله اكلتني
ريما:ههههههههههههههههههههه هو صادق جالسة تطالعين فيه كانك اول مرة تشوفينه!!
تركي:ههههههههههههههههههههههههه
ندى:وش فيكم اتحدتوا ضدي؟
ريما+تركي:ههههههههههههههههههههههههه


الجدة هياء:يالله ياتركي خلينا نمشي الوقت تأخر وفيني النوم..وموعد علاجي
تركي:يمة كم مرة قلت خوذي معاك الدواء..
الجدة هياء:والله انسى ياوليدي
ام ريما:والله تونى الساعة 12 وين تروحون؟
ريما:تكفون اجلسوا..
ندى:لا اساساً انا زهقت منك ههههههههههه
ريما:من زينك انا ماقصدك اقصد امي هيا وخالي تركي ههههههههههه
الجدة هيا: من المغرب واحنا عندكم!! وبعدين موعد العلاج
ام ريما:براحتك يمة..
تركي:مع السلامة
ريما:مع السلامة..وصلوهم عند الباب وراحوا

ريما:يمة متى نروح بكرى؟
ام ريما:العصر على الساعة 4ونص تقريباً
ريما: اييييه وناسة مابعد العيد ماشفتهم!!
ام ريما:عاد نومي عدل..علشان تقومين بسرعة ونروح ترى دايماً نتأخر والسبب انتي
ريما:هههههههههههه ابشري من عيوني يالغالية


من بكرى..ريما تجهزت وكانت مبسوطة انها بتشوف البنات من زمان عنهم..وراح تقابل الغالي نواف.. لبست بنطلون اسود وبدي اسود فيه نقشات بالابيض وجكيت قصير اسود جلد يلمع وعلى الاكمام خطوط طويلة على امتداد الاكمام بالابيض ومع قدام مفتوح<سبور
شعرها ربطته بشرايط لونها اسود وابيض مخمل.ولبست وانتو بكرامة بوت جلد طووويل يلمع وفيه سلاسل نازلة منه....وكحل داخل العين اسود و جلوس

وصلوا الاستراحة العصر ريما وامها وابوها .. الكل كان موجود..

راحت ريما وامها قسم الحريم ..وابوها عند الرجال بالقسم حقهم ..
سلموا عليهم والكل يبارك لريما بمناسبة النجاح وخصوصاً ام نواف<شغل الحموات هههههههه
هنوف:اهلين ريوم مبروووك النجاح
نوف:مبروك ياريومة
ريما:الله يبارك فيكم..وانتم بعد الف مبروك نجاحكم..
جلسوا يسولفون ماتركوا شيء ماتكلموا فيه ...اذن المغرب وراحوا يصلون..
عبد الرحمن اتصل على نوف
عبد الرحمن:الو نوف؟
نوف:هلا..وش تبي؟
عبد الرحمن:بالله جيبي لي مويا عطشان..
نوف:ياسلام مالك رجلين وبعدين فيه مويا عند الرجال روح اشرب
عبدالرحمن:تكفين نوف..عجز11111111ن ولك الي تبين..
نوف:الي ابي اكيييييد!!
عبد الرحمن:اكيد الاكيد
نوف:طيب ابي الاشرطة حقتك..عندك طقاقات؟
عبد الرحمن:افا عليك عندي اي شي تبينه بس جيبي لي مويا
نوف:طيب دقايق واكون عندك بس خلك برى..مو عند الرجال..










راحت نوف وجابت له مويا وفجأة طلع بوجهها محمد!<ماعليها جلال لانها كانت بتشوف اخوها
محمد وقف يطالعها..وعرف انها نوف..اعجبته بالحيل..ابتسم لها <روعة ابتسامتة
نوف على طول دخلت..وكانت فرحا111111نة
عبد الرحمن طلع وشاف محمد واقف مكانه
عبد الرحمن:يالحبيب وش عندك واقف؟
محمد ارتبك:هاه لا بس كذا
عبد الرحمن:ياربي يانوف النصابة قالت بتجيب لي ماء ولا جت
محمد:الا كانت من شوي هنا وراحت
عبد الرحمن:كيف؟
محمد:لا بس يوم شافتني على طول دخلت
عبد الرحمن :ايه اشوى احسبك جلست تسولف معاها ..اعرفك انت فاصخ الحياء
محمد:ههههههههههههه حرام عليك

نواف طلع وهو فيصل يتمشون بالحديقة ويسولفون ..
فيصل:وش اخبار الشغل مع ابوك؟
نواف:الحمد لله ماشي الحال..وانت عساك مرتاح مع عمي فهد بالشركة؟
فيصل:ايه ياربي لك الحمد..عيني نائب المدير وصرت الكل بالكل
نواف:ياحركا11111111111ت..
فيصل:اقول بعد بكرى مباراة الزعيم لاتنسى بنروح للملعب
نواف:ابشرر بعزك..الذيب يلعب وانا ماحضرها..افااااا والله....
فيصل:والله حماس بكرى ضد النصر وان شاء الله الفوز لنا
نواف:اييه لاتخاف على الزعيم..اذا لعب الهلال فخبروني فإن الفن منبعة الهلال
فيصل:صح لسانك ملايين...اقول من راح يكون الحارس سمعت ان عميد لاعبين العالم الدعيع مصاب؟
نواف:لا الحارس جديد اسمه فهد الشمري من نادي الطائي بحايل...توهـ جاي للهلال
فيصل:ونعم والله بشمر..واهل حايل
نواف:اسمع بكرى كلنا مع الشباب ومحمد اخوي وعبد الرحمن العصر بنروح للملعب..
فيصل:ابشر..وان شاء الله بنرجع واحنا رافعين روسنا لان الهلال ماعتقد يخيب ظن عشاقة..
نواف:ان شاء الله..



الجوكان بارد وكانوا يتمشون بالحديقة وهم يسولفون..فجأءة وقف نواف
فيصل:وش فيك وقفت؟
نواف:جوري..
فيصل:هاه شكلك مصخن تعبان؟
نواف:لاهذا ورد الجوري الريم تحبة..ابي اخذ لها وحدة
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه الريم تحبهـ..هههههههههههههه
نواف:اقول اسكت مو وقت تريقتك
فيصل:شف هذي الوردة كبيرة مرة خذها لحرمك المصون
نواف:ههههههههههه حلوة ذي حرمي المصون
قطعها نواف وكانت جوري كبيرة لونها وردي..فيصل رجع للرجال ونواف راح لقسم الحريم علشان يسلم على ريما ويعطيها اياها..






نواف دخل جوا قسم الحريم بالصالة..والحريم كانوا بالمجلس..وتدخل عليه هنوف(مسكينة ماتدري انه موجود)
نواف قام من مكانة... الهنوف جمدت ولا تحركت من الخوف والصدمة..نواف(آهـ ياهنوف وش جابك اللحين..احاول انساك رجعتيني لأول..احبك ياهنوف وربي احبك!!كيف اعطي ريما الوردة وانا تفكيري معك اكيد بتحس فيني وبتشك!!)..الهنوف وقفت من الصدمة ماتحركت..
نواف:هنوف خذي الوردة ذي واعطيها ريما
مد يدهــــــ لها...ريما دخلــــــت عليهم وشافت نواف يعطي هنوف الوردة ..نواف انصدم..وهنوف (ياربي وش ذي المصيبة!! انا وين ابي اروح للصالة اووووووف ..لاو ريما دخلت بعد!!ياربي استر!!)
نواف لاشعورياً:ريما1111111111
ريما مصدومة نزلت دموعها بمرارة وهي تناظر للموقف تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تدخل عليهم..
ريما:آسفة شكلي دخلت غلط..!!طلعت وهي تبكي
الهنوف راحت تركض وراها:ريما ريما وقفي..!!استني
نواف جلس على الكنبة وكان متضايق..انا وش سويت..ياربي..اللحين ريما وش بقولها!!والهنوف كيف بنساها..والله احبها

: : نواف كان جالس على الكنبة من الصدمة وكان يقول بينه وبين نفسه
ليتني ماشفت في عينيك دمـــوع
منظر الدمعه علـى خدك هـلاك
يامضوي في دجى عمري شموع
الحزن ماخلف لعيون المـــــلاك


ريما كانت تركض ماتبي احد يشوفها وهي تبكي..!!وش تقولهم شافت نواف مع هنوف؟راحت للحمامات (والي يقرون بكرامة)وهي تبكي..هنوف وراها تركض
هنوف:ريما ريما افتحي الباب اطلعي!! ابي افهمك الموضوع لاتظلميني تكفين
ريما:وش اظلمك.؟انا من زمان اقولكم ان نواف يحبك ان ت ي ..انتي وبس آآآآهـ(المسكينة تبكي مثل الاطفال بكاء يعور القلب ويقطعه)
هنوف:ريوم اطلعي مو زين تبكين بالحمام!!
ريما تذكرت بيت القصيد الي يقول: لاتزيد طعوني اوجعت الخناجر
مابقى عرق بقلبي ماثنيتة
لو عيوني غيم واهديك المحاجر
ماضمى رمشك تحت دمع بكيتة


هنوف اتصلت على نوف الي كانت عند الحريم..علشان مايحسون بشيء
هنوف:هلا نوف اسمعي لاحد يدري اني جالسة اكلمك اوكي
نوف:هلا بك..هاه وش تبين؟
هنوف:الحقي علينا صارت مشكلة بين ريما ونواف
نوف منفعلة:نعـــــــــــــــــــم؟<الحريم لاحظوا عليها
هنوف:بسرعة تعالي انا بالحمامات وعيت ريما تطلع معاي..تكفين تعالي..
نوف:ان شاء الله..باي

نوف جت تركض لهنوف بالحمامات
نوف:هاه وش صار؟..
هنوف:على حطة يدك ماتبي تطلع عجزت عنها!!

هنوف قالت لنوف الموضوع بالتفصيل وان ريما ظالمتها !!..
نوف:ريوم افتحي الباب مايصلح تبكين بالمكان هاذا اطلعي..
هنوف:والي يسلمك اطلعي..ترى اذا ماطلعتي لاعرفك ولاتعرفيني !!
ريما فتحت الباب وطلعت وكانت عيونها مليانه دموع وحمرر..ومعاها منديل<شكلها يوحي لأي احد يشوفها انها تبكي

ريما: هنوف ليش كنتِي واقفة معاه؟ابي تفسير للموضوع..!!ابي شيء يطمن قلبي تكفين(مسكت يدها)والله اذا كنتِي تحبينه بتركة مابي ارتبط بواحد يفكر بغيري!!انا تعذبت معاهـ ارحموني!!
















رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:29 PM #16
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

هنوف بعصبية:وش كلام البزارين هذا؟انا افكر بنواف انجنيت او طار عقلي علشان افكر فيه..مافكرت فيه قبل لايرتبط فيك..اجي اللحين وافكر فيه وهو مرتبط باعز انسانة على قلبي!!ريما مستحيل افكر فيه او احبه .. واقسم بالي خلقني اني اعتبرة مثل اخوي فيصل من كنت صغيرة هو واخوي فيصل مع بعض ينامون مع بعض وماعتبرة غير اخوي!!!!ولاسيما انك تحبينة من يوم كنتِي صغيرة..يعني من كنا صغار وانتي تعرفين اني مافكر فيه والكل عارف ان ريما لنواف ونواف لريما.. واجي الحين يوم كبرنا آخــذه منك والله لو انا انسانة وقحة!!وبعدين وش تتركينه ماتتركينه هو لعبة ينلعبة؟

نوف:لا تستسلمين ريوم..انتي قوية واحنا كلنا عارفين هالشيء بس انتي امسكي اعصابك وطولي بالك ..ونواف ماقد سمعناهـ قال احب هنوف او ابي الهنوف ..لو كان يحب هنوف مارتبط فيك ولافكر فيك خلاص انتي ملكتي قلبهـ كيف يفكر بغيرك؟؟وش ذا الهبال؟

هنوف:ريما حبيبتي..الوردة الي اعطاني اياها كانت لك..
ريما:كيف كانت لي وهو مد يده واعطاك اياها شوف عيوني!!

هنوف عصبت منها:اقووولك لاتقاطعين كلامي!! اول ماشافني ارتبك ولا سيما اني مو متغطية عنه ولاني لابسة جلال وانا جمدت في مكاني هو ارتبك يبي يطلع من الصالة بأي طريقة مد الوردة لي وقالي اعطيها ريما فجأءة دخلتي انتي ..
نوف:وش ذا التفكير الهمجي ريما! والله الهنوف لها الحق تزعل عليك مو انتي تزعلين عليها ..
ريما راحت بحضن الهنوف:آسفة هنوف وربي اني مادري وش اقولك..متفشلة منك..بس اعذريني تكفين اني ظنيت فيك كذا..تكفين لاتزعلين مني..والله ماستحمل زعلك انتي بالذات <<جلست تبكي
هنوف:كيف ازعل من اختي؟خلاص ريما مابي اشوف دموعك ولابزعل ترى..
ريما تمسح دموعها:الله لايحرمني منك!!
نوف:احم احم نحن هنا
ريما راحت وباست نوف:وانتي بعد!!الله يخليكم لي..


رن جوال الهنوف طلع فيصل
الهنوف:هلا..
فيصل:اقول ريما عندك؟
الهنوف:ايه ..ليش؟<استغربت من سؤاله
فيصل:فهمتيها الموضوع زين!!
الهنوف:اي موضوع<ماكانت تدري انه عرف بالسالفة من نواف
فيصل:وش ذا الغباء اقولك موضوع نواف والوردة!!
الهنوف:ايه اشوى تفهمت كل شيء..
فيصل:بالله خلي ريما تجي بسرعة
الهنوف:وين تجي؟
فيصل:نواف بسيارتة من طلع من عندكم ماجلس عند الرجال وهو متضايق ومعصب وشكلة تعبان بالمرة انا خايف يطيح علينا لانه وجهه مو طبيعي بسرعة خليها تجي!! لانه رافض يكلمني....وانا عارف انه مافيه غيرالله ثم ريما الي تخلية طبيعي...انا بروح للرجال علشان مايعرفون بالموضوع ..انتي تعرفين لو دروا بالسالفة وش يبي يصير..واحنا مو ناقصين
هنوف:افا11 مسكين والله.. طيب خلاص وحتى احنا بنقولها ونروح للحريم..باي

ريما:وش فيه فيصل؟
هنوف:ريما نواف تعبان بالحيل وفيصل خايف عليه لا يطيح عليهم حالته مو طبيعية يقول خلي ريما تروح له!!
ريم والعبرة تخنقها: انا السبب ياربي هو وينه؟
هنوف:بسيارتة
ريما:انتم روحوا للحريم انا بروح عندهـ بسرعة يالله تحركوا
هنوف ونوف راحوا للحريم وكانت اعصابهم مشدودة ومتوترات..
ام ريما:بنات وين ريما؟
نوف بإرتباك ملحوظ:هاه..
هنوف بترقع السالفة :لا ريما راحت عند عبودي ومها فوق تلاعبهم
ام عبد الرحمن:ياحليلها ريما تحب البزارين ماشاء الله عليها
العمة نورة:انتي شوفي عبودي كل سوالفه بالبيت عنها
ام عبد الرحمن:لا تهون مها بس تتكلم سوت ريما قالت ريما
ام نواف:ايه طيبه ريوم فديت قلبها!!
ام ريما:ريما تحب البزارين اللحين بالتلفزيون اذا شافت اطفال تنجن عليهم
هنوف تهمس بإذن نوف علشان مايسمعونها الحريم:يووووووووة نوف رووحي عند عبودي ومها اخاف يدخلون ويفضُحون فينا يقولون وينها ريما هم مايصبرون عنها..واحنا كذبنا على الحريم..
نوف:ايوالله انك صادقة انا بروح احشرهم فوق ..اتصلي علي اذا جت ريما علشان ادخلهم
راحت نوف عند عبودي ومها الي كانوا يلعبون بلاي ستيشن بغرفة عبد الرحمن..جلست نوف عندهم علشان ماينزلون تحت
للحريم وتنكشف خطتهم!!وهي واصلة حدها ماتحب تجلس عند البزارين يرفعون ضغطها!!




برى بالحديقة طلعت ريما بالحوش وهي تركض وكانت تقول بينها وبين نفسها(نواف تكفى سامحني..شكيت فيك..والله ظلمتك ..واللحين انت تعبان بسببي ياربي ساعدني!!) الرجال مدخلين سياراتهم جوا بالحديقة فيه parking "مواقف" ونواف كان راكب سيارتهـ ومرجع المرتبة وراء ومنسدح عليها ويفكر بريما111111
ريما وقفت على النافذة عندهـ..ماحس فيها كأنه في غيبوبه من التفكير بالي حصل له اليوم..الجو كان بارد بالمرة ريما حست بالبرد فتحت الباب حق السيارة وركبت قدام(تخيلوا ماقد ركبت قدام الا بطلعة الروح ولازم الكل يترجاها واللحين تركب قدام عند نواف)
ريما بصوت ناعم وهي مبتسمة له ابتسامة تجنن: نواف..الي ماخذ عقلك يتهنى
نواف قمز من مكانه مو مصدق عيونه:ريما..انتي هنا؟
ريما:ههههه ايه هنا!ليش وش فيك؟ ماتبيني اركب بسيارتك؟بس ماعلي منك انا راكبة سيارة زوجي
نواف:اكيد هذي ريما الي جنبي؟ انتي تقولين لي هالكلام لا مو معقوله اكيد انا بحلم
ريما:ههههههههه ايه الريم بشحمها ولحمها
نواف: بالله اعطيني فرصة مو مصدق عيوني!!
ريما:لا صدق هههههههههه
نواف بصوت جاد:ريما ..فهمتي الموضوع؟؟؟انا والله ماكنت اقصد........
ريما قطعت كلامه:خلاص نواف الي فات مات..وانا عرفت كل شيء
نواف:يعني مو زعلانة؟
ريما:شلون ازعل عليك؟
نواف مسك يدها يبي يبوسها
ريما: ستوب الى هنا وبس!!
نواف:هههههههههه عسى تسلمين لي وتبقين لي يالغلا كله..
ريما:ايه اضحك..والله الدنياء ماتسوى..
نواف:الله لايخليني منك..وربي مبسوط للآخر ..ودي انط فوق السيارة واقول للعالم كلة تعالوا شوفي الريم جالسة جنبي!!
ريما:ههههههههههههههه مجنون والله!!
نواف:ايييه مجنون بحبك..انا اكبر مجنون اذا كان حبك جنون
ريما استحت وتقطعت من الحيا111111
نواف:يوة بدينا نستحي!! ماقلت شيء غلط انا!!
جلســــــوا وكل واحد ساكت نواف مانزل عيونة من ريما كان يطالع فيها وهو(ياربي اش قد احب ذي الانسانة)ريما منزلة راسها تحت..بعد مرور خمس دقايق الجو هدوء وسكون..رفعت ريما راسها وحطت عينها بعينه ..ابتسم لها ..ريما تشققت من الحياء ومع كذا ذابت على نظراتة وابتسامتة العريضة ..
ريما: وش رايك تقوم تتعشى؟
نواف:مابي العشاء دامه يحرمني شوفة عيونك
ريما:لاعاد انا مايهون علي تجوع والسبب انا
نواف:آهـ على قلبك الطيب..
ريما:يالله انزل عا111111د شكلك مطول؟
نواف:الود ودي اجلس الليل كله اطالع فيك!!
ريما:ههههههههه قوم عاد
نواف:تامريني آمر انتي
ريما:تسلم..
نزلت ريما هي ونواف من السيارة
نواف:الاعلى فكرة من قالك اني هنا؟
ريما:قلبـــــــــــــي!! ابتسمت له وراحت للحريم
نواف: ياحياتي والله ياريما..شوي شوي على قلبي أنا!!
رجع نواف للرجال وهو مبتسم ابتسامة عرييييييييضة
نواف:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
فيصل كان مبسوط من قلب يوم شاف نواف مبتسم
فيصل:هلا وغلا بابو سعود
نواف:هلا بك يالغالي
ابو عبد الرحمن:وينك يانواف ماشفناك اليوم
محمد: من شاف احبابة نسي اصحابة
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههه
ابو نواف:محمد وجع..وش هالكلام؟استحي
نواف:ياطول لسانة هالولد..يبي له قص!
ابو ريما:وش فيكم عليه..ماقال شي غلط صح يامحمد
محمد:عشت والله ياعمي..يحيى الحق
ابوريما:هههههههه
فيصل يهمس باذن نواف:هاه وش صار؟
نواف:والله يافيصل هالريما كل يوم احبها اكثر من الثاني
فيصل:الله يوفقكم..انت تستاهل كل خير..
نواف:تسلم والله ياخوي..
رجعت ريما للحريم
ريما:السلام عليكم!!
الكل:وعليكم السلام
العمة نورة: عساهم مازعجوك ياريما هالبزارين
ريما وعلامة استفهام على وجهها:هاه؟
هنوف غمزت لها وهزت براسها يعني قولي لا..
ريما فهمت على طول
ريما:لاوالله وش حليلهم..يالبى قلوبهم
ام عبد الرحمن:ومها لايكون تعبتك بنتي واعرفها!!
ريما:لا مهويه تعبها راحة..
اتصلت هنوف على نوف وقالت لها تنزل!!
نزلت نوف ودخلت على الحريم وجلسوا الحريم بالمجلس والبنات طلعوا بالصالة..<علشان ياخذون راحتهم بالسواليف!!
ريما حكت لهم وش صار..والبنات انبسطوا على حركة ريما لنواف..بعدين جاء وقت العشاء راحوا تعشوا البنات..ويوم جت الساعة 12 بالليل راحوا الكل للبيت.....





: :من بكرى اتصلت رشاء على ريما
رشا:الوووو شخبار حرم نواف
ريما:هههههههههه بخير..اانتي كيفك؟
رشا:تمام التمام!!
ريما:دوم ان شاء الله
رشا:شخبار نواف؟
ريما:بخير..تصدقين من بعد امس ماكلم ولاسمعت صوتة
رشا:لعنبو ابليسك امس وهو متصل عليك..الا على فكرةهلالي؟
ريما:اييييييييييه وبعد هلالي صميم
رشا:اجل اكيد مشغول باله بالهلال
ريما:لاياشيخة مافيه احد يشغل باله غيري..ايه صح هو قالي انه يبي يروح للملعب
رشا:وش ذي الثقة ياهوووة..وش رآيك نروح للملعب؟
ريما:ههههههههه عز الله ان البنت انهبلت
رشا:ماعليك انتي بس البسي ملابس عيال وارفعي شعرك والبس كاب وشال محد يبي يعرف انك بنت
ريما:هههههههههههههههه
رشا:ياربي وانا كل ماقول شي جلستي تضحكين
ريما:اكيد بضحك من هبالك..
رشا:لاتلوميني ..والله من بعد امس ماوقفتني معلمة الكيمياء طول الحصة برى والي طالع والي نازل يناظرني والله تفشلت ولقطت وجهي..
ريما:هههههههه تستاهلين اجل احد يسوي سواتك؟!!
رشا:وش فيها يعني حبيت امزح معاها
ريما:احد يمزح ويجب لعبة فارة وولا وتشغيلنها بعد!!يوم مرت من بين رجولها وربي خفت تنهبل المعلمة..
رشا:ههههههههههه ذكرتيني يوم قمزت فوق الكرسي والله قمزتها خطيرة تصلح تلعب في القفز على الحواجز...
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه والله انك مو صاحية!!
ريما:اقول رش رش<آخر دلع
رشا:هلا
ريما:انا رحت اشتريت لنواف علبة شاكلت..لونها ازرق وابيض وبعدين حطيت تمثال يلمع على شكل هلال رووووعة!! ابي اعطيه اياها ان شاء الله اذا فاز الزعيم
رشا:هههههههههههههههه .طيب اذا خسر؟وش ذي الثقة
ريما:فال الله ولافالك..بعدين مالها الاهلالهـــــــــا
رشا:لا بحد فكرتك خطيرة..واكيد راح يتجنن عليها..من قدك يانواف ريوم تدلعك
ريما:يمة ياقلبـــــــــــــــي!!
رشا:قلبي يالي مابعد ذاق للراحة طعم عاشوا يالله وراء
ريما:هههههههههههههه
رشا:هههههههههههههه اقول ريوم امي تناديني يالله تبين شيء؟
ريما:سلامتك..مع السلامة
رشا:مع السلامة





الليلة مباراة الهلال والنصر..العصر جت نوف عند ريما ..
ريما:اقول فوفو حبيبتي وش رايك ندعي هنوف وندى؟تسهرون عندي نتابع مباراة الزعيم!!
نوف:والله فكرة ممتازة يالله قومي اتصلي على ندى..
ريما:طيب...
راحت ونزلت التليفون.الي كان على الطاولة بالصالة..وهي جالسة على الارض هي ونوف يتابعون التلفزيون..رفعت السماعة واتصلت وردت عليها ندى
ريما:ندوووش مراحب
ندى:هلا ريووم وش عندك متصله على العصر!!
ريما:كيفي عصر مغرب..اقول البنات عندي وراء ماتجين .؟
ندى:نوف وهنوف عندك؟
ريما:نوف ايه..بس هنوف ابي اتصل عليها
ندى:اوووكي ابي اروح الحق على تركي علشان يوديني قبل لايروح للمباراة
ريما شهقت:اهــــــــــــــــــئ خالي تركي بيروح للملعب؟
ندى:بسم الله عليك..ايه يبي يروح
ريما:ياسلام والله ان خالي خطير هلالي بالحيل..ياليت لو اروح معه البس ثوب وشماغ
ندى:اقول فكينا انتي وخرابيطك ابي اروح امكنهـ قبل لايطلع ويتركني وابتلش بعمري مين يوديني با111111ي..سكرت الخط
ريما:ياربي من ذي البنت مطيووورة بالحيل
نوف:هههههههه بس تحفة!!
ريما:ابي اتصل على هنوفه
نوف:نصيحة اتصلي على جوالها..اللحين 100% تليفون بيتهم مشغول شابكته الأخت ع النت..
ريما:والله انك صادقة..اسرع لي ع الجوال..

ريما:هلا وغلا هنوف
هنوف:هلا بك
ريما:على النت؟
هنوف:ايه ..روعة جالسة اشوف موديلات رهيبة!!
ريما:احلفي وين اي موقع؟ومين المصمم؟
نوف:ياربي منك اللحين قولي لها الموضوع يبي يروح الوقت!!وبعدين تكلموا بالموديلات
ريما:اقول اللحين نوف عندي وندوش بعد شوي راح تجي .تعالي خلينا نستانس ونسهر على مباراة الهلال..!!
هنوف:بس فيصل راح من زمان للملعب..مين بيوديني
ريما:ايه صح فيصل راح مع نواف..قالي نواف انهم بيروحون العصر!!طيب تعالي مع السواق
هنوف:سواقنا طلع مع امي وعبودي للسوبرماركت
ريما:اييييييييييييه..اخلي ندى تمرك وتعالوا سواء !!هاه وش قلتي
هنوف:مين راح يوديها؟
ريما:السواق
هنوف:بقول لأمي وارد لك اوكي...!!برب
ريما:هههههههه تيت..سكرت الخط

نوف:حرام عليك ليش قلتي لها ان السواق راح يودي ندى؟
ريما:لأني لو قلت لها تركي اكيد ماراح توافق تجي!!واحنا الصراحة مانستغني عن صرقعتها وهبالها
نوف:هههههههههه بس ترى بتزعل عليك!!من اللحين اقولك
ريما:لا تخافين اراضيها بطريقتي الخاصة!

رن جوال ريما..كانت الهنوف
ريما:هلا..هاه بشري وش قالت عمتي؟
الهنوف:يووة بطلعة الروح وافقت وبعد ماترجيتها وحالتي حالة الي يشوفني كني شحاذة عند باب مسجد برمضان,,وصدرت الموافقة السامية!!
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههه وش ذا التشبية الله يقطع بليسك!!
الهنوف:اوكي مادام السواق راح يودي ندوش خليها تمرني انا بتجهز يالله سلام ..سكرت الخط

ريما:ههههههههههه سكرت السماعة بوجهي!!خبلا
نوف:ههههههه مجنونة هالبنت..
ريما:ابي اتصل عل ندى تمرها!!
ريما:الو ندوش..بالله مري هنوف على طريقك انتي وتركي..على فكرة ترى ماتدري ان تركي الي راح يمرها انا قلت انه السواق..
ندى:والله انك روعة
ريما:توك تدرين..انا من زمان وانا اعرف اني روعة!!
ندى:يوة فكينا من غرورك اللحين..وين بيتهم؟
ريما:ايه صح..<وصفت لها البيت(ماراح اقولكم وينه!!اخاف تزعجونها هههههههههه)
ندى:اوكي سهل التوصيف يالله سلام
ريما:سلام!!





ندى:تركي حبي
تركي:هاه وش تبين؟وش عندك؟
ندى:وش عرفك اني ابي منك طلب؟
تركي:كلمة حبي هذي ماتقولين هالكلام الزين الا اذا عندك شي!!هاه وش تبين
ندى:تكفى وتكفى تهز الرجاجيل ..
تركي:خلصي وش تبين
ندى:ريما..تطلب منك طلب
تركي:وش عندكم انتي وياها..انتي تلفين وتدورين على ايش !!
ندى:ماشاء الله.فعلاًاللبيب بالاشارة يفهم..بما انك بتوديني عندها ..تقول ياليت لو تمر بنت عمتها علشان اخوها مو فيه..واحنا كلنا بنتجمع عند ريما.فصعبه نتجمع وهي مو معانا..وانت قلبك طيب وكبير وماترضاها على اختك بعد ماقالت لهم تم خلاص راح امرها..اتفشل
تركي:هنوف؟
ندى ابتسمت ابتسامة مكر!:ياسلام عليك..وش عرفك فيها؟
تركي:لاحول ولاقوة الا بالله..قد مرة سمعتكم تسولفون فيها!! ترى اذا زدتي بالكلام الفاضي ماراح اوديك لاانتي ولاهي فاهمة!!
ندى:خلاص بسكت والله..
تركي:يالله قومي جيبي عباتك بسرعة تأخرت على العيال بالملعب
ندى:من عيوني روح اركب واللحين راح اجيك

ركبت ندى ووصفت لتركي بيت هنوف..اتصلت على هنوف وقالت لها تطلع..طلعت وسكرت الباب حق بيتهم وركبت
هنوف:السلام عليكم<مسكينة ماشافت تركي
تركي وندى:وعليكم السلام
هنوف شافت تركي قرصت يد ندى ندى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
تركي:وش فيك؟
ندى:لا بس سلامتك..شخبارك هنوف
هنوف بصوت قصير مو مسموع: بخير
ندى:وش تقولين.؟والله مدري وش تقولين؟طولي صوتك
هنوف العبرة خنقتها..متفشلة حيل..وتتوعد بريماوندى والله لاوريكم شغلكم!!
ندى:هنوف ..وش فيك ساكتة!! سلامات مو من عوايدك..اخبرك مصرقعة وش ذا الهدوء؟
تركي: ندى وبعدين معاك !!
هنوف (مشكور ياتركي انك سكت ذي النشبة)
جلس يطالع لهنوف بالمرآيه عيونها خطيرة كبار واسعات ومكحلتها صايرة روعة!!
الهنوف ماتدري ان تركي يطالعها كانت ميتة من الفشيلة ومندقة راسها!!
وصلوا لبيـــــــــــت ريما
هنوف:مشكور
تركي:العفو
ندى:يالله هنوف خلينا نروح ونخوف البنات
هنوف سكرت الباب..وتحسب تركي مايسمعها.
هنوف:ياربي منك انتي وريما ليش تقولون لي ان السواق راح يوديكِ...تدرين تمنيت يكون معاي خنجر واذبحكم...والله تنرفزت..شغلكم داخل عندي وانا ام هندي!!
ندى:ههههههههههههههههههههههههه
تركي سمع كلامها وجلس يضحك على خفة دمها..!!

دخلوا البيت وراحوا الصالة عند ريما ونوف سلموا عليهم وبعدين جلسوا
هنوف:طيب انتي وياها يالسخيفات سواق الي راح يوديها<تطنز على صوت ريما
ريما:ههههههههههههههههه
نوف:قلت لك انها بتزعل
ندى:فاتكم تركي يدافع عنها بالسيارة
نوف:ياعيني والله خطيـــــــــــرة هنوووووفة
ريما:ياهوة تركي ماعمرة دافع عني ولا عن ندوش وش معنى هنوف!!هاه؟
هنوف:طيب انتي وياها بطلوا كلامكم البايخ الي ماله طعم ولا ترى والله برجع لبيتنا!!
ندى:مين بيوديك..تركي؟
نوف:ههههههههههههههههههه
هنوف:سخيفا1111111111111ت..زعلت وقامت من مكانها
ريما:عاد حدكم كل شي ولاهنوفة
هنوف جلست على الكنبات وهي واصلة حدها معصبة وحاطة رجل على رجل وكانت تهزهم من العصبية
ندى جت لهنوف:هنوووفه يالغالية خلاص لاتزعلين كنت امزح والله
نوف:لا هنوف ماتزعل انا اعرفها111111
ندى:شوفيها كيف منتفخة كنها بالون من الزعل..عندك دبوس علشان نفشها ونسمها ههههههههههه
هنوف:ههههههههههههههه حلوة بالون ذي
ريما:لولولولييييييييييش واخيراً ضحكت هنوفة
نوف:قلت لكم هنوف ماتعرف تزعل
ندى: ياعيني عليك انتي رفيقة دربي الغالية
ريما:الله والدرب درب المقالب والضحك والهبال
هنوف:واحلى درب هههههههههههههههه
ندى:ههههههههههههههه



رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:31 PM #17
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

جابت ريما القهوة ومسوية معاهـ حلا
نوف:ياي طعم الحلا خطير..بالله ابي طريقتة
ندى:وش وله تاخذين طريقتة..اذا تبينة بس قولي لها وتصلحة لك بنت اختي كريمة
هنوف:اجل اسمعي ريما بكرى عند امي حريم الجيران العصر سوي لي صنيتين حلا
ريما:نعم نعم انتي وياها؟وربي ماتنعطون وجه..الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي من العصر جالسة بالمطبخ اصلح لكم
نوف:لا ياحياتي لاتزعلين انا اعجبني حيل
ريما:تسلمين من ذوقك والله
ندى:ياربي لك الحمد مو حلو حيل
هنوف:ايه صح كأنه صاير حالي بالمررررة يقطع الكبد
نوف:لو ماعجبكم كان ماكلتوا نص الصينية هههههههه
ريما:ايوالله ههههههههههههههههههههه
هنوف مدت الفنجال لريما:بالله املي الفنجال
ريما:ياسلام لاتامرين علي
هنوف بترفع ضغطها:اقول ندوش الله يرحم بنات اول الي الوحدة ماتطول لسانها على ضيفتها
ندى:آمين الله يرحمهم
نوف:هههههههههههههههههه ورب المصحف منهبلات هالثنيتين
ريما:اقول اللحين العيال بالملعب ياحظهم ماشاء الله راح يشوفون سامي والاعيبين ع الطبيعة
هنوف:ع الطبيعة كل شيء احلى <اغنية هيفاء
ندى:هههههههههههه
نوف:بنات توقعون مدرجات الهلال امتلت؟
ريما:اكيييييييييييييييد 100%
ندى:اكبر همي الهلال والمباريات
هنوف:صادقة والله ياربي لك الحمد والشكر..بهرب من فيصل ومبارياته تجوني انتم نوف وريما
ريما:اتمنى لو نسئل احد من العيال تكفون بنات اتصلوا عليهم
ندى:انا تركي قايل لي ما تصل علية وهو مع شلته..لو أبي أموت يقول لاتتصلين ههههههه
هنوف:هههههههه وانا فيصل راح يطنشني ويسكر السماعة بوجهي
ندى:طيب اتصلي على مستر نواف
ريما:ياقلبي اتصل علية!! لاوالله لو فيها عمري ما تصل عليه فشيلة..وآخاف ازعجة
هنوف:ياسلام نتصل على آخواننا ونزعجهم ونسمع لنا هوشة على التليفون علشان نواف ماتزعجة ريما
نوف:خلاص بتصل على عبد الرحمن اللحين!!
ريما:كفو والله يابنت عمي!!
نوف مسكت جوالها واتصلت على عبد الرحمن
تاخر مارد ..جت بتسكرة وفجأءة يقول الووو
نوف:هلا عبدالرحمن وينك مارديت..هاه وش صار عسى امتلت المدرجات بشرنا!
....:هلا نوف انا ماني عبدالرحمن
نوف طارت عيونها:مين؟
......:انا محمد..عبدالرحمن راح يصلي وترك جواله عندي
نوف قلبها يدق بسرعة:وانت ليش ماتصلي<ملقوفة
محمد:هههههههههههه صليت قبلهم ورجعت
نوف:ايه طيب يالله مع السلامة
محمد ماكان ودهـ يسكر: اقول ابشرك المدرجات فل مليانة كلها ازرق وابيض
نوف:احلف
محمد:والله
نوف:خلاص آسفة ع الازعاج
محمد:مع السلامة<مبسوووط وحالتة حالة

نواف كان جنبة جالس:وراك مبسوط كذا؟
محمد:الحمد لله والشكر..يعني الواحد مايصير مبسوط!!
نواف شاك بالموضوع (غمز له):مين جالس تكلم؟وش قالوا لك؟
محمد ارتبك:تكفى وطي صوتك لحد يسمع!!اقولك بعدين
نواف:وعد تقولي كل شيء!!
محمد:ايه وعد اصلاً انا من زمان نفسي افااتحك بالموضوع
نواف:اوكي اجل بالبيت ان شاء الله


ريما:هاه وش السالفة؟
نوف:تخيلي جالسة اكلم مين؟
ريما:سؤال بايخ والله العظيم
نوف:يلله عاد خمني مين كنت اكلم؟
ريما باستهتار:عبدالرحمن
نوف:لا!!
ريما طارت عيونها:مين اجل يانصابة!!
نوف:محمد
ريما شهقت وباعلى صوتها:محمد ولد عمي سعود؟
نوف حطت يدها على فم ريما:وطي صوتك
ريما:شلون؟وايش قال؟وكيف جاتك الجرآءة؟
نوف قالت لها السالفـــــــــــــــة
ريما:والله خطير محمد..ماتوقعت فيه الجراءة ذي!!
نوف:طيب نواف ماقالك شيء عنه!!
ريما:لا ابد ماحكى عنه..
نوف:اها11 اقول يالله بسرعة خلينا نروح للبنات
ريما:يالله go






بدت المبـــــــــاراة الاعصاب مشدودة عند ريما ونوف
ريما تصارخ باعلى صوتها ..ونوف تقمز وحالتهم حالة..طبعاً اخواتنا في الله ندى وهنوف يضحكون عليهم..ريما حضنت نوف
ريما:ياربي قولي يارب يصد البلنتي
نوف:يارب بس شكل الحارس مو شيء
ريما:الله يستر
نوف:ايو1111111111111111111111 مبروك صدها
ريما:ياهووووووة الحمد لله..
ندى:الحمد لله والشكر ..اعصابكم بنات
هنوف:ههههههههه شوفي هذي كيف تقمز يارب ثبت لي عقلي..
سجـــــل القناص ياسر القحطاني الهدف
ريما:ايوا عاشششش ياسر
نوف:و1111ي فديت قلبه القحطاني حبي له بس!!
ندى:منهو القحطاني؟
هنوف:هذاك المزيون الي العالم منهبلين عليه
ندى:اييييييييييه عرفتة سالفة البنات بالجامعة هههههههههه
ريما:لولولولولولييييييييييييش صفر الحكم مبروك نوف
نوف باست ريما:الله يبارك فيك
ريما:الليلة عازمتكم ع العشاء آمروا تدللوا
ندى:ياحياتي يارب كل يوم يفوز الهلال
هنوف:ياسلام شوفي شوارع الرياض اللحين كيف صايرة فلــــــــة
نوف:ياحظهم وناسة
ريما:بنات وش رايكم ارسل لنواف رسالة ابارك له بالفوز..
نوف:لا اتصلي علية
ندى:ايه اتصلي عليه..
هنوف:علشان بعد يجي ياخذ الشاكلت الي اشتريتية له
ريما: يمة قلبي يدق خايفة
ندى:ههههههههههههههه سلامات قلبك قومي اتصلي

ريما اتصلت وعلى طول رد
ريما:مساء الخير
نواف وكان مبسوط ع الآخر:مساء النور والسرور لاحلى ريما بالدنيا
ريما:الف مبروك الفوز
نواف:الله يبارك فيك يالغلا..هاه وش رايك بالمباراة؟
ريما:صراحة مباراة ولااروع والهدف جناان ..والمدرجات والتشجيع روعة
نواف:ههههههههه ايه والله المباراة خطيرة
ريما:نواف ممكن طلب؟
نواف:آمري لو تبين عيوني ماتغلا عليك
ريما استحت
نواف:الوو؟
ريما:هلا معاك
نواف:سمي وش بغيتي؟
ريما:ياليت لو تجي لبيتنا شوي
نواف:اللحين؟
ريما:اييييييه
نواف:ليش؟
ريما:بدون ليش تعا111111ل يعني تردني؟
نواف:ماعاش من يردك ..دقايق واكون عندك ان شاء الله
ريما:اوكي بنتظارك فمان الله
نواف:فمان الكريم






ريما اختبت وحالتها حالة ..لبست جلابية زرقاء وندى تمكيجها..ونوف تمشط شعرها وهنوف تلبسها ساعتها ..بعدين رن جرس الباب قمززززت من مكانها
ندى:شوي شوي
هنوف:اثقلي وش يقول عنك الولد
ريما:ابي اروح اجيب السلة حقت الشاكلت


نزلت ريما واستقبلت نواف عند الباب..
ريما:هلا ومرحبا
نواف كان لابس الشال الي مصلحتة ريما له:هلا فيك
ريما مبسوطة لما شافت الشال علية:تفضل..بالحديقة
جلسوا نواف وريما ع الكراسي الي بالحديقة والبنات من فوق يطالعون لهم من وراء النافذة<ملقوفات

ريما:نواف تفضل هذي علبة شاكلت بمناسبة فوز الهلال
نواف:تسلمين ياذوق والله لايحرمني منك..باخذه معاي للشباب اليوم مسوين سهرة بمناسبة فوز الزعيم..بقولهم شوفوا حبي وغلاي وش جايبة لي!!فديتك وربي...اليوم العيال بالملعب يحسدوني عليك
ريما:ليش؟
نواف:لبست الشال بالملعب وكلهم انهبلوا عليه من وين لك؟..قلت لهم شغل يدين الريم عساني مانحرم منها..
ريما استحت
نواف:يوة ارفعي راسك تكفين كل ماقلت كلمة نزلتي راسك تراني ماشفتك ههههههههه
ريما:ههههههههههههه
نواف رن جوالة كان فيصل
نواف:افا1111111
ريما:خير ؟!
نواف:نسيت الولد بالسيارة
ريما:منهو؟
نواف:فيصلوة تركتة بالسيارة لا ومسكر النوافذعلية اخاف اللحين يموت على قلبي وابتلش فيه هههههههههههههههه
ريما:هههههههههههههه مسيكين
نواف:يالله ابي اروح له تآمريني بشيء
ريما:سلامتك
نواف:الله يسلمك
ريما:نواف لاتسرع بالسواقة
نواف:تخافين علي؟
ريما استحت وجها لونه احمرررررر
نواف:هاه جاوبيني؟
ريما تفلشت وجهها لونه احمر واصفر
رن جوال نواف وكان فيصل <معصب الولد
ريما(مشكور يافيصل فكيتني من الموقف)
نواف:يالله شكلي طولت عليه اللحين حمقان علي!! مع السلامة
ريما:مع السلامة..سكرت الباب

: : :



راحت للبنات وجلسوا يعلقون عليها1111 ويتريقون فيها ..وسهروا وانبسطوا..وبعدين كل وحدة راحت لبيتها11111..وريما على طول دخلت غرفتها وجلست تفكر بنو11111111ف..وماحست بنفسها الا ونايمة !!

: : :بالمدرسة ريما كانت بالفصل جالسة عند صديقاتها ماعندهم احــد معلمة الكيمياء غايبة<الي وقفت رشا ذاك اليوم..
رشا:احسن شيء في ذا الاسبوع ان معلمة الكيمياء غايبة فكة!!
مشاعل:ياغثها اذا جت تشرح تجلس ساعتين ترفع الضغط
اسماء:يووووووة يابنات بالله اسكتوا اللحين هي غايبة نبي ننبسط نبي ننسى الكيمياء ترجعون وتذكروننا فيه ..
ريما:صح لسانك يااسوووم..بالله مشاعل غني لنا مشتاقين لصوتك نبيه يطربنا
رشا:اييه تكفين صوووتك روعة
اسماء:بليييييييييز..شوفي المعجبين طابور
مشاعل:لا عاد اللحين راح يكبر راسي عليكم هههههههههه
ريما:بالله عليك غني لنا "تنتظر كلمة احبك" حقت عبدالمجيد
مشاعل:من عيوني ياريوم
جلست تغني والبنات منسجما111111ت معاها وحالتهم حالة
رشا:ياسلام انتي فنانة العرب بالمدرسة ههههههههههه
اسماء:ههههههههه الله يقطع بليسك..يسلم هالصوت
مشاعل:من ذوقكم حبيباتي..بس ريوم كنها في وادي ثاني
اسماء:100% تفكر بابو الشباب
رشا:ههههههههههههههههههههههه..ريما ريوووم ريموة وجع ردي
ريما في حالة سرحان تام بس قطعها صوت رشاء المزعج
ريما:هلا
مشاعل:الي ماخذ عقلك يتهنى اقصد نواف يتهنى
ريما:ههههههههههه ..ياحياتي ذكرتوني بنواف..
اسماء:تذكرتية خخخخخخ قوية هذي
ريما:ليش قوية ؟؟؟؟
اسماء: مانساهـ الا ريما الا والله جالسة تفكرين فيه24ساعة.كيف تتذكرينه؟
مشاعل:..الا بالله متى آخر مرة اتصل عليك..؟
رشا:الحين تقولك وش دخلك؟
ريما:ههههههههههه جاوبت عني رش رش
مشاعل:ههههههههههههههههههه
ريما: بنات مانتم مسافرين ذي العطلة حقت عيد الاضحى؟..
اسماء:االا راح نسافر لدبي مهرجان التسوق فلـــــة
رشاء:لا احنا راح تجينا اختي الكبيرة من كندا هذي العطلة
مشاعل:وانا راح اروح للكويت عمتي هناك ولها شهرين وهي تلزم علينا اننا نجيها
رشاء:وانتي ريما؟
ريما:الا حزروا وين راح نروح؟
اسماء:اكيد مصر
مشاعل:لا تركيا
رشا:انا عرفت للشرقية عند خالتك هند؟
ريما:ماشاء الله عليك يارشاء اييه انا وخالي تركي وخالتي ندى جدتي هياء بتجلس عند امي واحنا خالتي لزمت عليناهي وهيفاء وخالد مشتاقين لهم موت
مشاعل:ياسلام مين يصدق بعد 4 ايام العطلة يا11111111111111111ي
اسماء:متى تجي
رشاء:ياسرعها على الحي
ريما:اي والله..
جـــــــــت معلمة الرياضيات وعصبوا البنات من بعد السوالف وطق الحنك لدرس لا وبعد رياضيات





بالليل الساعة 8 في احد المقاهي الي بشارع التحلية <ياكثرهاااااا
جالسين نواف وفيصل على طاولة ينتظرون الشباب لما يجون

فيصل:اقول يادب وراك ماتطلب لنا شي
نواف:هههههه وانت ليش ماتدفع يابخيل
فيصل:يووووة اللحين انت نواف ابن سعود ماتدفع وانا فيصل المنتف ادفع
نواف:ياربي ياكبرها111 هذي ..ياشيخ راتبك اكثر من راتبي ياسعادة المدير العام
فيصل:اذكر ربك..اللحين بتنظلني ويطير راتبي ..وبعدين خالي يخليني فراش بعد ماكنت مديرعام..اعرفك عينك قوووية..
نواف:انا عيني قوية ياربي منك بس يالله ..ماشاء الله لااله الاالله..بعدين ياهوة انا وراي عرس وتجهيزات
فيصل:خخخخخخخخخخخخخخخ
نواف:عسى ماشر اخ فيصل قلت شيء يضحك.؟
فيصل:ماني مصدق نواف بيعرس؟ كنها كذبه ابريل ..ياشيخ ماني مستوعب انك بتعرس وتتركني
نواف:ههههههههههه ليش امك انا ولا وشو قال تتركني قال ابي اروح عند الريم واتركك
فيصل:ياعيني الريم مرة وحدة ..وش خليت لشهر العسل
نواف:والله وش اقول وش اخلي من شاف ريما لازم ينطق ويتغزل
فيصل:ههههههههه شوي شوي على البنية حر1111م عليك اللحين بتوديها بصاروخ بذا الكلام
نواف:ههههههههههههههه وش صاروخه بعد انت
فيصل:ايه انا اقول وراهـ الدب جالس يتلكم يعني علشان تصرف نفسك ماتطلب لي؟؟ماراح اطلع ان شاء الله من هنا الا وانت طالب لي..(حط رجل على رجل)هاه وذي جلسة..
نواف:ههههههه دايماً نيتك شينة ياويلك من ربي

دخلوا الشباب المقهى وجوا عند طاولة نواف وفيصل وجلسوا
نواف:حي الله الشباب
الكل:الله يحيك
فيصل:يالله شباب نواف اليوم كارم لكم المقهى على حسابة يعني آمروا وتدللوا
نواف:هيه هيه وش تقول انت تعزم على حسابي خوش والله ههههههههه
فيصل:لو انت طالب لي من شوي لحالي ارخص لك...يالله اللحين ابتلش فيهم
نواف:هههههههههههه وربي انك نذل
فارس:لا ابو سعود مايبخل علينا اكيد اي شي خاطرنا فيه يطلب لنا..صح نواف؟
نواف:ايه صح..وهو يطالع لفيصل يبي يقهرهـ
بدر:اقول شباب..وش صار على المباراة الي مع شلة حمد؟
فيصل:بعد أسبوع ان شاء الله
فارس:ياهي راح تصير قوية ان شاء الله... ياخي حمد واخوياهـ مو بسهليين الله يستر
نواف:ياخي والله لو بلعب ضد ريال مدريد محد راح يخوفني..انا نواف ابن سعود قدها لاحمد ولا اخوياهـ راح يهزوني ان شاء الله
بدر:صح بس خلو عندكم ثقة بانفسكم
فارس:انا ماقصدي بس مايلعبون مباراة الا وهم فايزين فيها ولاتنسى ان حارسهم وليد الـ....
فيصل:انا ونواف اذا لعبنا ان شاء الله محد راح يعوقنا لاوليد ولا ستين وليد
بدر:انا هذا الي مطمني..
فارس:ان شاء الله ..الله يسمع منك...

: : :





بعد مرور الـــ3 ايام وكانت بكرى رحلة الشرقية بــالليل الساعة 10في غرفةريما... ريما ترتب شنطتها..وامها تساعدها
ام ريما:هاه عسى مانسيتي شيء؟
ريما:ايه صح وين التيشرت الاحمر الي فيه نقشات؟
ام ريما:اي تيشرت؟
ريما:هذاك الي شريناهـ انا وندى الي عندها مثله,,
ام ريما:ايه اعتقد ان الخدامة جالسة تكويه
ريما:ايه زين..يووووووووة نسيت الكريمات ابي اروح ارتبها
ام ريما:ههههههه لاتكثرين اغراضك تراكم مو مطولين يعني اسبوع ونص وانتم راجعين
ريما:يمة متى الرحلة؟
ام ريما:تركي قالي الساعة 5 يعني اربع جهزي حالك
ريما:ان شاء الله..

ريما حالتها حاله جالسة تحوس وتتضبط ماسكات وكريمات وترتب اغراضها...نزلت للصاله والكل نايم راحت صلحت لها قهوة واخذت معها دونات وصعدت غرفتها....
بغرفتها الساعة 2 باليل اهلها نايمين وهي جالسة عند النت رن جوالها وطلع نو1111111ف
ريما:الووووو
نواف: والله اني كل ماقلتي لي بالهاتف ألو....ينتفض شريــان قلبي وترتعـــــــش كل العروق
وان حكيتي صرت اتساءل عسى إذني كفو...تستمـع لحروفك ولاحـــلى تعابيرك تذوق
ليت بس الغير من زينك ومن غنجك خذوا..كان مابالكون عانس ولابنــــــــت تعــــــوق
والعذارى بالعطر والعود و الطيب اسبحوا..ودهم يلقون شـــــــــيء مثل ريحك او يفوق
جيت احطك بالخفوق وغاروا عيوني وبكوا..قلت احطك في عيوني وغار وانهار الخفوق
من كثر ملحك نصوني عيني وقلبي وشكوا..وقلــــت يــوم اتذوق عيني ويوم قـــلبي يذوق
وكيف مع هذا بعدلاقـــــلتي بالهاتف الوووو..ماتبين يـفــز قـلـبي وترتـــعش كـــل العـروق

ريما: تسلم يمنا111111111ك..واي كلمات ولااروع ماشاء الله عليك..لاهنت يالغالي
نواف:والاروع انها مكتوب لك..
ريما استحت وسكتت
نواف حس بخجل ريما :شخبار الحلو؟
ريما:تمام..انت شخبارك؟
نواف:دامني سمعت صوتك مافيني الا العافية..هاه وش صار عليك وعلى ترتيباتك للسفرة؟
ريما:توني اخلص من الصبح وانا حالتي حالة
نواف:ههههههه من الصبح جالسة ترتبين شنطتك
ريما:ههههههههه لا وش قالوا لك ابي ارحل..
نواف:ههههههه ترحلين ارحل معاك..وش تسوين من الصبح؟
ريما:رحت للسوق واشتريت هدايا لخالتي وعيالها وبعدين رحت لخالتي ندى وخوالي انا وامي وبعدين رجعت وجهزت شنطتي هاه وتوني اخلص
نواف:ياربي راح اشتاق لك..يوة وش اسوي انتي بالشرقية وانا بالرياض كيف اصبر؟
ريما استحت
نواف: ماعلي لازم اشوف لي طريقة واجيك الشرقية واجلس معاك وانبسط
ريما:هههههههههههههه
نواف: حبيبتي..
ترجع لــ((جسمي)) بالسلامة قل آمين..
وتجيب لي روحي معك يالمسافر
ريما:لا تخليني اقول ماراح اروح عاد..
نواف:لاياالغلا الا روحي وانبسطي وسعي صدرك
ريما: ايه كذا اروح وانا مرتاحة
نواف يستهبل :مرتاحة ليش؟
ريما ارتفع ضغطها منه
نواف:الريم يالله قومي نامي علشان رحلتك بكرى
ريما:اوكي تبي شيء من الشرقية؟آمانة
نواف:ابي قلبك
ريما استحت: طيب غيرة..
نواف:سلامتك تروحين وترجعين لنا بالسلامة..فمان الله
ريما:مع السلامة



: : :الساعة 1 الظهر نزلوا البنات هيفاء وندى وريما بالمجلس وكانت الخالة هند جالسة لحالها الشباب نايمين
البنات:السلام عليكــــــــم
هند:وعليكم السلام..عسى ارتحتوا بالنومـــــــة؟
ندى:ايه احنا نمنا كويس بس بنتك هيفاء طفشتنا بس تسولف
ريما: ايه ياخالتي نمنا زين..بس ياحبك للمبالغة ندوش
هيفاء:طيب ندوه انا اراويك الشغل عدل..واي ياقلبي انتي ياريوم الله لا يخليني منك...اقول يمة وين نروح اليوم؟
هند:كيفكم الي تبون!!ملاهي مجمع شاليهات تتمشون براحتكم
هيفاء:هاه بنات وش رايكم؟ والله يازين من راح لمجمع الراشد الليلة!!
ريما:لا الليلة خميس وزحمة وماراح تاخذين راحتك
ندى: وش رايكم نروح للملاهي ..نفسي اروح لها
هيفاء:اوكي فيه عندنا بالدمام مدينة ملاهي روعة
ريما:ونا1111سة اجل
جابوا الشغالات العصيــــــرات
هند:نسيت اقولكم بكرى عشاء عند جيراننا..لازم تروحون معاي!!
هيفاء:اي جيران يمة؟ وايش المناسبة؟
هند:جيراننا الـ.... علشان ولدهم ماجد جاي من الرياض ومسوين عشاء
ندى طارت عيونها وشرقت في العصير :كح كح كح كح كح كح
ريما تضرب ظهرها وهي ميتة ضحك:سلامتك اشربي ماء هههههههههههههه
هند:بسم الله عليك ندى
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههه
هند:وش فيكم تضحكون البنية شرقت<على نياتها
ريما بترقع السالفة:لا ياخالتي بس هي دايماَ تضحك علينا اذا شرقنا..كما تدين تدان
هيفاء:صادقة ريوم ههههههههههههههه
ندى:بس ياهند انا وريما مانعرفهم وماله داعي نروح انتي وهيفاء روحوا
هند:لا والله لازم تروحون معاي بعدين هي جارتنا ودها تتعرف عليكم انا حكيت لها انكم راح تجون عندي!!ودها تتعرف عليكم!!
هيفاء:مافيه بساس اقولكم وربي بناتهم روعة وطيوبات بالحيل وبعدين هم ناس فرست كلاس يعني اتيكيــــــــــــــــت وكشخة
ريما:والله فشلة مانعرفهم!!
هند:لا ياريما لازم تروحون معاي ولا بزعل
ندى:بس
هيفاء:قلت لك مافيه بساس
هند:جهزوا حالكم العصر نبي نروح نتمشى ع الكورنيش
ريما:يا111111ي من زمان عن البحر
هيفاء:ايه عندنا في الشرقية كل شيء غير
ندى:تصلحين تسووين دعاية للسياحة الداخلية
الجميع يضحكون عليها1111111111111111111
العصر راحوا مع السواق وتمشوا على الكورنيــــــش بالخبر..وبعدين طلعوا للهاف مون(شاطئ نصف القمر) واشتــــــروا آيس كريم وبعدين جلسوا يتفرجون على الشباب كانو يلعبون بالدبابات
ندى:ابي اركب دبابات
هيفاء:ايه تكفين يمة
ريما:مو صاحيات البنات
هند:هههههههه اي والله ياريما
ندى:فلــــــٌة مبسوطين
ريما: تركبين دبابات قدام الرجال عيب انتي وياها هههههههههههه
هيفاء:هههههههههههه آخر زمن الصغير يسكت الكبير
ريما:واذا كان الصغير اعقل من الكبير
ندى وهيفاء:وش قصدك
هند:كليتوا البنيـــــــــــــــة
ريما:هههههههههههههههههههههههه
هند:آذن المغرب يالله خلونا نرجع نصلي وبعدين نروح للملاهي..
البنات:يالله



خالد اخذ تركي وراح معاه للشباب ..وعرفهم عليه وانبسطوا هم و تركي..

البنات فوق يصلون وريما رن جوالها وكان نواف
ريما:هلا والله
نواف:هلا بها..اخبارك ؟
ريما:تمام
نواف:ريما الريـــــــــــــــــاض كلها مشتاقة لك
ريما: وانا اكثر والله
نواف:ريما تكفين ارجعي
ريما:وين ارجع؟
نواف:عندي للرياض
ريما: قريب ان شاء الله برجع
نواف: وش اخبار الشرقية؟
ريما:حلوة والله متغيرة بالحيل عن العام
نواف:بس انتي الاحلى
ريما:هههههههه وانا كل ماقلت شيء قلت انتي احلى
نواف:وانا ماكذبت مافيه شيء بالدنياء احلى منك!!
ريما استحت
نواف:الريـــــــــم بعد بكرى عيد!!كيف اعيد وانتي مو عندي؟
ريما:حبيبي نواف انا ان شاء الله راح ارجع
نواف:عيديها
ريما:وش اعيد؟
نواف:الكلام الي قلتيه
ريما:انا شاء الله راح ارجع
نواف:لا الي قلبها
ريما فهمت: هي كذا تطلع لحالها
نواف:خليها تطلع اللحين طيب يامحلاها في فمك تهبل
ريما تقطعت من الحياء
نواف:الريم تدرين ان بس هذا العيد الي راح تعيدين فيه لحالك وانا لحالي..العيد الجاي ان شاء الله راح تكونين عندي في البيت ونعيد سوى..آهـ متى يجي !!
ريما ماتدري وش تقول كانت ميتة من الفشيلة
نواف: الووووو؟؟
ريما:هلا
نواف:وش فيك رجعتي تستحين !!ان ماشلت منك الحيا ماكون نواف ابن سعود
ريما:ههههههههههه اقول نواف انا بروح اصلي تآمرني بشيء؟
نواف:سلامتك وراحتك ورضاك
ريما وجهها احمر:فمان الله
نواف:الله معاك

صلت ريما وأول ما خلصت
هيفاء:ساعة انتي تكلمين. مع حبيب القلب؟
ندى:ماشفتي شيء انا وهنوف ونوف بنات عمها يرتفع ضغطنا منها
ريما:انتم وش عليكم؟
ندى:يالله بنات اسمعوا هند تنادينا خلينا نروح
نزلوا البنات وبعدين راحوا للملاهي مع تركي وخالد انبسطوا ماتركوا لعبة مالعبوا فيها1111
ريما:آهـ تعبت
هيفاء: عز الله عجوز قاضية
خالد:ههههههههههه قومي ياريما واجلسي عند امي اذا تعبتي ياكسولة!!
تركي:حتى انا تعبت ابي اجلس ..يالله ريما خلينا نروح عند هند
ندى:وانتم هيا بنا لنذهب الى اللعبة تلك
خالد:ابوووك يالفصحى
هيفاء:ههههههههههههههههههههههه
ندى: تتريق علي انت وجهك طيب امشي قدامي على الاقل انت الرجل
خالد:غصب عليك رجل
ندى:لاحول ماقلت شيء رجل وستين رجل بس امش وقص لنا تذاكر بليز
خالد:على حساب مين؟
ندى:هيفا
هيفاء:لا والله من اول مادخلنا انا وريما وتركي ندفع لكم وانتم اعضاء شرف تلعبون وتنبسطون
ندى:امري الى الله يالله على حسابي التذاكر..

راحــــــوا يلعبون وانبسطوا وبعدين رجعــــــوا للبيت وتعشوا ..وسهـــــروا البنات مع بعض والشباب طلعوا




من بكرى العصر
ندى:يالله بنات اصحوا من النوم
هيفاء:خليني شوي انام
ريما:اطلعي برى يوووة يانك مزعجة
ندى:قوموا وجع ياحبكم للنوم
هيفاء:لاحول ولاقوة الا بالله
ريما:ترى مانمنــــــا الا الفجر حرام عليك
ندى:حتى انا مانامت زين..بس الليلة العزيمة حقت جيرانكم يالله خلونا نتجهز
ريما على طول صحت:ههههههههه انا اقول وش فيها البنية حالتها حالة طلعوا اهل ماجد اليلة عزيمتهم
هيفاء:هههههههههه ايه بس ندى تموت على النوم او كل شيء يهون عند الجيران
ندى:سخيفات وتافهات انا وش جلسني عندكم..خلوني انزل لهند ابرك لي من مقابل وجيهكم
ريما:طيرتي النوم من عيوننا ونزلتي
هيفاء:ماجاك من ندى الا هذا..طول عمرها كذا
ريما:ههههههههههههه
ندى:ههههههههههه

البنات كل وحدة اخذت شاور وجلست تعدل بشعرها وتكشخوا وتضبطوا
هند:ياربي منكم راح الوقت وانتم تتزينون بسرعة خلينا نروح
هيفاء:يايمة ماتبين العالم يقولون ماشاء الله وش هالأقمار
ريما:ههههههههههه ايه اقمار
ندى: انا خلصت
ريما:لسى ماخلصت هيفاء بالله تعالي سكري الحلق الي في اذني
هيفاء:طيب ..وانتي بالله سكري ساعتي
هند:بسرعه خلصوا

خلصوا البنات ونزلوا ولبســــــوا عبايتاهم وراحوا للعزيمة.. ريما لبست تنورة زيتي وفيه ترتر اخضر فاتح وبدي طويل شيفون في تشجيرات وبلوزة قصيرة زيتي لونها وقلايد الوانها زيتي واخضر طويله.. وحاطة على شعرها ربطة مخمل لونها زيتي وفيها ترتر خفيف..

ندى لبست تنورة الى نص الساق سوداء شيفون وبدي احمر فيه لمعة وجكيت قصير اسود دانتيل ومجعدة شعرها..
هيفاء>بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيج طويلة وفيها نقشات هندية بالبني ورابطة شعرها..

وأول مادخلوا كان في الاستقبال ام ماجد وخواته كان عددهم ثلاث غادة الكبيرة الي بنتها شهد.. و عبير و شيخة ..
سلموا عليهم واستقبلوهم استقبال حار والبنات صديقات هيفاء بالمرة
هند:اعرفك يام ماجد هذي ندى اختي وهذي ريما بنت اختي
ام ماجد:ياهلا ومرحبا نورتوا الشرقية..ماشاء الله ياهند كل وحدة احلى من الثانية
ندى استحت وجهها احمر..وريما بعد دنقت راسها
دخلوا المجلس وجلست ندى جنب ريما وهيفاء عند البنات ..
غادة:ماشاء الله ياملحها ندى خالتك
عبير:ايه تهبل
شيخة:بنت اختك نعومة بشكل هي الي تقولين انها مخطوبة لولد عمها؟وش اسمها قلتي لي؟
هيفاء:ايه ريما بنت خالتي سلمى..

غادة قامت تصب لهم القهوة ولما جت عند ندى
غادة: ماشاء الله ياندى هند دايم تسولف فيك..قمر لا اله الا الله
ندى استحت
ام ماجد ماشالت عيونها من ندى بس تطالعها ندى حست بارتباك
ندى بصوت قصير:ريما نفسي لو اروح للبيت اللحين
ريما:من شوي وانتي الي عجلتينا خلونا نروح تأخرنا واللحين ودك لو نرجع..عيب اعقلي

عبير:قوموا بنات خلونا نجلس عند ندى وريما
شيخة:ايه فشلة يالله
راحوا البنات وجلسوا عندهم ..واخذوا يسولفون
عبير: وش تخصصك ندى؟
ندى:علم نفس
عبير:ايه يهبل علم النفس كنت ابي ادخلة بس رحت مع زميلاتي كلنا علم اجتماع
هيفاء:ياحليلهم علم النفس والاجتماع اخوان ههههههههههه
ريما:هههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههه
شيخة:وانتي ريما؟
ريما:لا بعدني ثانوية عامة!!
شيخة:آهـ مثلي انا ثانوية عامة
غادة:طقــــــــم ههههههههههههههههه
البنات جلسوا يضحكون..

بعدين جت ام ماجد تفضلوا على العشاء..
راحوا البنات تعشوا ولما خلصوا ندى وريما راحوا للصالة عند المرآيا يتضبطون
ريما:ماشاء الله ام ماجد اكلتك بعيونها
ندى:اقصري صوتك فشلتينا
ريما:هههههههههه اول مرة ندى تتفشل..اقول انا بروح للمجلس
ندى:طيب استنيني شوي
ريما:لا عز الله جلست الليل كله هنا واقفة يالله باي







راحت ريما للبنات بالمجلس..وندى جلست تتعدل ولما لفت تبي تروح للمجلس وينفتح الباب حق الصالة وطلع ماجد في وجهها ..ندى جمدت في مكانها وحست كأن ماء بارد انكب عليها..وماجد ضاع تشتت لما شافها دخلت مزاجهـ بشكل بس مايعرف من هي..!!!



ندى واقفة في مكانها ضيعت المجلس من الخوف والربكة..ماجد حس انها ارتبكت دنق راسه واعطاها ظهره يعني صد عنها
ماجد:المجلس على اليمين
راحت ندى بسرعة للمجلس..وكان واضح عليها ملامح الارتباك..جلست عند ريما
ريما:وش فيك ندوش وجهك احمر بالحيل؟
ندى:ريما صارت لي سالفة!!
ريما:خير وش صار؟
ندى:ابغى اروح اللحين للبيت..ماني بجالسة قومي معاي
ريما:وش فيك انتي..اصبري وش يقولون عنا الناس..شوي اذا قامت خالتي هند نروح كلنا..

ام ماجد كل شوي تطالع بندى..وندى مدنقة راسها من الحياء..ودها لو الارض تنشق وتبلعها..
هند قامت:يالله نترخص..فمان الله
ام ماجد:وين تو الناس..؟ماشبعنا منـــــكم.؟
هند:لا الوقت تأخر..وتعرفين العيد قرب ولازم نستعد
ام ماجد:اي والله..شرفتونا والله..وهذي الساعة المباركة الي شفنا فيها ندى وريما,.
هند:ياحياتي والله.. يالله مع السلامة
ام ماجد:مع السلامة

طلعوا البنات وندى كانت مرتبكة..
ريما:ماشاء الله والله ناس طيبين
هيفاء:ايه انا انبسط دايماً اذا زارونا..
هند:ناس ذوق بعد!!
ندى ساكتة وسرحانه..ندى(يالله وش هذي الصدفة مو معقولة..يعني انا اكثر وحدة كنت متحمسه للعزيمة ذي وبالاخير صار لي الموقف هذا لا ومع ماجد بعد..!!)
هيفاء:ندوش الي ماخذ عقلك يتهنــــــــــــى..
هند:وش فيك ندى؟
ندى:ليش وش السالفة
ريما:لا البنت ضايعة مو معانا ابد
هيفاء:ههههههههههههههه
ريما:لا بس كنا نتكلم عن جيران خالتي هند نقول انهم ناس ذوق وش رايك فيهم؟
ندى:ماشاء الله عليهم..جيران ولا اروع..


هند راحت تنام..وندى جلست تقولهم الموقف والبنات مصدومات..!!
ريما:يالله وش ذي الصدف؟
ندى:اقسم بالله اني ارتبكت شوي ولا ابكي قدامه..حسيت نفسي كني طفل وضاع بزحمة!!
هيفاء:هو بعد ولد محترم الي صد عنك ولا جلس يطالع فيك!!
ندى:ايه انا هذا الي ريحني!!
دخلوا تركي وخالد البنات قطعوا السالفة..وجلسوا سواليف وضحك وصرقعة..

: : :




في بيت ام ماجد
ام ماجد:بنات وش رايكم في ندى؟
غادة حست ان الموضوع فيه شيء:ليش يمة؟
عبير:يمة تدرين عاد تصلح لماجد
شيخة:تكفين اخطبيها البنت لقطة ماتتفوت!!
ام ماجد:صح والله هذا الي يدور في بالي يكفي انها اخت هند وباين عليها انها طيبة
غادة:لا وبعد حبوبه ودمها خفيف
عبير:الصراحة انا ارتحت لها ..وبعدين هي في الرياض عايشة يعني عند ماجد..واذا جت في الشرقيه يعني عند اختها بعد!
شيخة:ايه ندى والله اخلاق وذوق وطيبه..وكشخة بعد
غادة:ههههه هذا الي هامك..
شيخة:اكيد مرت اخوي لازم كشخة مثله
عبير:ههههههههه انتي صادقة ماجد كشخة ويبي له وحدة كشخة
ام ماجد:اقول اصبروا زوجتوا البنت..اللحين بنفاتح اخوكم وبعدين يحلها الف حلال..


دخـــــــــــــل ماجد عليهم في الصالة
ماجد:السلام عليكم
ام ماجد:وعليكم السلام
شيخة: جبنا سيرة القط جانا ينط
ماجد: ههههههههههه وش قط بعد ..يمه ترضين يقولون عني قطوة؟
ام ماجد:طيب ياشيخة احترمي اخوك تكرم ياولدي
ماجد يغمز لشيخة:مسكين الي يعاند ماجد
عبير: وش ذا الغرور خف علينا
ماجد:يمــــــــة من كان عندنا اليوم؟
ام ماجد:هند جيراننا وبنتها..وجايه معاها اختها الصغيرة وبنت اختها
ماجد:اها1111111
ام ماجد:يالله انا بروح انوم تصبحون على خير..
الجميع:وانتي من اهله..
ام ماجد قامت عنهم وهي حاطه في بالها ندى..وكانت ناويه تفتح الموضوع مع ماجد يوم العيد..
غادة:يالله حتى انا ابي انوم ..
عبير:أخذيني معاك احس اني ميته ابي السرير ماشوف الارض
ماجد:هههههه ياسلام على المبالغة
صعدت غادة وراحت عند بنتها شهد الصغيرة..لان زوجها كان مسافر..
بقى شيخة..
ماجد(هذي فرصتك ياماجد مابقى احد غير شيخة اللحين تقدر تسألها من هي البنت الي لابسة احمر)
ماجد:شيخة عساك انبسطتي اليوم؟
شيخة:ايه فلــــــُه مع البنات
ماجد:طيب انا اليوم وانا ابي ادخل لمحت وحدة لابسة احمر من هي؟
شيخة شهقت:اهـــــــــئ ياقليل الادب جالس تشوف البنات
ماجد:لا ياخبلا بس انا بدخل للصاله وهي على طول دخلت المجلس بس لمحت اللون كان احمر
شيخة:هذي ندى بنت اخت هند
ماجد قام من مكانها لاشعورياً..والافكار تدورفي راسه (ياربي حتى البنت هذي اسمها ندى..!! لاتكون ندى اخت تركي!بس كيف اعرف؟ مافيه بالشرقية كلها غير ندى اخت تركي يمكن ندى ثانية)
شيخة:وش فيك ماجد قمت من مكانك؟
ماجد:لا بس تذكرت شيء مهم نسيته في الرياض..
شيخة:وشو؟
ماجد:يانك انسانه فضوليه!! وش دخلك.!!تعالي شيخة وهذي اخت هند وبنت اختها عايشات في الشرقيه؟
شيخة:لا توهم جايين من الرياض..!!
ماجد (يارب تكون ندى اخت تركي..!)
شيخة:ماجد الي ماخذ عقلك يتهنى!!
ماجد:هاه لا ولا شي
شيخة:انت مو طبيعي من اسئلتك هذي حاسة ان في شيء؟وش السالفة؟
ماجد:لا سالفة و لا شيء بس انا الغلطان الي اجي واسئلك انتي..كل ماسئلتك قلتي ليش وش السالفه..ياختي احب ادردش معاك بعد ماتركوك خواتك وراحوا ينامون..
شيخة حاسة ان ماجد فيه شيء:ايه بعد مااخذت الاجوبه كلها جلست تهاوش على العموم براحتك..انا بنوم قود نايت!!
ماجد راح لغرفته وشغل شريط عبد المجيد وكان متمدد على السرير يفكر بندى يتمنى انها الي اليوم شافها.. ماجد كان يسمع اغنية الحب الجديد...
(ايش جابك من بلادك لبلادي..ايش الي خلاك تسكن في فؤادي.. احس بشيء في مهجتي لك غير عادي......
: : :






من بكــــــــــــــرى...!!!
راحــــــوا لمجمع الراشد وتمشوا فيه..واشتروا البنات اغراض..
ريما:بنات اصبروا لي شوي بدخل المحل هذا
هيفاء:وش تبين فيه محل شباب؟
ندى:امك واشتريتي لها..وابوك اشتريتي له..
هيفاء:اها1111111 نواف
ريما:ايه اكيد نواف تعالوا معاي..

ريما اشتريت لنواف طقم قلــــم وسبحــــة ..وعطر وكبك<حق الثوب وغلفتهم تغليفة رايقة
ندى:روعة ريما الطقم مررررررررة حلو
هيفاء:ايه بجد ذوق
ريما:لاداعي لاداعي اكيد انا ريما مو حي الله!!
ندى:يوهـ بدى الغرور..
هيفاء:بسرعة خلونا نطلع نبي نتعشى ونرجع للبيت لاتنسون بكرى عيد
ندى:ايه ياحلاته من عيد!!
ريما:اصبرو شوي ابي اروح للمحل الي قبالنا صديقاتي يمدحونه ابي اشوفه..
هيفاء:ياربي ياريما كل المجمع شريتيه..اصبري بعد بكرى بنروح مجمعات كثيرة
ندى:هذي هي ريما حتى في الرياض عندها غريزة حب التسوق
ريما:لاحول لا تنظلوني اللحين تجيني عين واكرهـ الاسواق
ندى:ماشاء الله ههههههههه
هيفاء:لااله الا الله عليك ههههههه

طلعوا البنات من المجمع وراحوا وتعشوا برى..وبعدين رجعوا للبيت..ناموا بدري علشان بكرى عيد..

جت الساعة 11 ريما صحت ..واخذت شاور سريع وبعدين راحت تصحي البنات
ريما:يالله انتم قوموا يكفي وش تركتوا للناس كل ذا نووووم ..
هيفاء:طالع من يتكلم اقول فكينا انقلعي ابي انوووم ماشبعت
ريما:انتي لو تنامين سنة ماتشبعين اقول قومي الناس عيد ومبسوطين وانتم في سابع نومة
هيفاء رمت على ريما وسادة
ريما:آآآآآآآآي هيفوة وجع!! انا اوريك يالسخيفة
صحوا البنات وتكشخوا ونزلوا<علشان العيــــــد
تركي وخالد متكشخين في الثياب والشمغ وهند لابسة جلابية فخمة نزلوا البنات وسلموا
هند:اليوم بنسوي باريكيو وحفلة صغيرة لنا وش رايكم؟
خالد:وين بالشاليه؟
هند:لا في الحديقة هنا
تركي:ايه خوووش والله فكرة
هند:ايه اختك مو هينه!!
تركي:ونعم الاخت!!
هند:هههههههههههههههههههههه
تركي:ههههههههههههه
ريما: تكفى خالد وتكفى تهز رجاجيل
هيفاء:اللحين خالد تعتبرينه رجل؟ هزُلت
خالد:هيفووووه وجع مو مالي عينك..قام عندها وجلس يضربها مزح
هيفاء:خلاص تكفى والله رجال وشيخ الرجال بعد بس فكني!!
خالد:ايه علشان تعرفين ان الرجال مو سهلين..سمي ريما بس لايكون شيء صعب ترى ماراح اسويه..
ريما:لا بس ابي تمربـــــنا محلات شاكلت باتشي او شوكلاين يعني أي محل شوكلاته ر111يق
خالد:مين بيدفع؟
ريما:ياربي يابخلك
خالد:هيه حدك بعد لاسوي فيك مثل هيفاء
ريما:هههههه لا خلاص اجل انت كريم ياخويلد واحنا البخلا..
خالد: ايه هذا الكلام الزين..ابشري يالله قوموا
ندى:صاحي انت؟ اللحين الساعة 11 الصبح خلها العصر
خالد:مالك شغل..ريما متى تبين؟
ريما: العصر ياليت
خالد:ابشري يامدموزيل ريما
ندى:عشتوا وش هالاحترام لريما؟
خالد:لانها هي الي بتدفع هههههههههههههههههههه
ريما:ههههههههههههههه عارفة والله..
هيفاء:هههههههههههههههههههههه





تركي جلس مع هند..العصر الساعه 5 طق الباب..راحت الخدامة تفتح الباب..كان ماجد وامهــ وخواته ..
الخدامة جت وقالت لهم..طلع تركي يستقبلهم مع هند بعد ماقلت لهم الخدامه ان معاهم رجال..
تركي انصدم لما شاف ماجد..
ماجد كان طاير من الفرحة لما شاف تركي وكأنه نازل له من السماء..(عرفت ان بنت اخت هند هي ندى اخت تركي يعني هي الي شفتها)مو مصدق يعني ندى الي في الطيارة هي ندى الي شفتها في بيتهم..تركي دخله في المجلس..

ماجد:كل عام وانت بخير عساك من عوادهـ
تركي:وانت بخيروصحة وسلامة.ياسلام على الصدفة
ماجد:شفت كيف..والله ماكنت اعرف انك هنا ..كنت جاي اعايد خالد ولا كنت اعرف انه يقرب لك..
تركي:هههههههههه شفت شلون الدنيا غريبة
ماجد:أي والله..الا على فكرة وينه خالد؟
تركي:طلع مشوار وان شاء الله راح يرجع

ام ماجد وخواته ماطولوا جلسوا شوي وطبعاً سئلوا عن ندى والبنات وقالت لهم هند انهم طالعين..بعدين استئذنوا وطلعوا بعد ماعايدوا هند..وماجد طلع بعد ماتصلوا عليه خواته استئذن من تركي وراح..

جت ريما وندى وهيفاء وخالد وقالت لهم هند ان ام ماجد وبناتها جوا
هيفاء:يوة قهر ياليتني كنت موجودة
ريما:حسافة
ندى كانت مبسوطة انها ماشافتهم كانت تستحي بالحيل منهم..ولاسيما انها افتكت من نظرات ام ماجد لها..
خالد:والله ماجد رجال بمعني الكلمة ياقهر كنت اتمنى لو شفته
تركي:ايه هو معاي بالكلية وجلس جنبي بالطيارة واليوم شفته يعني سبحان الله رب صدفة خير من الف ميعاد
خالد:ههههههههه أي والله..


: : :

في الريـــــــــــاض..
تجمع الكل في بيت العم طلال ابو نوف..
الحريم جلسوا في المجلس ..والهنوف ونوف طفشانات علشان ريما اول عيد من غير ماتكون وياهم وتعطي جو لهم..

عند الرجال الكل كان جالس
نواف:انا بروح اعايد عمتي نورة
محمد:خذني معاك انا ماعايدتها
عبد الرحمن:أجل انا عايدتها الصبح
فيصل:انا عايدتها منذ مبطي
عبدالرحمن:ههههههههههههههه

دخلوا نواف ومحمد وشافوا البنات بالصالة الهنوف ونوف مانتبهوا لهم كانوا مندمجات بالسواليف.. محمد وقف لما شاف نوف نواف حس بمحمد ضربه على كتفة
نواف:محمد انت مو طبيعي اذا شفت بعض الناس وش سالفتك؟
محمد:انا بقولك السالفه بس كل شيء بوقته حلو
نواف:كل يوم تقولي بقولك السالفة ولا قد مرة قلت لي..
محمد:لا تستعجل اذا واثق اني راح اجيك واقولك بس مثل ماقلتك كل شيء بوقته حلو..


دخل نواف ومحمد وسلموا على عمتهم نورة وعلى حريم عمامهم..ونواف سلم على ام ريما<اكيد
ام نواف:نواف اكيد فقدت ريما
نواف:اي والله احس ان اليوم مو عيد<بايعها الولد
ام ريما:ههههه الله يوفقكم ان شاء الله
العمة نورة:ماشاء الله الله يهنيكم ياولدي انت وريما
نواف:يالله عن اذنكم اترخص فمان الله
محمد:مع السلامة



رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:33 PM #18
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

وهم طالعين
محمد:ياخي انت ماتستحي قدام الحريم وتسولف في حرمك المصون
نواف:يالله اش قد انا مشتاق لحرمي المصون
محمد:لا انت مخربها اليوم
نواف:كيفي مرتي وانا حرُ
محمد:طيب استحي تفشل سوي شي
نواف:كيفي عاجبني الوضع

شافوا البنات في الصالة جالسات على طول تغطوا البنات
نواف راح لهنوف ونوف
هنوف: شوفي نواف شكله جاي يبينا
نوف:الله يستر منه لا يكون يبي يكلمك..
هنوف:اقول فكينا انتي وخرابيطك

نواف:السلام عليكم
هنوف ونوف:وعليكم السلام
نواف:كل عام وانتم بخير..
البنات:وانت بخير
نواف:تدرون عاد اشكالكم غلط بدون الريم..احس كن في شي ناقصكم
هنوف بمزح :ياسلام يعني مو حلوين بدون ريما؟
نواف:اكيد شيء طبيعي..الريم ملح جلستكم
هنوف:ههههههههه
نواف:محمد تعال عايد البنات
نوف جمدت في مكانها اطراف يديها بردت من الربكة..
محمد جـــــــاء وعيونه على نوف
محمد:السلام
البنات:وعليكم السلام
محمد:كل عام وانتم بخير
هنوف:وانت بصحة وسلامة
نوف:وانت بخير
محمد لا ارادياً: كيفك نوف؟
نوف بصوت قصير ماينسمع:بخير
هنوف:احم احم نحن هنا
محمد:اوه آسف هنوف شخبارك؟
هنوف:بخير الله يسلمك
نواف:يالله احنا نستئذن ..بس حبيت اعايدكم واقولكم انكم ماتصلحون بدون الريم
هنوف:الله يسامحك..بس اكيد هذي ريوم انا ونوف اشتقنا لها
نواف:انتم بس الي اشتقتولها الرياض كلها مشتاقه لها
نوف:ههههههههه
محمد:هههههههههههه ياخي استحي عيب
نواف:ايه صح نسيت انتم بزارين وعيب الكلام ينقال عندكم..ماينقال الا للغاليه
محمد:يوة شكل الولد نسى نفسة يالله فمان الله
نواف:خذني معاك..مع السلامة

: : :
في الشرقيــــــه
جلســــــوا في الحديقة وناسه العاب ناريه مع خالد ومسوين باربيكيو..وعلب الشاكلت انواع واشكال والجلسه حلوة على المسبــــح..والضحك والسواليف

ريما رن جوالها شافته كان نواف الي يتصل على طول قامت..
ندى بصوت قصير:هيفاء شكله بدء مسلسل نواف
هيفاء:هههههههههههه مسكينه اليوم بتموت علشانه ماكلمها
ندى:هي مطيورة وعلى طول تبيه يكلمها..المفروض تعقل
هيفاء:اقول فكينا خلينا نشوف اذا كلمتي زوجك بعدين بتعقلين ولا لا..!!
ندى:هههههههههههههه

نواف:الوو
ريما:هلا والله
نواف:هلا بالصوت وصاحبته..كل عام وانتي بالف خير يالغلا
ريما:وانت بخير..عساك من الي يعودهـ كل عام
ريما لما سمعت صوته حست انها بتبكي مشتاقه له ولأهلها في الرياض ..كان في صوتها نبرة غريبة نبرة حزن..لاسيما انها اول عيد بدون ماتشوف اهلها..
نواف:مشتاق لك ريوم
ريما: تسلم والله
نواف:وش فيه صوتك؟
ريما تحاول تكون طبيعيه:مافيه شي
نواف:لا فيه وش فيك حبيبتي؟
ريما نزلت دمعتها:مشتاقه لك ولاهلي يانواف
نواف عورهـ قلبه وحاول يخفف عنها:ريما قلبي انتي ماراح تطولين ان شاء الله..على فكرة اليوم متجمعين البنات وقلت لهم ان اشكالهم غلط بدونك
ريما:هههههههههه وش قالوا لك
نوف:عصبوا..بس انا ماقلت الا الحق..توي احس بالعيد لما سمعت صوتك..هذا عيدي انا
ريما استحت وسكتت
نواف:يووهـ بدينا بالحيا ماكون نواف ان ماشلت الحيا..اشتقتي لي؟
ريما لاشعورياً:أكيــــــــــــــــــد
نواف:هههههههه ياحظي انا ياكبرها هالاكيد ذي فرحتني
ريما صار لون وجهها احمر من الحيا
ريما تبي تضيع السالفة:نواف متى مباراتك؟
نواف:قدمناها خليناها بكرى
ريما:ليش قدمتوها؟
نواف:زميلنا وليد راح يسافر بعد بكرى وهو عنصر اساسي باللعبه
ريما:الله يوفقك ياقلبي
نواف:ياربي شوي شوي علي ..قلبي كذا مرررة وحدة
ريما:نواف خلاص وبعدين معاك هي كذا طلعت
نواف:ياحلاها والله
ريما:نواف
نواف:عيونه
ريما:لا انت مو بصاحي
نواف:معذور من سمعت صوت الريم تخبلت
ريما:ههههههههه لا تكفى اجل بسكر الخط
نواف:ياويلك تسكرينهـ انا مو مصدق متى اسمع هالصوت تجين وتسكرينه..يكفي انه صوت بدون صورة
ريما:ههههههههه لا نواف انت مو طبيعي..شكل مباراة بكرى بدء مفعولها
نواف:هههههههههههه لا والله الا صوتك هذا مفعوله
ريما سكتت (ياربي خف علي يانواف قلبي شوي شوي عليه)
نواف:الوووو؟
ريما:معاك..
نواف:اقول والله فشيلة طولت معاك وش راح يقولون عني خوالك؟!!
ريما: لا ابد خذ راحتك
نواف:والله ترى ماراح اسكر الى بكرى
ريما:ههههههههههه
نواف:يالله يالغلا ادعي لي تكفين بكرى..
ريما:الله يوفقك وتجيب ذاك الهدف الي يبرد القلب..توصي شي من الشرقية؟
نواف:لا ابد سلامتك!!مع السلامة
ريما:مع السلامة




رجع نواف للرجال
فيصل:حي الله ابو سعود وينك فيه طولت؟
نواف:هاه لابس كنت اكلم ريما
ابو عبد الرحمن:ماشاء الله من شاف من احبابه نسي اعمامه هههههه
ابو ريما:هههههههه خلوهـ ماهي بزوجته؟اكيد ماعيدها..
نواف:والله انك صادق ياعمي زوجتي وابي اعايدها
فيصل:عايدها مو اللحين والرجال مجتمعه ياخي عيب استحي
نواف:ياسلام مابقى الا ناخذ الحكم من فصيل
ابو نواف:هههههههههه وفيصل ماقال الا الحق
محمد:هذا هو نواف مايعرف الذوق والاحترام
نواف:ياشيخ مخلينه لك الاحترام والذوق
ابو ريما:لا حرام عليكم كل شيء ولا نواف
فيصل:ايه دافع عنه ياخالي مو رجل بنتك اكيد بتدافع عنه
نواف:خلاص مادام عمي فهد معاي كيفكم انتم..
محمد:افا ياقليل الادب وابوك؟
ابو نواف:لا شكله باعني هههههه
ابو عبد الرحمن:ههههههههههه
ابو ريما:هههههههههه
نواف طير عيونه:ياسلام انا من دون ابوي وش اكون..!!الله يخليه لي ويطول بعمره
عبد الرحمن:وابو ريما؟
نواف:انتم وش فيكم علي اكلتوني؟واحد جالس ويكلم زوجته وش السالفة؟
فيصل:هههههههههههه رفعنا ضغط الولد شوف وجهه
نواف:هههههههههه الا انا مايرتفع ضغطي!!
محمد:ماخذ حبوب تمنع ارتفاع الضغط يامستر نواف؟
نواف:الحبوب لكم اما انا غير..
عبد الرحمن:يوهـ فكونا اللحين يتكبر علينا سعادة المهندس
ابو عبد الرحمن:لا الا المهندس مايتكبر
ابوريما:ولدي وانا اعرفه نواف انسان مثالي
ابونواف:ايه صح لسانكم نواف ماشاء الله عليه
فيصل بصوت قصير:اقول شباب شكلها قلبت علينا السالفة وطاحوا مدح في المغرور نوافوه
محمد:اقول اسكتوا خلونا نسمع هالمدح
عبدالرحمن:ناس تكلم وتنبسط وناس تقهوي وتصب الشاي وتهاوش
فيصل+محمد:ههههههههههههههههه
نواف يطالع للشباب بنظرات الغرور والثقة..وهم مقهورين ودهم يذبحونه

: : :


من بكرى العصر...
البنات جالسات بغرفة هيفاء يسمعون اشرطة
ريما:عندك شريط الوسمي اغنية مشتاقلي؟
هيفاء:لا والله ماحب اغانيه
ريما:حرام عليك اغنيته خطيرة
ندى:طيب عندك اغنيه انت بحري لفيصل العماني
هيفاء:لا والله..وش هذولا المطربين انا ماعندي لهم شيء
ريما:وش عندك اجل؟
هيفاء:ابو نورة فديت قلبه رشود
ريما:من هو رشود؟
ندى:راشد الماجد ههههههههههههه
هيفاء:ليش تضحكن اكيد رشود يستاهل..!!
ندى:يالله حطي اي اغنيه بالله..
هيفاء:حطت اغنيه لمحمد عبدهـ اعترفلك
ندى وهيفاء:يتصفحون بالمجلات وريما جالسه سرحانه بالاغنية
ريما:بنات مدري انا قلبي يعورني حاسه ان اليوم راح يصير شيء
هيفاء:فال الله ولا فالك
ندى:مثل ايش ريوم؟
ريما:مدري والله بس انا خايفة وكل شوي اتصل على امي وابوي واتطمن عليهم
ندى:تفائلوا بالخير تجدوه
هيفاء:حبيبتي تعوذي من ابليس وارتاحي ماراح يصير ان شاء الله الا كل خير
ريما:ان شاء الله..وكانت ميته من الخوف وعلى اعصابها نست مباراة نواف..كل تفكيرها مشغول على امها وابوها1111







بدت المباراة حقت نواف وفيصل
ولعبـــــــــوا طبعاً كانوا يلعبون من قلب ومتحمسين بس الفريق الثاني كان لعبه خشن بالحيل..فيصل سجل هــــــــــــدف..ونواف كان ماسك الكورة وكان حمد من الفريق الثاني وراهـ وانزلق على رجل نواف طاح نواف على ركبته كان بياخذ الكورة حمد منه..والتوت رجل نواف..وقفوا اللعب
نواف كان يتألم بالحيل..والشباب خافوا عليه..
فيصل:نواف وش فيك؟
نواف:آهـ يافيصل تعورني آهـــ
وليد:يالله قوموا خلونا ناخذه للمستشفى بسرعة
فيصل:يالله ابغى اروح اجيب السيارة

فيصل كان معصب ومتضايق وعلى طول اخذوهـ للدكتور حق العظام..اتصل فيصل على محمد وقاله عن الموضوع..محمد كان خايف على اخوهـ وجاء طاير للمستشفى
محمد:هاه وش السالفه وش صار
فيصل:ماصار الا الخير الدكتور دخل عليه واحنا بنتظارهـ
الشباب كانوا يهدون بمحمد ويطمنونه ويخففون عنه

دخل الدكتور عليه وجلس ساعه ونص
فيصل كان متوتر وخايف ومعصب..الشباب كلهم برى العيادة على اعصابهم وكانوا كثا111ر ومالين الممرات حقات المستشفى لدرجة ان اشكالهم ملفتة للانتباهـ من كثرتهم..وكلهم خايفين على نواف لان اصابته كانت قوية..وتعورهـ بالحيل..

طلع الدكتور
محمد راح يركض للدكتور
محمد:تكفى يادكتور وش فيه وش صار عليه؟
فيصل:هاه دكتور وش فيه؟
وليد:تكفى طمنا..
الدكتور:فين والده؟
محمد:انا أخوهـ
فيصل:انا ولد عمته وابوهـ في البيت..
الدكتور يناظر في الشباب:انتم اصحابه؟كنتوا بتلعبوا كورة؟
وليد:ايه
الدكتور:لازم اقابل والدهـ ضروري!!ودي الوقت!!






محمد:بس ابوي مشغول اللحين
فيصل:في شركته ومرتبط ومايقدر يطلع..
الدكتور:حالته ماتسمح لازم نتكلم مع والدهـ بسرعة
محمد:وش فيه تكلم يادكتور تراك خوفتنا!!
الدكتور:لا اتطمن يابني بس مقدرش اقولكم الا لمن اشوف والدك
محمد:انا ابي ادخل عندهـ ممكن؟
الدكتور:اكيد ممكن متل مانت عايز!
دخل محمد والشباب وجلسوا عند نواف..وفيصل راح واتصل على خاله

فيصل:هلا خالي
ابو نواف:هلا فيصل
فيصل:خالي بس ابي اقولك ان اليوم مباراتنا انا ونواف بس نواف اصيب في المباراة
ابو نواف ارتفع صوته:وش صار فيه؟ وينه اللحين؟
فيصل:لا ياخالي الحمد لله مافيه الا العافية واللحين كلنا عندهـ انا ومحمد والشباب بس الدكتور يبغى يتكلم معاك اللحين
ابونواف:يالله دقايق واكون عندكم ان شاء الله..بس بأي مستشفى؟
فيصل قاله على المستشفى وعلى اسم الدكتور..

جاء ابو نواف بسرعة واول مادخل المستشفى راح لنواف
ابو نواف:السلام..هاه شلونك وانا ابوك؟
نواف:هلا فيك يبه..يعني بس احس بألم في ركبتي
ابو نواف:تعورك حيل؟
نواف:تقريباً<مايبغى يخوف ابوهـ
ابونواف:قايل لك اترك الكورة ماوراها الا الاصابات والعوار..
محمد:يايبه نواف مايقدر يصبر عن الكورة..وبعدين قدر الله وماشاء فعل
ابونواف:ونعم بالله
نواف:امي عرفت؟
ابونواف:لا والله ماقلت لها هي عند خالتك..
فيصل:خالي الدكتور يبيـــــك ضروري
ابونواف:يالله انا رايح له

دخل ابو نواف للدكتور
ابونواف:السلام عليكم يادكتور انا والد نواف
الدكتور:يامرحبا تفضل استريح
ابونواف:خير يادكتور؟ولدي وش فيه بالضبط؟
الدكتور:كل خير ان شاء الله..والله يابو نواف انا مقدرش اكدب عليك واقولك ان نواف حالته مش حرجة يعني هو بحاجة لعمليه لان فيه رباط صليبي والدكتور المختص بالعملية مش موجود في الرياض هو في الدمام في المنطقة الشرقية..
ابونواف:لاحول ولاقوة الابالله..وهذا الدكتور اكيد شاطر
الدكتور:ايوة هو معروف وبيعلاج حالات كتير ومسوي عمليات للاعيبين معروفين فيهم رباط والحمد لله تشافوا واللحين بيلعبوا ورجعوا للملاعب..
ابونواف:طيب مافيه علاج غير العملية؟والعملية ايش مدى نجاحها؟
الدكتور:الرباط والله مافيش علاج له غير العملية..وهي عملية يعني مش خطيرة..ونجاحها بعون الله مضمون بس انا مش عايز اغشك يعني الدكتور المتخصص مش موجود غير في الدمام في المستشفى...
ابو نواف:خير ان شاء الله..انا ونواف ان شاء الله بكرى بكون في الدمام..مشكور يادكتور
الدكتور:لاشكر على واجب..وانا حاتصل بالدكتور سالم وحاقوله عن نواف ..وحاتصل كتير واتطمن على نواف..الف سلامة عليه
ابو نواف:فمان الله

طلع ابو نواف وكان متضايق واتصل وحجز له ولنواف ..رجع لعند نواف وقاله..نواف كان متضايق وبعدين محمد اتصل في امه وقالها وخافت عليه..وعلى طول جتهم للمستشفى
ام نواف وهي تبكي:انا آخر من يعلم يانواف
نواف:لا يايمة هي مو بشارة يعني طحت ومافيها شي
ام نواف:عورتك اكيد
نواف ابتسم لها ابتسامه صفراء:مو كثير
ام نواف:وش قال الدكتور يابو نواف
ابونواف:رباط صليبي
ام نواف:ياربي ياخوفي على وليدي..وش تبغي بالكورة..اهم شي صحتك
نواف:يايمة لاتكبرين الموضوع
ام نواف:وكيف يتعلاج
ابونواف:عمليه
ام نواف:عمليـــــــــــه؟
محمد:يمة عملية بسيطة جميع اللاعيبين تعرضوا للرباط الصليبي وسووا العملية والحمد لله تشافوا ورجعوا..
نواف:يمة لاتكبرين الموضوع..بكرى بسافر ان شاء الله وبسوي العملية
ام نواف:ليش تسافر؟
ابو نواف:اشطر دكتور في المملكة رايح للشرقية واخذنا موعد عندهـ وحجزت على طيارة بكرى للشرقية
ام نواف:ياحياتي ياوليدي..والله قطعت قلبي..جلست تبكي
نواف:يايمة ماحب اشوف دموعك تكفين..لاتضايقيني
محمد:يمة خلاص مافيه شي الولد

فيصل كان برى مع الشباب ..راحوا الشباب بعد ماشافوا ام نواف وقرروا انهم بيزورنه قبل لايسافر بكرى..

فيصل دخل على غرفة نواف
فيصل:السلام
الجميع:وعليكم السلام
فيصل:خالي اكدت على الحجز واحد من اصدقائي يشتغل في المطار وبكرى ان شاء الله الرحلة الساعة 6 المغرب
ام نواف:ابي اروح معاكم
ابو نواف:وش يوديك معانا؟
ام نواف:ماراح اصبر
ابونواف:كلها يومين واحنا عندكم ان شاء الله
ام نواف:مالي شغل ماراح اترك ولدي
محمد:يايمة ابوي عندهـ
فيصل:انا بتصل وعساني ادبر مقعد
ام نواف:ايه تكفي يافيصل



رجع فيصل بعد ماتصل على صديقة الي في المطار..وقاله ان المقاعد كلها مشغولة ولافيه امل حتى في مقاعد الانتظار ..فيصل دخل لغرفة نواف

فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام نواف:هاه يايمة فيصل وش قالوا لك؟
فيصل:والله ياخالتي مافيه مقعد..
ام نواف:وش العمل ماراح اخلي ولدي يروح لحالة..ويسوي العملية وانا هنا جالسة
نواف:يايمة ان ماراح اطلع برى المملكة في الدمام..وبعدين كلها يومين ان شاء الله وانا عندك..بس انتي طولي بالك..
ابونواف:خلاص يام نواف كل دقيقة راح نتصل عليك..







رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:36 PM #19
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

ريما نزلت تحت وكان بالصالة هند وندى
هند:وش فيك ريما؟
ريما:لامافيني شي
ندى:الا عيونك مو طبيعيات
ريما غمزت لندى يعني اسكتي
هند:ريما يمه تكلمي وش فيك؟
ريما:لابس آآ<خجلانه كيف تقول السالفه لخالتها
ندى:ريما تكلمي
ريما:نواف
ندى:وش فيه؟
ريما:اليوم راح يسوي عمليه هنا في الشرقيه
ريما ماقدرت تمسك نفسها جلست تبكي
هند راحت لعند ريما ومسكت كتفها:وش فيه ليش العمليه
ريما قالت لهم السالفه
ندى:طيب روحي له اليوم زوريهـ
هند:ايه صح قبل لاتسافرين..بس اول شي قولي لأمك وابوك
ريما:اكيـــــــد..انا بتصل عليهم

ريما اتصلت على أمها وقالت لها ليش ماخبرتها بسالفة نواف تبيها تنبسط وماحبت تغثها وتنكد عليها ريما استئذنت من أمها انها تزور نواف وعمها ..امها وافقت لها على شرط ان تركي يروح معاها..

ريما اتصلت على خالها تركي وقالت له ..تركي جلس يتذكر ان آخر مرة شاف فيها نواف يوم يطق ريما في السوق ويعورهـــــا!!!





تركي جلس يفكر..يروح لنواف ولا لا!!بعد ماصارت السالفه .
تركي(حرام الولد مريض ولازم ازورهـ والي فات مــــات وهو اللحين بحسبة زوج لريما ..ريما بنت اختي ريما الغالية الي ماترفض لها طلــــــــــب!!)

جاء تركي واخذ ريما وراحــــــوا للمستشفى ريما كانت تركض ركض وتركي يهديها..اول مادخلت الجناح حق نواف ودخلت لغرفته وشافت شكلة على السرير الابيض متمدد وعمها سعود جالس عندهـ عورهـــــا قلبها ونزلت دموعها وحاولت تمسحها ولاتبين لنواف اي شيء...

نواف اول ماشاف ريما جلس بعد ماكان متمدد على السرير
نواف:ريمــــــــــــــــــا
ريما:ماتشوف شر يانواف
نواف:الشر مايجيك
العم سعود:شخبارك ياريما؟
ريما:بخير الله يسلمك..انت شخبارك ياعمي
العم سعود:انا تمام يابنيتي
نواف:كيفك ريما؟
ريما:انت الي كيفك؟وشلونك اللحين؟
نواف:انا بخير
ريما:تحس بعوار؟
نواف:يعني
ريما:طيب متى موعد العملية
العم سعود:بكرى ان شاء الله العصر على الساعة5 تقريباً
ريما:الله يشافيك وتقوم لنا بالسلامة..ايه نست خالي تركي برى يبغى يدخل يتطمن عليك يانواف
العم سعود:افا والله واقف برى خليه يدخل حياهـ ربي

تركي:السلام عليــــــكم
الجميع:وعليكم السلام
تركي:ماتشوف شر يابو سعود
نواف:الشر مايجيك ان شاء الله
تركي:شخبارك يابو نواف؟
العم سعود:والله بخير وانت شخبارك ؟
تركي:بخير الله يسلمك
العم سعود: متى تمشون للرياض؟
تركي:اليوم الفجر


نواف تضايق لما عرف ان ريما بتروح وتتركه..عقد حواجبه وبانت على ملامح وجهه الضيق
ريما:طيب شلون صار فيك كذا يانواف؟
نواف جلس يحكي لها السالفة..وتركي وابو نواف يدردشون ويسولفون..
ريما:والله انا قلبي حاس امس العصر وانا اقول للبنات حاسه انه راح يصير شي
نواف ابتسم لها ومسك يدها..ريما سبحت يدها علشان مايلاحظون عمها وخالها..

تركي:يالله انا استئذن..
العم سعود:وين تو الناس؟
تركي:تعرف يابونواف السفرة قرب موعدها بنروح نجهز الاغراض وكذا
العم سعود:ايــــه..الله يوصلكم بالسلامة
تركي:آمين..ريما بتروحين معاي ولا امرك بعد شوي؟
نواف:لا بتجلس شوي معنا انا وابوي
العم سعود:اي والله طفشنا لحالنا خلها عندنا
تركي:خلاص اجل ..مع السلامة
ريما:مع السلامة

العم سعود:يالله احس راسي مصدع يامن شرب له فنجال قهوة
ريما:ابشر ياعمي شوي وبتكون القهوة عندك
نواف بتعجب:شلون؟
ريما:مالكم الا تشربون قهوة ان شاء الله

ريما اتصلت على خالتها هند وطلبت منها ترسل لها ترمس قهوة وشاي وتمر ..وعلبه شاكلت..

وصلت الاغراض الي طلبتها ريما
العم سعود:شلون ياريما؟
ريما:لابس قلت لخالتي تصلح قهوة وترسلها
نواف:خالتك هند؟
ريما باتسامة ناعمة:ايه
ابوسعود:والله فشلة كلفنا عليها وتعبناها
ريما:وش كلافته ياعمي هي كلها قهوة..وبعدين خالتي هند احسن وحدة تصلح قهوة
ابوسعود: شوقتينا على مانذوقها صبي لنا يابنيتي
ريما:تآمر آمر ياعمي..
صبت ريما القهوة وقدمت التمر والشاكلت..وبعدين راحت وجلست قبال نواف..
نواف يبتسم لها ابتسامة تذوب الصخر
ريما استحت ودنقت راسها

جاء اتصال للعم سعود..وبعدين طلع برى الغرفة
نواف:الريم تعالي اجلسي جنبي
ريما:لا تكفى نواف فشلة اذا دخل عمي
نواف:يابنت الحلال انتي مرتي على سنة الله ورسولة
ريما:لا مقدر
نواف:خلاص اجل انتي كذا بتضايقني وتعبيني
ريما:لا كل شي ولا تعبك طيب راح اجي عندك بس ماراح اطول..راحت ريما وجلست على الكرسي الي جنبه

نواف:يالله ياني مشتاق لك حيل
ريما:خلاص نواف
نواف:تصدقين عاد كان عندي احساس اني راح اقابلك في الشرقية وشوفي كيف يأشر على رجله..
ريما:والله تمنيت اقابلك بظروف احسن من كذا بس يالله قدر الله ماشاء فعل
نواف بيرفع ضغطها: تدرين انك انتي السبب في الي انا فيه
ريما بكل خوف: كيــــــــف؟
نواف:كنت افكرفيك وشاغله تفكيري ليل نهار حتى باللعب وانا سرحان فيك ماحسيت بنفسي الا وانا طايح ع الارض..
ريما وعيونها مليانه دموع: بس انا مالي ذنب
نزلت دمعه من عيونها
نواف كان يضحك من قلبه وكأنه اول مرة يضحك ..شوي وينفجر من الضحك<تشبيه رائع
ريما بعصبيه:وش يضحكك؟
نواف ماقدر يتكلم من الضحك
ريما معصبة قامت من الكرسي وراحت بعيد عنه:طيب هذي جزاتي الي خايفه عليك
نواف:لا ياقلبي بس ماتوقعتك كذا لذي الدرجة حساسه..آسف وحقك علي..لاتزعلين بالله
ريما ساكته وتضرب برجلها في الارض<من العصبية
نواف بيستدرج عطف ريما:آهـ يارجلي
ريما قامت من مكانها: تعورك؟
نواف بكل مكر:ايه بالحيل تعور
ريما:تبغى اطلب لك الدكتور..اكيد راح مفعول البنج
نواف:آهـــــ آهــــ
ريما راحت عندهـ وحطت يدها على ركبته :من هنــــا تعورك؟
نواف:ايه
ريما:انا بروح انادي عمي والدكتور
نواف:ريما وقفي وقفي خلاص خفت الحمد لله
ريما:شلون يعني كنت تلعب علي؟
نواف:لا بس اول مالمستيها خلاص خفت..يدينك بلسم لجروحي
ريما دنقت راسها وبتضيع السالفة:عمي تأخر وش فيه؟
نواف:مدري بس اكيد يكلم الشركة هو مايطول الا اذا كلم الشركة
ريما:اها1111111

دخل العم سعود وكان متضايق وجهه اسود
نواف بجديه:وش فيك يبه؟
العم سعود: لا بس لازم اكون في الرياض الصبح
نواف:شلون يعني
العم سعود:البضاعة الي طلبناها..ماراح توصل الا بتوقيع العقد مع الشركة..والشركة مافيه فروع لها على مستوى الخليج غير في الرياض..
ريما:طيب عمي ليش ماتخلي اي احد يوقع عنك؟
العم سعود:لازم توقيعي الشخصي لاني انا رئيس مجلس إداراة الشركة..
نواف:طيب وش العمل؟
العم سعود:مستحيل اروح واتركك وانت في ذي الحاله
نواف:والشركة..هذا اهم عقد توقعه
ريما:طيب مايرسلون الورقة بالفاكس؟
العم سعود:طلبت منهم..بس رفضوا لازم اجي انا شخصياً لمقر الشركة
نواف:يبه روح وقع العقد..
العم سعود:وانت؟ماراح اتركك لحالك
نواف:يايبه مستقبل الشركة
العم سعود:والله ياولدي مدري بس ماراح اتركك لحالك..
ريما:عمي انا بجلس عند نواف
نواف طارت عيونه
العم سعود:شلون؟وطيارتك اليوم؟
ريما:معليش اجلس عندهـ وانت روح على نفس الطيارة الي اليوم الفجر لان مافيها زحمة حيل طيارة الفجر
نواف:بس ياريما
ريما قطعت كلامة:لابس ولاشي..انا ماوراي شي اجلس عند نواف وان شاء الله بكرى بالليل واحنا عندكم
العم سعود:كفو والله.عشتي يابنيتي حليتي لنا ازمة..انا بروح احجز لي تذكرة وعندي هنا زملاء ان شاء الله يساعدوني..يالله انا رايح فمان الله
نواف+ريما:الله معاك
نواف:مشكورة يالريم..والله مدري وش اقول يعني لساني عاجز عن الكلام
ريما:ولو يانواف كذا بتزعلني منك..اذا ماوقفت جنبك اللحين متى راح اوقف
نواف :ريما انا محتاجك
ريما:وان معاك يانواف..وماراح اتخلى عنك ان شاء الله
نواف:عسى الله مايحرمني منك
ريما ابتسمت له:ولا منك..

العم سعود حصل على مقعدة في طيارة الفجر..ريما اعتذرت من خوالها انها بتجلس عند نواف..واستئذنت من ابوها وهو افق وكبرت في عينه بعد موقفهـــــــــــا!!!





:الساعة 5 الصبح نواف حس بألم فضيع ..ريما خافت عليه ونادت الدكتور ..دخل عليه الدكتور واعطاهـ ابرة ثانيه علشان ينوم ومايحس بالتعب قبل العملية..ريما مادخلت ابداً عليه..عورها قلبها..وحست انها يتموت لمن تشوفه يذي الحالة... كانت تبكي برى الروم حقت نواف..واقفة في الممر وتبكي من قلبها!

طلع الدكتور وشافها تبكي
الدكتور: انتي اخت نواف؟
ريما ارتبكت: لا
الدكتور:زوجته؟
ريما:ايه
الدكتور:ماشاء الله شكلك صغير..وش فيك تبكين؟
ريما:تكفى يادكتور وش صار على نواف؟وش سبب الألم؟
الدكتور:راح مفعول البنج..وانا اعطيته ابرة علشان ينام قبل موعد العملية وان شاء الله ماراح يحس بتعب
ريما:مشكور دكتور
الدكتور:بس لاتبكين مرة ثانيه
ريما:ان شاء الله..

راحــــــت ريما تشتري بوكيه ورد جوري طبعاً ..وبعدين دخلت الروم حقت نواف..أخذت قرآن وجلست على سريرة واخذت تقراء بصوت رائع وترتيل الآيات وبخشوع..

حست ان نواف بعد ماقرت عليه القرآن ارتاح كان واضح عليه وهو نايم ..نزلت من السرير وجلست بالكرسي كانت جنبه..تطالع فيه وتتأمله..مسكت يدهـ(وكانت أول مرة تمسك يدهـ فيها) ماحست بنفسها الا وهي نامت..

بعد مرور 3 ساعات
صحى نواف وشاف ريما الي كانت متمسكة في يدهـ ..وكيف كان شكلها وهي نايمة..حس برائتها وكيف تحبهـ...سحب يدهـ منها واخذ لها وسادة(مخدة) ورفع راسها واسندهـ عليها..ريما على طولت صحت
نواف:صباح الخيــــــــر
ريما بابتسامتها ذاب منها نواف:صباح النور..عساك نمت زين؟
نواف:الحمد لله..آسف شكلي صحيتك ارجعي نامي مانمتي شي!!
ريما:لا انا غفيت ماحسيت بنفسي
نواف:والله عارف اني تعبتك معاي
ريما:لاعاد ترى هذا الكلام يضايقني
نواف:ابشري يالغلا..
نواف:يالله ياريما ياني نمت لي نومة ولا اروع مدري ليش حسيت براحة وكأن شيء ثقيل وانزاح من صدري
ريما:الحمد لله..(كانت عارفة ان القرآن هو الي ريحه).
ريما:.الا على فكرة ترى عمي وصل
نواف:صدق متى؟
ريما: الساعة 6 ..اتصل علي وتطمن عليك وامك تسلم عليك
نواف:الحمد لله على سلامته..ياحياتي يامي فديت قلبها..
جلس يطالع في الورد
نواف:ياسلام وش ذا البوكية؟
ريما:ايه وانت نايم طلعت وجبت ورد يعطي جو للغرفة
نواف:ياسلام وبعد جوري..بس انا ماعجبتني
ريما متفاجأة:لييش؟
نواف:لاني وردتي عندي وتكفيني....وانتي احلى وردة شفتها بالدنيـــــــا كلها
ريما دنقت راسها..وقامت من مكانها
نواف:وين؟
ريما:بفتح الستارة لازم شعاع الشمس يدخل للغرفة وبعد نهوي الغرفة
نواف:حاضر..امرك يامدام ريما
ريما ابتسمت له

طق باب الغرفة..قامت ريما وفتحت الباب وكانت خالتها هند ولدها خالد..ريما لما شافتهم كانت مبسوطة ..ودخلتهم لغرفة نواف


ريما:نواف خالتي هند و ولدها خالد جوا يبون يتطمنون عليك
نواف:دخليهم..والله وفيهم الخير
هند+خالد:السلام عليكم..
نواف:وعليكم السلام
خالد:ماتشوف شر
نواف:الشر مايجيك ياخالد
هند:والله ان ريما خوفتنا عليك جلست تبكي وحالتها حالة..وربي اني كنت ميته من الخوف
نواف ابتسم لريما:ايه ريما قلبها حساس
خالد:ياعيني وش عليك ياريما نواف يمدحك
ريما ولعت من خالد:خالد مو وقت فلسفتك
هند:ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ريما:ههههههههه والله انك صادقة
نواف:ههههه خلوهـ على راحته
هند:خالد يمة روح جيب الاغراض الي برى
ريما:اي اغراض خالتي؟
هند:انا عارفة ان فطور البيت غير فطور المستشفى..حبيت تذوق شغل يدي ياولدي يانواف يعني اشياء بسيطة..
نواف:مشكورة يام خالد..والله تعبتك معاي..امس قهوة واليوم فطور..كلفنا عليك

هند:وش دعوى يانواف..انت غالي علينا بغلاوة ريما
ريما:تسلمين لي ياخالتي
نواف:ماتقصرين يام خالد
خالد:عاد ريما هذي شيء كبير عند امي..!!صرت اغار منها
ريما:ياحظــــــي والله..وانت خالد مافيه احد ماتغار منه
نواف:هههههههه انتم كذا على طول
هند:ماشفت شي يانواف خالد ملقوف وريما دلوعه
نواف:ايه اكيد ريما دلوعتـــــنا
ريما استحت من كلام نواف
هند:يالله ياخالد احنا نترخص والعصر ان شاء الله بنزروكم..اجر وعافيه يانواف
خالد:ماتشوف شر..يالله فمان الله..وانتي ريموة خفي على الولد اخبرك ملقوفة
ريما:اقول فارق عن وجهي بالله هههههه
خالد:ههههههه تامرين امر ياحرم نواف
ريما كانت ميته من الفشيلة بعد ماقال خالد حرم نواف
نواف كان مبسوط ع الآخر ويقول (الله عليك ياخالد جبتها على الجرح) كان يطالع ريما ويضحك
ريما:يالله نواف وقت الفطور
نواف:مالي نفس
ريما:ياسلام مو عند ريما مالي نفس..قلت لك اللحين بتاكل يعني بتاكل
نواف:حاضر ياست ريما
طلعت ريما الفطور لنواف وصفته بترتيب ومدت له العصير
نواف:بس انا عندي مشكلة
ريما:وش المشكلة؟
نواف:ماعرف آكل
ريما:هههههههههههه شلون يعني
نواف:يعني تعالي وكليني
ريما:لاوالله بزر (طفل) يعني؟
نواف بيقهرها:قلت لك ماعرف آكل ..تدرين شلون خلاص مابيه كله
ريما:لا والي يسلمك لازم تاكل حرام عليك..كذا تتعب زيادة
نواف:ومين يوكلني؟
ريما:امممممم انادي لك النيرس الي برى تأكلك
نواف:ياسلام انا متزوجك انتي ولا النيرس؟
ريما:هههههههههههههه
نواف:والله وتضحكين بعد.
ريما:ياعيني على الي معصبين..ولايهمك كم نواف عندي راح اوكلك بس ترى هذي آخر مرة علشانك مريض..
نواف ابتسم ابتسامة نصر
جلست ريما تأكله وهو مبسوط وحالته حالة..بعدين دق جوال نواف وكان فيصل يتطمن عليه..




جــــــاء العصر "موعد العملية" ..
دخل نواف لغرفة العمليات..وريما برى عند الباب تنتظر على احر من الجمر تروح وترجع ماتعرف وش تسوي..دخلت عليها خالتها هند وخالد ولد خالتها وبعد هيفـــــاء..وكانوا ينتظرون..طبعاً جوال ريما ماسكت ابداً من الاتصالات ام نواف وابو نواف..وابوها..وعمتها نورة..وعمها طلال ومحمد الكل يتصل

بعد مرور 4ساعات طلع الدكتور
ريما:بشر يادكتور؟
الدكتور:الحمد لله العملية نجحت
ريما:الله يبشرك بالخير..الحمد لله..
خالد:متى يصحى يادكتور؟
الدكتور:تقريباً بعد ساعة ونص
خالد:مشكور
هند:حمد لله على سلامتة
ريما:الله يسلمك
هيفاء:الف الحمد لله على السلامة ريوم..ههههههه شكلك بتطيرين من الفرحة
ريما:الله يسلمك..هههههههه

اخذت ريما جوالها وجلست تتصل على عمها وزوجته وتطمنهم ان العملية نجحت..!

جلست عند نواف بالغرفة تتنظرة متى يصحى..دخل الدكتور عليها..وكان بيتطمن على نواف
الدكتور:انتي اسمك ريما؟
ريما بكل خجل:ايه
الدكتور:نواف وهو بالبنج ماسكت بس ينادي بأسمك..
ريما كانت خجلانه من كلام الدكتور..
ريما:طيب دكتور متى يعني تأذن له ويطلع
الدكتور:اذا صحى ان شاء الله بنسوي له فحوصات..وان شاء الله بكرى العصر
ريما:الله يجزاك خير يادكتور

صحـــــى نواف من البنج وكانت ريما جالسة عندهـ..طبعاً انتهى موعد الزيارة
ريما:الحمد لله على سلامتك
نواف:الله يسلمك
ريما:طيب انت اللحين شلونك..تحس بشي؟
نواف:الحمد لله..لا بس احس بخمول
ريما:ايه شي طبيعي توك طالع من العملية
نواف:الريم قولي آمين
ريما:آمين
نواف:الله لايحرمني منك
ريما ابتسمت له

جاء الدكتور وسوى الفحوصات اللازمة..وطلع نواف مافيه شيء..وقرر بكرى موعد خروجة المغرب..طبعاً الطيارة حقت ريما ونواف بكرى بالليل الساعة7..

نواف رجع ينام كان تحت تأثير العملية..ريما ارسلت سواق خالتها يشتري عصير فريش لنواف..وبعدين راحت واشترت بوكيهات ورد جوري وعبت الغرفة صار شكلها فن تاستك ..ومعطي شكل للغرفة..

ريما خافت على نواف لانه تأخر بالنوم..راحت وقف عندهـ وحطت يدها على راسه..نواف حس فيها ..صحى ابتسم لها
ريما:الحمد لله خوفتني عليك يانواف
نواف:ليش؟
ريما: طولت في النومه.
نواف: خلي قلبك قوي..
ريما:أنا ماتعبني غير قلبي!!
نواف:انا من غير حنيه قلبك وش اسوي؟
ريما بتضيع السالفه:يالله هذا عصير جوافه اعرفك تحبه
نواف:وش عرفك؟
ريما:لاتسأل انا اعرف عنك كل شيء صغيرة كانت او كبيرة..
نواف:والله خطيرة مرتي
ريما بتموت من الفشلة..كلامه يحرجها بشكل..
نواف:ماعرف اشربه..لازم احد يشربني..
ريما:ههههههه حتى هذا..طيب يالله انا بشربك افتح فمك ياماما يالله طيارة جت طيارة
نواف:ههههههههههههههههه
ريما:ياهـ من زمان ماسمعت ل\ذي الضحكة..اشتقت لها<زلت لسان
نواف:ياسلام عليك ياريوم وعلى كلامك..جد اشتقتي لها؟
ريما: الا على فكرة تدري ان خالد ولد خالتي هند من شوي جاء وطردته!!
نواف:افا ياريما مو من عوايدك ليش؟
ريما:هههههههههههههه والله جاء الأخ وهو كاشخ وريحة عطرة بالممرات..وتعرف انت توك طالع من العملية وخفت ان جرحك يشتم العطر ويلتهب..
نواف:تخافين علي؟
ريما استحت..نواف حس فيها ورحمهـــــــــا..مدنقة راسها بالارض..

نواف:اول مادخل خالد فتشتي عنه(كاشفة وجهك)ارتفع ضغطي وكنت مقهور بشكل وانتي تسولفين وتضحكين معاهـ..بعدين تذكرت انك اخته من الرضاعة..وارتحت!!
ريما:ههههههه انت دايماً متسرع
نواف:لاتلوميني عندي كل ذا الزين..وماتبيني اغار
رن جوال نواف..وكان محمد اخوهـ
ريما:ياربي لك الحمد الي فكني )..جلس يتكلم ع الجوال نص ساعة..بعدين سكر..تذكر سالفة محمد يوم العيد وقتها محمد ارتبك يوم شاف نوف ..نواف(اكيد ياريما عندك خبر)
نواف:ريما..وش سالفة محمد ونوف..؟
ريما ارتبكت:هاه..ليش قالك شي؟
نواف:اللحين اسئلك وتردين علي بسؤال
ريما تستغبيء:ماني فاهمة..!!
نواف:بس محمد يوم كنا في المخيم قالي ان نوف تحبه
ريما:شكل بتصير قصة حب بين محمد ونوف
نواف:ههههه والله خطير يامحمد تحب !!
ريما:ليش ناقصة يد ولا رجل
نواف:لا بس مدري احس شكله غلط محمد يحب ههههههههه
ريما:هههههههه..والله انك رايق

: : :
ندى كانت تفكر بماجد ليل نهار..
ندى(المفروض انساهـ..سالفة وعدت..بس ذي المواقف الي صارت معاهـ. مقدر انساها...يعني اللحين كأني متمسكه في حبال من سراب..طيب يمكن هو مايبادلني نفس الشعور..يمكن كل الي في بالي مجرد اوهام..آهـ ياريوم ابي افضفض لك عما في قلبي..بس والله احبـــهـ..ياترى هو في الشرقية ولا جاء الرياض؟!!)

راحت وشغلت أغنيه يامهاجر(اشوفك وين يامهاجر..قلي باي بلد صاير..فراقك مو سهل عندي..ولاهي ازمة وتعدي..تعال وطيب الخاطر..اشوفك وين يامهاجر..فراقك علة العلة........)

في الشرقيـــــــــــة
ام ماجد كانت مع ماجد..بتفاتحة في الموضوع

ام ماجد:ماجد انا صرفت خواتك..وحبيت اجلس معاك جلسة لحالنا..ابي اكلمك في موضوع
ماجد:سمي يمة
ام ماجد:يايمة ياماجد..انت ماشاء الله كلها سنتين وتخلص من دراستك..صح؟
ماجد:ايه صح..وبعدها بسافر برى اكمل الدراسة في تخصصي
ام ماجد:طيب ..انا شلون برتاح وانت كذا مرة في الرياض وبعدين بتسافر برى..يعني لازم معاك احد يهتم فيك ويعتني بك..يشوف امورك وش تحتاج..وش ينقصك!!
ماجد حس انها بتفاتحه بموضوع الزواج:المطلوب يمة
ام ماجد:ابيك تتزوج...تكمل نص دينك...
ماجد:اذا رجعت من برى يحلها الف حلال
ام ماجد:يومها بتكون كبير وشايب..ومحد يبيك..اللحين البنات يبون الشاب الصغير المثقف..وانت ماشاء الله زين وعلم ومنصب واخلاق..يعني حتى محلات ابوك في الرياض انت الي ماسكها..يعني كل شيء موفر لك ولله الحمد...الف وحدة تتمناك..يايمة ودي اشوف عيالك قبل ماموت..
ماجد:بعد عمرٍ طويل
ام ماجد:الواحد مايضمن عمرهـ وانا امك..فرحني ياولدي..وانا عندي بنت الحلال والله زين واخلاق وعلم..كاملة والكامل وجه تعالى
ماجد عورهـ قلبه مايدري وش يقول هو في باله ندى ولايمكن ياخذ غيرها..بس كيف يقول لأمهت عنها!!
ام ماجد:وش فيك سكتت
ماجد:من هي بنت الحلال الي جالسة تمدحين فيها لك ساعة!!
ام ماجد: والله خايفه انها تطير منك..لان عيون الناس عليها..
ماجد:هههههه لذي الدرجة..طيب منهي؟
ام ماجد:اخت هند مرت جيراننا..بنت وش حليلها اسمها ندى
ماجد ابتسم ابتسامة عريضة..ودهـ لو يطير من الفرحة..بدون أي تردد
ماجد:الي تشوفينه يمه
ام ماجد:صدق والله لولولولولييييييييييش
ماجد:ههههههه شوي شوي يمة
ام ماجد:اسمع بنروح نخطبها خير البر عاجلة
ماجد:تونى يايمة
ام ماجد:ماعليك انا ابي المح لهند عنها..واخذ رقم امها في الرياض...وبعدين نروح نزورهم ونخطبها..
ماجد:ههههههههه براحتك يايمة






رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 03:38 PM #20
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

من بكــــرى العصر
نواف:الريم صراحة تعودت عليك..وش يصبرني في الرياض؟
ريما:كل ماتبي شي اتصل علي!!
نواف:ارجع مثل اول..لا انا ابيك معاي على طول..
ريما ساكته وماتدري وش تقوله ريما(حتى انا يانواف وربي حبيتك اكثر من اول..ومدري كيف ابي اصبر..!!)

جت النيرس..تطلب ريما كان الدكتور يبغى يتكلم معاها..!ريما كانت خايفة لايكون اكتشف شيء جديد في حالة نواف..وعلى اعصابها ..تمشيء للعيادة ببطئ شديد وانامل يدها من الخوف كانت باردة..

دخلت ريما على الدكتور
ريما:السلام عليكم دكتور ناديتني؟
الدكتور:وعليكم السلام..ايه انتي زوجة نواف..حبيت اعطيك هذي الادوية ومتى مواعيدها..!!ولو سمحتي احرصي على انه مايسوي مجهود يتعبه..
ريما:طيب يادكتور متى يترك العربية؟
الدكتور:يمكن شهر كذا ..ولازم بعدها يشترك بنادي صحي..يعني يسوي له تدليك ومساج علشان يستعد لياقته البدنيه
ريما:ان شاء الله يادكتور..والله يجزاك خير ..مشكور
الدكتور:لا ماسوينا شي هذا واجبنا

ريما طلعت من العيادة وراحت واشترت الادوية الي صرفها الدكتور لنواف واخذتها معاها..
دخلت على نواف وقالت له وش يبي منها الدكتور..وبعدين رتبت شنطة ملابسه...وجهزت حالها علشان يروحون للمطار..

جاء خالد ولد خالتها هند واخذهم للمطار ودعهم...ركبـــــوا الطيارة وجلسوا ريما ونواف بمقاعد جنب بعض..

ريما:مين بيستقبلنا بالمطار؟
نواف:والله مدري يالريم.بس انا قلت لأبوي ومحمد
ريما:ياسلام ..وانا..؟
نواف:ليش وش فيك انتي؟
ريما:مين بيوديني لبيتنا؟ابوي ماقلت له!!
نواف:يامدام ترى انتي زوجتي يعني محد بيوديك غيري فاهمة
ريما تمنت لو ماسألت هالسؤال سببت احراج لنفسهــــــــا!!

وصلــــــــــوا للمطار وكان في استقبالهــــــم ابو نواف وأبو ريما وفيصل ومحمد...طبعاً نواف وريما آخر من نزل في الطيارة علشان نواف مايقدر يمشي ولازم في عربة..طبعاً نزلوهـم في لفت خاص..

وأول ماوصلوا المطار كانت ريما تدف عربة نواف..أشكالهم رايقة ..لايقين لبعض واضح عليهم الانسجام..وهذا الشيء طمن قلب ابو نواف وابو ريما..

ريما أول ماشافت ابوها راحت تركض ..وحضنته بقوة ونزلت دموعها ..كان منظرهم يكسر الخاطر..ابوها مبين عليه كيف كان مبسوط برجعة حبيبته وبنته الريــــــم..وريما كيف كانت مشتاقة لأبوها وكيف ضمته ..نواف كان يطالع فيهم وشاف كيف احترام ريما لأبوها..ومحبة ابوها لها..!!


ابو نواف:ياحي الله من جاء..حمد لله على سلامتك وانا ابوك..
نواف:الله يسلمك يالغالي
ابونواف:الحمد لله على السلامة يابنيتي ياريما
ريما:الله يسلمك عمي
ابو ريما:الحمد لله على سلامتك نواف..تو مانورت الرياض
نواف:الله يسلمك ياعمي..ومنورهـ بوجودكم..

نواف لف العربية وكان فيصل ومحمد واقفين مع بعض ينتظرون متى ينتهي نواف من السلام على ابوهـ وعمه علشان ياخذون نصيبهم منهــ....

محمد جاءبسرعة ونزل لعربية نواف وضمة حيل..وباس راسه
محمد:الف الحمد لله على السلامة
نواف:الله يسلمك
محمد:نواف والله فقدتك..والله لايحرمني منك
نواف:ولامنك..اشوى يعني سفرتي علمتني كيف قدري عندك
محمد:ولو يابو سعود غالي ..ياني مشتاق لك يالله ع البيت عندي لك سواليف وخرابيط ابي اقولها لك
نواف:ههههههه الله يعيني عليك

فيصل:يامحمد خلاص جاء دوري اقلب يور فيس
محمد:اخــــــس ع الثقافة
فيصل:هلا وغلا بابو سعود..الحمد لله على السلامة..
نواف:هلا والله بابونايف الله يسلمك
فيصل:شخبارك..وشخبار رجللك؟
نواف:لا الحمد احسن من اول
فيصل:الحمد لله..تصدق يانواف اشتقنا لك
نواف:هههههه وش فيكم كل ماشفت واحد قال اشتقنا لك..كلها يومين الي غبتها عنكم..بس اشوى والله اثاريكم فقدتوني حيل..
فيصل:يوووة اللحين ينغر علينا سعادة المهندس...ويكبر راسه
نواف:هههههههههههه حرام عليك

محمد:الحمد لله على السلامة ريما
ريما:الله يسلمك
فيصل:الحمد لله على السلامة..نورتوا الرياض
ريما:الله يسلمك ..منورة بوجودكم

نواف سهى وجلس يطالع ريما ويشوف كيف مبسوطةأول ماشافت ابوها...كأنه بعالم ثاني
فيصل:نواف يالحبيب وين رحت
محمد همس لنواف:شكلك صاير روميو زمانك
فيصل:ههههههههههه..ايه شف كيف عيونه على المدام ..ياهوة ترى ماهيب طايرة
نواف:ياربي وش جابني عندكم..مامداني وش حليلي جالس معاها ومبسوط..اللحين ابي اقابل وجيهكم الله يعيني ويصبرني
محمد:افا والله الشرهه مو عليك الشرهه علينا احنا الي فقدناك ومشتاقين لك
فيصل:نوافوه يادب لاتصدق الكلام الي من ساع قلت لك ترى ..هذا كلام مجاملة ينقال لأي واحد توهـ راجع من السفر
نواف:هههههههههه انا اقول وش عندهم صايرين ذوق الشباب ومنقلبين وهالاحترام..بس ابو طبيع مايجوز عن طبعه انت وياهـ

ريما:يالله ياني ولهانه عليكم وعلى امي..والبنات
ابو ريما:هههههه حتى امك كل شوي تطالع في الساعة اللحين تجي ريما
ابونواف:ايه ترى كلهم مجتمعين عندنا في البيت
ريما:صدق..ايه احسن والله مشتاقة لهم

ابو نواف:يالله مشيــــــنا
نواف جلس يطالع بريما ..ريما فهمت من نظراته انه يبيها تدف العربيه..بس ريما استحت قدام ابوها وعمها والعيال انها تدفه.. طبعـــــاً الي دفه فيصل
نواف:هذا وقتك ياخي ابي حرمتي هي الي تدفني
فيصل:احمد ربك اني انا شخصياً الي راح يدفك..وبعدين استحي انت وجهك
محمد:تصدق انك ماتنعطى وجهه..عيب ياخ
نواف:آهـ آخر زمن نسمع النصايح من محمد وفيصل..ههههههههههه
محمد وفيصل:نعم نعم..
فيصل ترك نواف ومشى وخلاهـ..ومحمد بعد ..نواف يناديهم ولاحياة لمن تنادي ..جلس يدف نفسه..وهم ماشين وبسرعة علشان يضيع عنهم وبما ان المطار كبير..مايعرف على اي بوابة جايين
نواف اخذ جواله واتصل على ابوهـ الي كان راكب في السيارة هو وابو ريما وريما ينتظرونه..

ابو نواف جلس يضحك بعد ماكلمة ..
ابو ريما:وش فيه نواف؟
ابونواف:تعرف العيال محمد وفيصل تركوهـ لحاله بالمطار
ريما:ليييييييش.؟
ابونواف:تهاوش معهم هههههههههه
ابوريما:ههههههههههههه
ريما:اجل انا بروح اجيبه دقايق ان شاء الله واجي
ابونواف:عشتي يابنتي

بعدمانزلت ريما
ابونواف:ونعم التربية يابو ريما..فعلاً بنتك طيب واخلاق..
ابو ريما:ماعليك زود يابونواف..وبنتي هي بنتك
ابونواف:الحمد لله الي صارت من نصيب ولدي نواف..والله مانساها يوم قالت لي روح وانا ابي اجلس عند نواف..كبرت بعيني وحسيت بالفخر والله..يعني رافعة روسنا باخلاقها وتعليمها الله يحفظةها ويحرسها..
ابوريما:آميـــــــــــــــن...,,,وبنتنا لولدنــــــــا هذا الي تمنيته يابو نواف
ابو نواف:اي والله..والحمد لله على كل حال.,,

راحت ريما..ومحمد وفيصل كانواف واقفين عند البوابة حقت المطار..شافوا ريما وهي تروح تجيب نواف.وقفوا عند البوابه علشان يتريقون على نواف...

ريما شافت نواف وراحت لعندهـ
نواف:ياهلا وغلا بالغالية..شفتي النصابين وش سوو فيني
ريما:هههههههههههه بس اكيد قلت لهم شي..والله حرام
نواف:لا والله بس هم مهبل ..وانا اعقل منهم وتعرفين الواحد مايمشي مع مجانين
ريما:هههههههه ..شكلهم من كلامك عليهم تركوك
نواف:خليهم ..وش عليك منهم دامك معاي والله ولا واحد راح يهمني
ريما:يااستاذ ترى ابوي وعمي برى ينتظروننا
نواف:افا يالله اجل خلينا نروح لهم

ريما دفت عربيه نواف ويوم وصلوا عند البوابه الا ذا فيصل ومحمد
فيصل: ياعيني يامستر نواف ..تصدق أول مرة اشوفك كذا رومنسي
محمد:هههههههههههههههه
نواف:بسم الله الرحمن الرحيم..انتم وش جابكم..هامكم رايحين للبيت
محمد:لا بس قلنا نشوف رومنسيتك..تصدق تصلح تسوي افلام في هوليوود
نواف:اقول فكنا
فيصل:انا اقول نواف وش عندهـ يسمعنا من هالكلام الي يرفع الضغط..طلع طابخها يبي ريما تمشي العربيه
محمد:والله وطلعت يانواف منتب قليل ..
نواف:انتم وش فيكم علي..يووووهـ عاد اللحين نروح لعبدالرحمن وتكمل بعد
فيصل:ياليته معنا كان يشوف نواف الرومنسي ههههههههههه
محمد:ههههههههه اسمع ترى بعد ماطلع رومانسيته الزايدهـ مستحي من الناس
نواف:وش رايك ياريما وانتي تقولين لي حرام الي تسويه فيهم..آمانه مايستاهلون
محمد:افا مرت اخوي تمدحنا..
فيصل:والله ياريما ترى احنا بريئين بس نواف صاير مايطيق شوفتنا ماندري وش فيه
محمد:بعد ماتدري وش فيه..توهـ جاي من الشرقيه (غمز لنواف)
ريما كانت ميته من الضحك على هوشتهم..وتتذكر البزارين اذا تهاوشوا
نواف:بالله ريما انتي مع مين..مايرفعون الضغط؟
ريما:ان جيت للصراحة.مالومك فيهم..سوي الي يريحك يانواف
نواف:بعــــــــدي والله يالريم
محمد:عاد انت بالله تبيها تصير بصفنا وزوجها بالصف الثاني
فيصل:اي والله..آهـ بس على هالنواف انا اوريه الشغل بس موباللحين بعدين
ريما:هههههههههههههههه
نواف:هههههههههههههههه
رن جوال ريما وطلع ابوها..ويقولها تجي بسرعة هي ونواف..لانهم ينتظرونهم بالسيارة..محمد وفيصل راحوا على السيارة الثانية سيارة فيصل..


نواف:فشلة تركناهم..
ريما:اي والله
نواف:كله من الثنائي المرح
ريما:هههههههههههه





ركبوا السيارة..
ابوريما:وينكم فيه تأخرتوا؟
نواف:والله ياعمي محمد وفيصل نشبوا في حلقنا ويالله افتكينا منهم
ابونواف:ايه وانت الصادق محمد فيه عز الله انه ينشب في الحلق
ابوريما:هههههههههه
ريما:هههههههه
نواف:يبه شلون امي؟والله لها وحشة
ابونواف:يالله من الظهر وهي تبي ترسلين للمطار علشان استقبلك..وكل شوي روح جيبهم روح جيبهم..دوختني
ابوريما:لاتلومها يابو نواف..متاقة لولدها..وتبي تطمن عليه..وبعدين عندنا وعندكم خير ..هذي سلمى كل شوي متى تجي ريما تأخرت ريما
نواف:الله يخليهم لنا
ريما:آمين..

: : :

وصلــــــوا لبيت ابو نواف..وكان العم طلال وعبد الرحمن باستقابلهم..سلموا على نواف وريما ..وبعدين ريما راحت لقسم الحريم..أول مادخلت..وتصرخ هنوف
هنوف:ريما11111111111 جت
نوف قمزت من مكانها:احلفي
راحوا عندها وسلموا عليها...

ام عبد الرحمن:الحمد لله على السلامة ريما..شلون نواف عساهـ احسن
ريما:الله يسلمك خالتي..الحمد لله احسن بمراحل من اول

.وتجي ام ريما وتحضن ريما وتبوسها
ام ريما:الحمد لله على سلامتك ريوم..
ريما:الله يسلمك يالغالية
ام ريما:والله هذي الايام مدري كيف عدت علي انا وابوك..البيت بدونك ماله طعم
ريما:عساني مانحرم منك ..وسحبت يد امها وباستها

العمة نورة:الحمد لله على سلامتكم
ريما:الله يسلمك عمتي..
العمة نورة:شلونه نواف اللحين؟
ريما:والله اشوى الحمد لله
العمة نورة:انا بروح اشوفة

ام نواف:ياهلا وغلا بريما..الحمد لله على السلامة
ريما:هلا خالتي الله يسلمك
ام نواف:وين نواف ؟
ريما:عند رجال..خالتي روحي له..ترى مشتاق لك بالحيل
ام نواف:آهــ والله حتى انا ..وراحت ركض لقسم الرجال واخذت معاها الجلال ونادت نواف بالصالة وطلع لها وجلست تحضنة..وتبوسه وتسمي عليه..وهي تكبي بحرارة اول ماشاقته على الكرسي المتحرك..ونواف يهيدها ويسكتها11111111 هو وعمته نورة,...

ريما جلست مع البنات
الهنوف:ريما نعنبو بليسك ..فقدناك
نوف:اي والله الاسبوع هذا كنه شهر مو شهر الا سنة
ريما:ياحظي والله..توي اعرف اني غالية
نوف:افا ياريوم توك تعرفين
ريما:هههههههههه لا امزح انا عارفة من زمان بس اتدلع عليك
هنوف:هاه وش اخبار السفرة؟
ريما:الحمد لله انبسطنا كثير..ولاسيما ان عملية نواف نجحت
نوف:ايه صح الحمد لله على سلامته
ريما:الله يسلمك
هنوف:فا11111111تك خالتي ام نواف والحريم بس يمدحون فيك..وحالتهم حالة ومافي بلسانهم غير سيرتك وموقفك انك بتجلسين بدل خالي عند نواف
نوف:الا تعالي كيف جتك الجرآءة تجلسن عندهـ مرافق,,,اخبرك تستحين من ظلك؟
ريما:مدري حتى انا تفاجائت من نفسي ..بس حسيت ان نواف محتاجين..وان بيدي اساعدهم ..فاليش ماساعدهم..
هنوف:والله خطيرة ياريوم..صرتي تفكيرين تفكير حريم
ريما:هههههههه ليش وش قالوا لك اول تفكيري تفكير بزران
هنوف:تقريباً ههههههههههههه
ريما:اخذت شنتطتها وضربت ظهر هنوف
هنوف:آي ظهري ههههههههه
ريما:تستاهلين
نوف:هههههههههههه الحمد لله والشكر مهبل انتم..!!!


ام نواف جت وباست راس ريما..ريما استحت وجهها صار لونه احمر من الحيا
ام نواف:والله ياريما مدري كيف اشكرك..الله يوفقك يابنيتي..والله انك مرهـ وتعبناك معانا رايحة تنبسطين وتعبناك..سامحينا وانا امك..غثيناك
ريما:لاياخالتي لاتقولين هالكلام..انا ماسويت شيء..وبعدين هذا واجبي اذ ماوقفت معكم اللحين متى راح اوقف..
ام نواف:الله يسعدك مثل ماسعدتينا

جلسوا يسولفون البنات..وبعد العشاء..راحوا وجلسوا بالصالة

ريما:اللحين موعد دواء نواف..هذا الكيس معاي
ام ريما:روحي اعطيه الدواء
ام نواف:الله يجزاك خير يايمة ياريما...

ريما اتصلت عليه وقالت له يطلع لها..نواف طلع
نواف:هلا بك..اشتقت لك
ريما ابتسمت له:يالله موعد العلاج
نواف:مانسيتيه..
ريما:شلون انساهـ تراني حريصة عليه..لان الدكتور وصاني
نواف: ياليت لو كل يوم تجين وتعطيني اياهـ
ريما:وبعدين معاك نواف..
نواف حط يدهـ على فمة:خلاص وفمي وسكرته..بس لاتزعلين علينا
ريما تضحك عليه..
اعطته الدواء وعلمته متى مواعيدها..
ريما:تبي شي انا بروح
نواف:لا سلامتك وماقصرتي
ريما:الله يسلمك..ترى راح ازعجك كل يوم بتص ابي اتطمن وش صار عليك
نواف:ياحلاته من ازعاج والله
ريما استحت..وراحت للحريـــــــــــم...

وجلسوا سوالف هنوف ونوف وريما ماسكتوا ولادقيقة..<سوالف بنات اكيد

وبعد ماجت الساعة 12 بالليل الكل راح لبيته..ريما اول ماوصلت لبيتها..راحت لغرفتها وامها كانت مرتبتها ومبخرتها111..ريما(ياحياتي ياامي تعبتها..)اخذت شاور دافيء وبعدين حطت راسها ونامت ..غطت في سابع نومــــــــــــــه






الجزء الثامن عشر

الفصل الثاني

: : :

ريما صحت من النوم ...وطالعت جوالها وكانت فيه 8 مكالمات خافت لايكون صاير شيء..وطلعت6مكالمات من ندى و2 من الهنوف

اتصلت على ندى..
ريما:الو ندى وش فيكم؟
ندى:هههههه مافينا شيء..اول شيء سلمي
ريما: ياختي صحيت وطالعت في جوالي 6 مكالمات يعني وش تبيني اسوي
ندى:حمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك
ندى:شخبار زوجك
ريما:ههههههه ياكبرها ذي زوجي..بخير
ندى:الحمد لله..ريوم وش عندك الليلة؟
ريما:no Thing
ندى:كويس..طيب تعالي
ريما:افكر
ندى:ياكرهك اذا جيتي تفلسفين
ريما:هههههههههه رفعت ضغطك صح؟
ندى:طالع اسئلتها الحمد لله والشكر
ريما:ندوش وش فيك معصبة
ندى:انا ندى اعصب من ذي الاشكال
ريما: وهالاشكال ليش ازعجتيهم وجننتيهم علشان يجونك؟
ندى:اقول تبين تجين ولا لا؟
ريما:فاهمني ولا لا ؟ اشتقالك لا لا ؟لكني ميت فيك فاهمني ولا لا
ندى:لا البنت مو صاحية..وش سوى فيك ولد عمك
ريما:فديـــــــته ماسوى لي اي شي
ندى:ترى امك بتجينا الليلة ولازم تجين
ريما:ابشري يامس ندوش
ندى:زين حصلت هالموافقة..والله لو ابي اخطبك
ريما:سووري انا مخطوبة لولد عمي
ندى:هههههه عز الله البنت استخفت..ريوم اثقلي ترى وراك ثانوية عامة
ريما:الله يقرفك اللحين انا مبسوطة وفالتها وتذكريني بالهم والشقاء
ندى:ياعيني هم وشقاء تصلح قصيدة هههههههههه
ريما:هههههههههههه..يالله بنزل امي تنادينياشوفك الليله ان شاء الله.. باي
ندى:باي


كانت هنوف متصلة وتبي ريما تجيهم...بس اعتذرت منها وقالت لها يوم ثاني...نزلت ريما عند امها وابوها وجلست عندهم وجلست تسولف لهم بالتفصيل الممل..وش كانوا يسوون في ..ويوم العيد الحفلة الي سوتها خالتها هند..والكورنيش..وعزيمة ام ماجد..وفي المجمعات....ماتركت شي ماقالته... واعطتهم الهدايا الي جايبتها
ابو ريما:ليش مكلفة على نفسك..انا اعطيتك الفلوس علشان تنبسطين وتشترين الي في خاطرك
ريما:ولو يايبه هذي اشياء بسيطة.. والله تستاهلون اكثر
ام ريما:تسلمين ياحياتي عقبال ماتجيبن لنا هدايا زواجك وانتي جايه من شهر العسل
ريما انحرجت..وتبي تقلب الموضوع




ريما:يمة بتروحين الليله لخوالي؟
ام ريما:ايه جدتك مشتاقة لك ..
ريما:عدك علي يايمة والله ولهانه عليها..
ام ريما:ترى بنروح لهم العصر
ريما:اوكي


راحت ام ريما وريما لبيت الجدة هياء..وانبسطت لما شافت ريما وجلست تبوسها
ندى:يمة يوم رجعت من السفر ماسويت كذا..وش معني هالغثة الي فرحتي برجعتها؟
ريما:يالله ياغيرتك..وبعدين هي تدري بعد اني مشتاقة لها..القلوب شواهد... يمة هياء شخبارك؟والله وحشتني
الجدة هياء:الله يسلمك ..انتي شخبارك...عساكم انبستطوا؟
ريما:ايه الحمد لله مع ندى وهيفاء اكيد ابي انبسط
ندى:علشان تعرفين انك ماتنبسطين الا معاي
ريما:لا ترى امزح بس مع هيفاء انبسطت
ام ريما:هههههههه ياحبكم للمناقر والمهاوش
ندى:ايه انا مانبسط غير ماشوف ريما مقهورة
ريما:من قالك اني انقهر منك ياخالتي الموقرة
الجدة هياء:وش اخبار نواف وشلون رجله اللحين
ريما:لا الحمد لله اشوى من اول
الجدة هياء:الحمد لله

جلســــــــــوا مع بعض في الصالة..تركي طالع مع اصدقائة..
ندى:ريما تعالي فوق لغرفتي ابي اوريك عبايتي
ريما:صدق طلعت
ندى:يالله يابردك تعالي..يعني لو ماطلعت ماراح اوريك اياها يالذكية
ريما:طيب يالله

قاموا البنات
ام ريما:وين تبون؟
ريما:فوق لغرفة ندى..بشوف عبايتها الي مفصلتها تقول انها طلعت
ام ريما:صدق ندى متى طلعت
ندى:قبل يومين
ام ريما:وشلون خياطها زين؟
ندى:ايه والله روعة
ام ريما:وانتي نازلة جيبها معاك ابي اشوفها..اذا اعجبتني باروح افصل عند نفس المحل
ندى:ابشري

صعــــــدوا للغرفة ندى..وجلست توريها العباية..كان شكلها حلو وناعم..
ريما:يا1111111ي روعة ندى..صدقك انك ذويقة
ندى:ايه علشان تعرفين انه مو بس انتي الي عندك ذوق..واالناس ماخذين في ذوقك مقلب
ريما:نعم ..اقول انتي اذا مدحناك ابتلشنا فيك..وان سبيناك ماسلمنا من لسانك..
ندى:ههههههههه والله اني كايدتكم
ريما: ايه هين ..بالحيل كايدتنا هههههههههه
ندى:هههههههههههههه
ريما:وش صار على صديق خالي تركي ماجد؟
ندى ارتبكت:ليش وش صار ؟
ريما:بسم الله عليك ..بس اسئلك ماتكلم عنه..يعني زل لسانه
ندى وهي تتنهد:آهـ لا ابد ماجب طاريه
ريما:هاه ندوش اشوف القلب هاليومين في الشرقية ناسيته..ماجاء معك للرياض
ندى:ياسخفك
ريما:حطي عينك بعيني اشوف
ندى:ههههههههههه
ريما:اقول حطي عينك بعيني
ندى باستخفاف:هاه حطيت عيني
ريما:اقسم بالله انك تحبينه
ندى:لاتحلفيــــــن
ريما: والله ثم والله
ندى جلست على سريرها
ريما:ندوش وش فيك؟لايكون زعلتي من كلامي؟بس اعرفك ماتزعلين
ندى:لا مو زعلانه..بس
ريما:ايه وش بعد هالـــــــ بس
ندى: انا ياريما اذا سمعت طاري ماجد مدري ليش احس باحساس غريب تجاهـ يمكن حب..يمكن اعجاب.. بس احاول ابعد نفسي عن الاوهام هذي
ريما:ليش؟
ندى:اللحين اربط نفسي في انسان يمكن مافكر فيني..انا اذا حبيت شخص احبه بكل مافيني يعني اقدم حبي للانسان الي شاريني....ماحب اي شخص كذا..
ريما:بس نظرات امه ذاك اليوم..واضح انك اعجبتيها..وشفتيها بس تمدح بماجد قدامك قال ماجد وسوى ماجد
ندى:اكيد ولدهــــــــا الوحيد
ريما: ندى انتي بنت طيبه وتستاهلين كل خير..وانا اتوقع ان ماجد بيكون من نصيبك
ندى:ههههههههههه اقول فكينا من هالموضوع..وخلينا ننزل لسلمى اوريها عباتي بس..


ريما استغربت ندى ليش بتفتك من الموضوع معقولة تحب ماجد..آخر ماكنت اتوقع ندى تحب..بس ليش هي مو انسانة لها عواطف ومشاعر..بس احنا ماخذين انها ندى المصرقعة الي دايماً ابتسامتها ماتفارق وجهها..الله يوفقك ياندوووش

نزلوا البنات وجلسوا عند التلفزيون..
ريما:يا11111ي اتركي روتانا خليجية
ندى:ياربي قصايد من ذهب..
ريما:ايه ياسر التويجري ياسلام عليه..اسمعي هالقصيدة خطيرة
ندى:ههههههه اقول اقلبي وجهك ابي شيء يونسني يعني يرقص
ريما:بس شوي هاللحين تخلص القصيدة
ندى:ياربي رحمتك..
ريما:ايه اللحين ابو نورة
ندى:ايه هذا الطرب الاصيل قومي خلينا نرقص الاغنيه تهبل
اغنيه محمد عبدهـ (رحت يم الطبيب..الي يداوي الجروحي..قال جرح المودة..مالقينا له دواء......


بعدين رجعت للبيت ريما وامها..وجلست سواليف هي وامها..
ريما:ياربي بعد بكرى مدرسة
ام ريما:يابنت الحلال..كلنا بالهواء سواء انا مثلك بعد بكرى دوام
ريما:لا سب انتي مديرة وتوجهين اومراك للناس..وانا طالبه ويأمر علي
ام ريما:بلا دلع بعد بكرى يعني بعد بكرى مالك مفر منها
ريما:ايه هذي المشكلــــــــــــــة
ام ريما:وش مشكلته ..يانك تسوين من الحبه قبه ...انا بقوم انام....وانتي ماودك تنامين؟
ريما:الا يالله تصبحين على خير
ام ريما:وانتي من اهله

صعدت ريما لغرفتها..وجلست على النت ماجاها نوم..

تذكرت نواف..وقمزت من على الكرسي..وراحت واخذت جوالها تتصل عليه وتطمن عنه..
ريما:الوو..هلا نواف
نواف:هلا والله وغلا ومسهلا
ريما: يسلمووو..شخبارك.؟



نواف:تمام..دامني سمعت صوتك..
ريما:وشلون رجلك ؟
نواف:لا الحمد لله بس اذا حركتها تعورني يعني عادي
ريما:الحمد لله..ايه وعلاجك عساك اخذته
نواف بيرفع ضغطها: يوووهـ نسيته تصدقين مابعد يوم تعطيني اياه ذاك اليوم..
ريما بعصبية:وش تقوووووووووول؟
نواف ماقدر يمسك نفسك:هههههههههههههه
ريما:وش فيك
نواف:لا امزح عليك..ليش عصبتي؟
ريما:اكيد بعصب يعني ماخذت الدواء وتبغيني ماعصب
نواف:ياحياتي والله..يعني حريصة علي؟
ريما: نواف الوقت تأخر قوم نام
نواف:مانيب نايم الالمن تقولين لي
ريما نست:وش اقولك؟
نواف:ياسلام نسيتي؟طيب انتي حريصة علي؟
ريما: يالله منك
نواف:هههههههههههه
ريما:ماشاء الله عساها دوم هالضحكة
نواف:تسلمين لي ياذوق
ريما:يالله تصبح على خير
نواف:استني ريوم
ريما:هلا بغيت شي؟
نواف:انتي حريصة علي
ريما:اكيــــــد حريصة عليك مثل ماني حريصة على نفسي
نواف:ويلومني في حبك فيصل
ريما:ههههههه هذا فيصل يبي له هوشه محترمه
نواف:اذا كانت الهوشه منك يازينها
ريما:مستر نواف المفروض تنام..يالله تصبح على خير
نواف وهو مبسوط:وانتي من اهل الخير..




محمد طق الباب على نواف وكان منسجم مع اغنية راشد (من يقول اني لغيرك..انا لك ماني لغيرك..انا متعلق مصيري..ياحبيبي في مصيرك......)

محمد:ماشاء الله على الاخ..مبسوط وفالها..شكلك مكلم ريما؟
نواف:صح.وش عرفك
محمد:لاننا مانشوف هالابتسامة الا بعد مكالماتك لريما..
نواف:ايه يعني تبيني اصير مبسوط اذا سمعت صوت فيصل..
محمد:هههههههه طيب راح افتن عليك واقول لفيصل
نواف:لا ناقصينه بعد...
محمد:ياعيني وانتم ماتستحون تكلمون بعض انصاف الليالي
نواف:آهـ انت وش عرفك بمكالمات آخر الليل هذا حال العاشقين
محمد:احلى اكتبها قصيدة
نواف:تصدق تصلح
محمد:يارب ثبت لي عقلي..ولا بعد من يقول مشغل
نواف:ايه اكيد من يقول اني لغير ريما؟
محمد:الله يهني سعيد بسعيدة..ياروميو زمانك
نواف:هههههههههه وش عندك مانمت؟
محمد:ايه ذكرتني بالموضوع الي انا جايك علشانه
قام محمد وسكر باب غرفة نواف..وسكر المسجل..
نواف:شكل الموضوع جدي
محمد:تخبر يوم قلت لك بالعيد اني راح اتكلم معاك بموضوع بس كل شيء في وقته حلو
نواف:ايه يوم تشوووف بعض الناس<غمز له
محمد وهو يضحك:ايه عليك نور..واللحين جاء الوقت الي ابي اصارحك فيه
نواف:ســـــم تكلم
قام محمد وجلس على السرير عند راس نواف..
محمد:نواف انا احب نوف بنت عمي طلال
نواف:والله كان واضح عليك
محمد:صدق..شلون؟
نواف:اذا شفتها اختبصت وحالتك حالة
محمد:تصدق مالاحظت
نواف:اكيد ماراح تلاحظ..انت وين والناس وين
محمد:هههههههههههه..

محمد:ابي اعرف مشاعرها اتجاهي توقع تحبني؟
نواف:ليش هي ماقالت لك شي...
محمد:لا
نواف:طيب اسئل عبدالرحمن علاقتك معاهـ قوية
محمد:يالذكي..عبدالرحمن مايدري عن الموضوع..وبعدين بالله عليك فيه اخت بتصارح اخوها كذا..يعني الاسرار هذي بتكون بين البنات
نواف:لقيتها..ريما
محمد:شلون؟
نواف:اقولها تجس نبض نوف ..ومشاعرها هي تحبك أو لا؟تعرف ريما مرتبطة بهنوف ونوف..
محمد: يعني بتقولها اني احب نوف؟
نواف:هي تدري من زمان
محمد قمز:كيف تدري؟
نواف:تقولي دايماً انها ملاحظة محمد اذا شاف نوف تخربط.وارتبك.ونوف كذا
محمد:طيب قولها..بس لاتجيب طاري لنوف..اوكي؟؟
نواف:تامر آمر كم حموّد عندنا؟
محمد:بعدي ياخوي..يالله اجل تصبح على خير..
نواف:وانت من اهله..













رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية , ريما , ونواف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حمار عم مرزوق رانا قصص وروايات الاطفال والقصص الكرتونية 0 14-10-2013 06:17 AM
من مؤلف رواية البؤساء ابو مصطفى سين . جيم 0 28-03-2013 02:24 AM
رواية أجمل غرور رنووووو* الشعر والخواطر 73 25-09-2012 11:51 PM


الساعة الآن 07:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.