رواية والله لأجيب راسك - الصفحة 3
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء > الشعر والخواطر




المواضيع الجديدة في الشعر والخواطر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2012, 01:25 AM #21
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

((الجزء الثاني والثلاثون ..............))



سهام :يانبي عليه يهبل

ام عبدالرحمن :الله يخليه لاهله ان شاءالله

سهام :ان شاءالله

اسماء بهمس :سهام

سهام :هلا

اسماء :تعالي معي ابيك بموضوع

قامو وراحوا لغرفة سهام واجلسوا

سهام :يلا قولي

اسماء :انا ابي احمل

سهام :انتي عارفه انك ماتقدرين لانك تاخذين علاج وهالعلاج ياثر على الجنين وانتي ماتقدرين تتركينه

اسماء :اففف يعني حرام اكو نام مثل غيري

سهام :لا مو حرام بس انتي عارفه وضعك

اسماء :لا انا لازم احمل اذا ابغى ارجع احمد مثل ماهو واخليه يحبني اكثر من ماكان يحب ريهامو

سهام تهز راسها :البنت ماتت ومازالت حاقده عليها

اسماء :ولاخر عمري

سهام :انتي ياسماء الكلام ضايع معك والي براسك بتسوينه بس انتبهي لاتضيعين نفسك

اسماء :ماراح اضيع بس انت مالك خص ولا تنطقين بكلمه

سهام :واذا سالوك شلون صار الحمل وانتي تاخذين موانع

اسماء :بقول لهم اني نسيت اخذ الحبه وماراح اقول الا لما ادخل شهري الرابع ذاك الوقت مايقدرون

يسون شئ

سهام :انا مالي خص فيك ولا بخططك ورجاء يااسماء لاتقولين لي أي حاجه راح تسوينها مره ثانيه

قامت وطلعت من الغرفه

منى :هنادي عطيني اياه

هنادي :يامنى ماابيه يتعود على الحضن خليه اذا صحى خذيه

منى :بس شوي

ام عماد :يابنت هجدي الولد بيصحى منك

منى :افففف

هنادي تاخذ جوالها :هلا حبيبي

نايف :هلا فيك اخبارك واخبار ريان

هنادي :بخير الله يسلمك وانت اخبارك

نايف :تمام

منى :الي يسمعكم يقول ماكانه كلمك من اسبوع وهو مااخذ له ساعه مكلمك واخبارك واخبارك وش ذا

نايف :انا ابي اعرف ذي لمتى وهي وراي ها لمتى

هنادي :هههههه ماعليك منها المهم انت بتجي الحين

نايف :ايه ثواني وانا عندك

هنادي :اوكي استناك

منى :بيشرف

هنادي :عندك مانع

منى :ابدا حياهالله




نايف :بسم الله انا ابي اعرف شلون تعرفون تشيلونه وهو صغير كذا

هنادي :هههههههه تعودنا

نايف :بابا كيفك تشوفني انا ابوك وهذي امك

هنادي :هههههههههه لا فهم ماشاءالله

نايف :لا ولدي فهيم شوفيه شلون يطالع ومركز يسلم لي هالعوينات

هنادي :ايه عندك ساكت وعندي فاك حلقه

نايف :الولد يبي ابوه بعد مايبيكم مو امه ماصدقت تفتك
هنادي :انا

نايف :ايه انت

هنادي باستغراب :وانا وش سويت طيب

نايف :ايه تقولين بتجلسين هنا شهرين وتتركيني

هنادي :هههههههههه عشان تشتاق

نايف :ايه لو انك تحبيني صدق كان من اول اسبوع وانتي عندي

هنادي :ياسلام ومين الي بينفسني انت

نايف :ايه انا مو عاجبك

هنادي :الا عاجبني ونص بس تدري لسه ماتعودت عليه وامي تساعدني لحد مااتعود واخف

واجيك ولعيونك بس وعشان تعرف غلاك عندي ماراح اجلس شهرين شهر بالكثير وانا عندك

نايف يبوس جبينها :يابعد قلبي انتي



دانه :واحمد وش مسوي الحين

حمد :الله يكون بعونه احمد متغير ماهو احمد الاولي صاير طول الوقت سرحان ويفكر

دانه :ايه خسارته مو سهله ولده ومرته بنفس الوقت

حمد :الله يرحمهم

دانه :طيب انت حاول تطلعه من هالوضع

حمد :حاولت بس مافي فايده

سكت لاني حسيته تضايق شوي

دانه :حمد

حمد :عيونه

دانه :حمد انا كم مره قلت لك لاتقول هالكلام اذا كنت ماتعنيه

حمد :طيب امري وش بغيتي

دانه :طفشانه

حمد :طيب وش خاطرك فيه

دانه :مممم مدري

حمد :ودك تطلعين

دانه :لا

حمد :اجل

دانه بتردد:اب اروح عند اهلي

حمد :ههههههههههه قولي من البدايه ليه اللف والدوران

دانه :ههههههههه امهد الطريق

حمد :طيب تروحين وتتركيني لحالي

دانه "الله يستر لا تنقلب السالفه على ":مم لا ماراح تجلس لحالك تقدر تروح لحريمك

حمد رفع حاجبه :حريمي

دانه :ايه يعني تقدر تنزلني عند اهلي وروح اجلس معهم

حمد :.......................

دانه :حمد شفيك مارديت

حمد :يعني انتي عادي عندك اروح عندهم ماتغارين

دانه "يس ":اكيد اغار واموت من الغيره بعد بس مااقدر اسوي شئ مااقدر اقولك طلقهم لانك

ماراح تنفذ طلبي ويمكن تنعاند وتروح تاخذ غيرهم

حمد :ليه طيب تبيني اطلقهم

دانه :لاني ابيك لي بروحي ماابي حد يشاركني فيك

حمد :ليه

دانه بدلع طبيعي وكنت خجلانه بس تجراءت :لاني احبك ولانك زوجي

حمد قرب مني :تحبيني

دانه رمشت بعيوني وبصوت واطي :ايه

حمد قرب اكثر :ايه ايش

دانه وجهي صار اشارة مرور :الي قلته من قبل

حمد يبوس خدي :ايه وشو

دانه بصوت واطي :احبك

حمد يبوس خدي الثاني : وبعد

دانه :وبس

حمد :لا قولي وبعد

دانه بخجل :خلاص بقوم انزل تحت




حمد يجرني من يدي :وين تحت جالسه تدلعين لي وتسبلين لي بعيونك وفي النهايه بتنزلين

دانه بعباطه :اجل وش اسوي اجلس

حمد يجاريني :جلس معي

دانه :انت بتنام الحين او تطلع وش اسوي يعني

حمد :ومن قال اني بنام

دانه فهمت قصده :طيب حمد

حمد :عي...هلا

دانه :قوم نروح السوق

حمد :ليه

دانه :ابي اشتري لي فستان لزواج بنت عمتك ماعندي

حمد :طيب بس مو اليوم

دانه :ليه

حمد يقوم ويقومها معه :تبين تعرفين ليه

دانه بخجل :لا خلاص بنزل تحت

حمد :تنزلين تحت معصي تنزلين

دانه :حمد اتركني بلا مصاخه

حمد :ياويل حالي من الي يستحون وجههم قالب طماط

دانه :حمد

حمد :دندون اتركي عنك الكلام

دانه :بس................................


سهام :دانه شريت لك فستان

دانه :ايه شريت

سهام :لازم توريني اياه

دانه :اوكي اذا صعدنا اخليك تشوفينه

سهام : وش لونه

دانه :سكتي اخوك جنني على ماحصلت الفستان

سهام :ليه

دانه :صاير يدخل بالصغيره والكبيره لا هذا قصير لا هذا عاري لا هذا اللون ما يناسبك او مااحبه

سهام :ههههههه غريبه

دانه :حتى انا مستغربه من قبل مايقول شئ بس الحين في كل حاجه يدخل

سهام :طيب والي خذتيه

دانه :لا نال علامة الرضا بس نص ونص

سهام :ليه

دانه :لما لبسته يقول مفصل جسمي

سهام :حلاة الفستان اذا صار مظبوط

دانه :واخوك وش يقنعه

سهام :هههههههههههههههههههههه



حمد :وش اخبار العرس امس

سهام :وناسه والله وطلع عند مرتك مواهب بالرقص

حمد يطالعني :شلون

سهام تضحك لاني اشر لها تسكت :يعني المصري والهز على اصوله

حمد :لا وتقوليم مااعرف ارقص يعني لو ماصدتك ذيك المره وانتي ترقصين كان صدقتك

سهام تغمز لي :لا ياحمد فاتك

حمد :ايش
سهام :ابد واحده تظن دانه اختي وجات وخطبتها مني وانا عطيتها

دانه كنت ماسكه ضحكتي وبحماس ابي اعرف وش راح تكون ردة فعله :تصدقين نسيت اخليها

توريني صورته

سهام :لا شفته مزيون ماعليه

حمد :خير ان شاءالله خير

سهام :شفيك

حمد:وليه ماقلتي لها انها متزوجه

سهام :ماحبيت اقطع بنصيبها

حمديرميها بالمخده :وشو ما تقطعين نصيبها ليه ناوية تطلقينها وتزوجينها

سهام :ليه لا اذا دانه راضيه

حمد لف على :وانتي ان شاءالله موافقه على هالمهزله

دانه :ههههههههههههههههههههههههههههه

حمد كشر بوجهه:تضحك بعد يعني عاجبك الوضع

انا وسهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمد فهم السالفه :اقول مالت عليكم بس انا الغلطان الي جالس معكم

سهام :حلوه الحركه دندون

دانه :رهيبه هههههههههههههههههههههههههههه

حمد :اقول بلا هذرة زايده قوموا حطوا العشاء

سهام :حطينا العشاء وتعشينا

حمد:وليه ماانتظرتوا

سهام :احنا ميتين جوع ننتظر على ماتجي هلكنا

حمد يجلس جنبي :وانتي يالخاينه تعشيتي

دانه ببتسامه :لا انتظرك

حمد :بعدي والله يلا قومي حطي العشا

دانه :نو

حمد رفع حاجبه :ليه نو

دانه :لانك بتقوم وتطلعني وتعشيني

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :ترا جاهزة مو ناقص هالا عباتي البسها

حمد :طيب يلا قومي

دانه :ثواني



اسماء :احمد

احمد :نعم

اسماء بدلع :حبيبي

احمد :نعم

اسماء :عندي لك مفاجئه

احمد بدون اهتمام :ايش

اسماء:طالعني طيب

احمد يطالعها :نعم

اسماء تاخذ يده وتحطها على بطنها :حبيبي انا حامل

احمد انصدم :شلون

اسماء :حامل

احمد :شلون تحملين مو انتي تاخذين موانع

اسماء :الا بس حملت وش اسوي

احمد بعصبيه :ليه انتي مستهترة كذا انتي مو عارفه ان علاجك يضر بالجنين ويمكن يسبب له تشوهات

اسماء :عادي اترك العلاج لحد مااولد

احمد وصل حده :لا هي لعبه تتركينه انتي عارفه انه ماينفع

اسماء :ليه وش قصدك قصدك اني مجنونه صح

احمد :لا ماقلت انك مجنونه بس ماينفع تتركين علاجك وماينفع تحملين

اسماء بقهر :ليه ماينفع بس عشاني انا الي حملت مو ست الحسن ريهام يوم حملت كانت الفرحه مو سايعتك

وانا شوي وتجي تذبحني

احمد "ااااااااه ياريهام ":لا تجلسين تفسرين الكلام على كيفك انتي عارفه انه ماينفع تحملين

اسماء :طيب انا حملت وخلاص

احمد :لازم تنزلينه

اسماء :لا ماراح انزله وانت عارف انه مايجوز

احمد :هذا لوكان سليم وماعليه ضر وغير كذا انتي توك بالشهر الاول

اسماء :لا مو بالشهر الاول

احمد رفع حاجبه :اجل

اسماء :انا الحين بالشهر الرابع

احمد وقف :نعم يعني عارفه من زمان وساكته

اسماء وهي تبكي :احمد الله يخليك انا ابي اكو نام لازم تعذرني وهذا انت تشوف تركت العلاج

من اربع شهور حسيت انه في شئ متغير فيني

احمد :................

اسماء :احمد الله يخليك لا تقول نزليه ابي اكو نام حالي حال الحريم وان شاءالله مايصير الا الخير

احمد بعدم اقتناع :طيب البسي عبايتك خلينا نروح للمستشفى نخلي الدكتورة تفحصك

اسماء بفرح :طيب



هنادي :دانه شفيك وجهك اصفر

دانه :مدري حاسه اني تعبانه وجسمي مكسر

هنادي :طيب روحي ارتحاحي

دانه :لا عادي الظاهر انفلونزا

هنادي :طيب روحي لبسي لك حاجه تدفيك

نايف :وانتي خليت حد مادفيتيه شوفي ريان شلون مو باين من كثر الملابس الي ملبسته

هنادي :لا اخلى ولدي يبرد على حسابك اجل

دانه :ايه لازم تدفينه البزر بسرعه يتاثر وبسرعه يمرض

نايف :انا مااخلص من واحد هالمره الاخت بعد

دانه :هههههههههه وبنجيب منى بعد

نايف يقوم :لا لا الا منى سووا الي تبون انا مالي دخل

هنادي وانا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مر شهرين ولا صار في أي تغيير بحياتنا حمد مازال طيب وحنون معي واحسه تغير كثير

بس لحد الحين مو معترف هنادي ونايف يضحكون مع ولدهم الله يكون بعونه


اسماء :اقولك بعدي عني احسن لك

ريهام :واذا مابعدت وش بتسوين بترميني من الدرج مرة ثانيه

اسماء بحقد :ايه ثانيه وثالثه بعد اهم حاجه ابعدك عن احمد

ريهام بضحكه :ماتقدرين لاني بقلبه موجوده حتى لو ذبحتيني احمد بيظل يحبني لاخر العمر

اسماء :لا مستحيل احمد خلاص نساك وبجيب له الولد وبينساك اكثر

ريهام :وتظنين احمد بيسامحك لو عرف انك انتي الي ذبحتي ولده

اسماء تفكر :اصلا ماراح يعرف ومافي مخلوق يعرف اني انا الي ذبحتك مع ولدك

ريهام :انا الي بخليك تعترفين

اسماء بضحكه مجنونة :ماتقدرين ابدا ماراح اعترف احمد لي وطول عمره بيكون لي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 01:27 AM #22
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

البارات الأخير وصل


الاخير

((الجزء الثلاث والثلاثون والاخير ...........))


احمد :اسماء انا طلع تبين حاجه

اسماء :لا حبيبي سلامتك

اسماء تناظر ريهام وهي تجلس جنب احمد وتحط راسها على كتفه وهي تاشر لها عشان تبعد

احمد انتبه لاسماء :اسماء في حاجه

اسماء بارتباك :ها لا حبيبي ولاشئ "وتناظر ريهام وبصوت همس"بعدي

ريهام ببتسامه :نو نو نو

اسماء :ريهامو ووجع وخري عنه

ريهام :ماراح ابعد ولا راح تقدرين تبعديني

اسماء :بعدي عنه هذا خلاص زوجي لحالي وابو ولدي

ريهام تجي لعندها وتحط ايدها على بطن اسماء :تدرين ياسماء ان هذا ولدي الي ذبحتيه

اسماء تصرخ :لااااااااااااا

احمد باستغراب :اسماء فيك شئ

اسماء :ها لا بس حسيت بالم شوي وخفت

احمد مش مقتنع :اها يلا انا طالع

ريهام :تدرين يااسوم ماراح اتركك لحد ماتعترفين انك ذبحتيني انا مع ولدي

اسماء :ماراح اعترف ابدا ماراح اعترف لاني مش انا الي ذبحتك

ريهام بضحكه :مين الي ذبحني اجل خيالك ههههههههههههههههههههه

اسماء بخوف :ريهام صدقيني مش انا هاذي سماء الشريرة مش انا

ريهام :ومين سماء

اسماء :هذي سماء عايشه معي وهي الشريرة مو انا صدقيني ماكنت ابي ادفعك من الدرج

هي الي غصبتني

ريهام :اها يعني سماء شخصيتك الثانيه

اسماء :صدقيني ياريهام انا ندمانه على الي عملته

ريهام :وايش يفيد الندم الحين بعد ماذبحتيني

اسماء :ايش الي يريحك وانا اسويه

ريهام :اعترفي بانك انتي الي دفعتيني من الدرج

اسماء ببكى :أي بعترف لاني ماني قادرة اتحمل

ريهام :بتقولين لاحمد

اسماء :طبعا لا مو تصدقين هالغبيه اسماء انا ماراح اسمح لها

ريهام بضحكه :اهلين سماء

اسماء بخبث :هلا فيك وش اخبار الموت معك

ريهام :ههههههههههههههه

اسماء :لا تظنين انك شفتي اسماء وخلاص قدرتي تقنعيها انها تعترف انا ماراح اسمح لها ابدا

ريهام :عادي انا ماعندي شئ راح اظل وراك انتي واسماء لحد ماتعترفون راح ارفقك بكل شئ

وانت تاكلين وتشربين وانتي بحضن احمد راح اشاركك وماراح تقدرين تنطقين بكلمه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسماء :ريهام بعدي عني احسن لك

ريهام :وايش بتسوين تذبحيني ههههههههههههههههههههههههههههه

اسماء بجنون :اذبحك ايه بذبحك

ريهام :ماتقدرين لاني ميته



دانه :حبيبي

حمد :رو..هلا

دانه :انت مشغول اليوم ولا بتروح مكان

حمد :لا بجلس عندك اليوم شرايك

دانه ببتسمه حلوه :مايبيلها راي اكيد بفرح

حمد :صدق

دانه :صدق صدقني ياحمد اكون سعيدة وانا معك وانسى الوقت بعد

حمد يبوس خدي :ياقلبي عليك انتي

دانه :حمدابي اتكلم بحاجه بس خايفه منك

حمد :افا دندون وش قلنا

دانه :طيب بس توعدني انك تكون صريح معي ولا تتكلم معي ولا تقاطعني

حمد بعد تفكير :اوكي وعد

دانه :حمد انا اعرف بقصة امك

حمد كشر بوجهه:...............

دانه :سهام قالت لي كل شئ

حمد بشوية نرفزة :دانه سكري على الموضوع

دانه :حمد انت وعدتني

حمد :دانه الا هذا الموضوع سكريه

دانه :ليه

حمد :دانه

دانه :اسمعني ياقلبي امك برئية مالها ذنب بالي صار

حمد وعلامات التعجب بوجهه :امي

دانه :ايه امك الله يرحمها ماكان لها دخل بالي صار

حمد :الله يرحمها ليه هي ماماتت

دانه وعلامات الاستفهام بوجهي :ماماتت بس سهام تقول

حمد بجديه :وايش قالت لك سهام

دانه قلت له السالفه من اولها للاخير

حمد:..................

دانه :حبيبي لاتزعل من سهام هي قصدها خير وهذا انت عرفت ان امك بريئه

حمد فجأة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

دانه "شفيه لايكون نهبل :حمد

حمد مو قادر يوقف ضحك :وانتي صدقتيها

دانه :يعني السالفه مو صدق

حمد :هههههههههههههه لا هههههههههههههههههههههههههههه

دانه "حسيتا ني اغبى واحده بالدنيا ":شلون يعني سهام كانت تضحك على

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه :انا اوريها اللئيمه

حمد يمسكني :تعالي هههههههههههههههههههههههههههه

دانه :اتركني الذبح عليها شوي

حمد:ااااااه بطني رحميني دانه خلاص ههههههههههههههههههههههههه

دانه بزعل :ليه تكذب على وتستغفلني

حمد :ياقلبي كانت قاصده خير من هالشئ

دانه :ايه بس ماتلعب على

حمد يجلسنس جنبه :تعالي

دانه بزعل :لا

حمد :تعالي بقول لك حاجه

دانه :...............

حمد بجديه :دانه امي ماماتت ولا صار لها شئ من هالكلام بالعكس امي عايشه

دانه :عايشه

حمد :ايه وهي متزوجه واحد من الكويت

دانه :طيب ليه قالت سهام كذا

حمد :انتي اسمعيني ولا تقاطعيني

دانه :طيب

حمد:انا لما كان عمري ست سنين امي طلبت الطلاق من ابوي بسبب معاملته ماقدرت تستحمله

وطبعا بعد صراع شديد طلقها هو لما تمسك فيها مو حبا فيها ولاشئ بس لانه مايبي كلامها

يمشي عليه ...المهم لما تطلقت امي رحت وعشت معها لحد ما تقدم لها زوجها الحين ووافقت

وكنت راح اسافر معها بس ابوي رفض وقال لها اذا بتتزوج بياخذني

دانه بحماس :وبعدين

حمد :امي للاسف ارخصت فيني واختارت زوجها هي كانت تحبه من قبل هو ولد عمها بس ابوها

زوجها ابوي غصب وماتحملته المهم هي تزوجت وسافرت وتركتني مع ابوي الي ماكان يرحم

كان يهيني كل ماشافني وكان يقول ا نامي مثل كل الحريم مالهم امان وانا كبرت وهذي الاشياء

كبرت معي

دانه :وهي ماسالت عنك

حمد :ولا مره لان ابوي قال لها انسي ان لك ولد وهي ماصدقت خبر هي الحين متزوجه وعندها عيالها

ونست ان لها ولد اسمه حمد

دانه نظرة الحزن الي بعيونه حزنتني كثير اول مرة اشوف حمد كذا :..........

حمد :عرفتي الحين

دانه من غير مقدمات قمت وحضنته هو كان جالس وانا واقفه :حبيبي لازم تعرف ان مافي ام ماتحب ولدها

حتى لو تركتك لازم تعرف انه غصب عنها مو برضا واذا على عدم اتصالها فيك اكيد في ظروف منعتها

لان مافي ام تترك ولدها مهما كان

حمد "لاول مره احس بالراحه واقول الي بقلبي لمخلوق ااااااااه يادانه "حضنتهابقوة كان ودي ادخلها

داخل ضلوعي

دانه :حبيبي ليه ماتروح الكويت وتسال عنها وتستفسر ليه ماسالت عنك

حمد بكبرياء :لا

دانه وانا امسح على شعره :حبيبي لا تكابر انت مشتاق لحضن امك اكثر من أي شئ وصدقني اكيد هي

بعد

حمد :...................

دانه :واذا تبي انا راح اروح معك

حمد :.....................

دانه :طيب على الاقل اوعدني انك تفكر بالموضوع

حمد :طيب

دانه :اوكي

حمد وانا افك نفسي عنه :وين

دانه ببتسامه :بروح اهزئ سهام شوي

حمد :ليه

دانه :على اللعب هالي لعبتها معي

حمد يسحبني ويجلسني بحضنه :بالعكس انتي لازم تشكرينها لانه جمعتنا مع بعض

دانه رفعت حاجبي :لايكون انت متفق معها

حمد ببتسامه :لا والله

دانه وانا اقوم :طيب خلني اروح لها واشكرها

حمد :ههههههههه لا لاتروحين عارف ايش بتسوين

دانه ببتسمة خبث :ايه بشكرها بطريقتي الخاصه

حمد :وايش طريقتك الخاصه

دانه :خلني اقوم وانت تعرف

حمد :دانه

دانه :هلا

حمد :ناظريني

دانه طالعت عيونه :هلا

حمد :احبك واموت فيك يامجنونه

دانه "حسيت بقلبي شوي ويرقص من الفرح "وبعدم تصديق :حمد لاتكذب على

حمد يمسك وجهي بيديه :احبك احبك حب عمري ماتخيلت اني بحب حد مثلك

دانه ودموعي بدت تنزل :والله

حمد :والله العظيم امي احبببببببببببببببك يابنت

دانه حضنته :وانا اموت فيك

حمد يحضنها اكثر :يابعد قلبي انتي

دانه وانا امسح دموعي :طيب الحين صدق بشكر سهام

حمد :لا مافي روحه الحين انا اعترف لك واقولك احبك بتتركيني وتروحين لسهام

دانه :اجل وش اسوي

حمد يبوسني :ولا شئ جلسي معي بس

دانه حمرت من الخجل :حمد

حمد :امووووت على الخجل انا ولا تبي تقوم بعد معصي

دانه :ههههههههههههههه

حمد :دوم هالضحكه

دانه بخجل :احبك

حمد :اموت فيك

دانه :طيب قلبي ماعندك مشاوير

حمد رفع حاجبه :تبين تصرفيني

دانه :هههههههههه لا والله بس ابي اسوي لك مفاجئه قوم اخذ لك كم لفه وتعال

حمد :ضروري

دانه :ايه بس اسمع مو تروح لوحده من حريمك

حمد بضحكه مافهمتها :طيب



ريهام :اسوم بعدي شوي انتي مضايقتنا

اسماء بصوت واطي عشان احمد لا يصحى :ابعدي عني

ريهام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسماء :لا تضحكين

ريهام :هههههههههههههههههههههههههههههههه

اسماء بصراخ :ريهام بعدي عني

احمد قام مفزوع :اسماء فيك شئ

ريهام :ايه اسماء فيك شئ

اسماء :بعدي عني خلاص ماعدا تحمل بعددددددددددددددددي

احمد :اسماء وش فيك

ريهام :اسوووووووم

اسماء بصراخ :ريهام ان مابعدتي لا ارميك مره ثانيه من الدرج مثل مارميتك من قبل

احمد وقف مفجوع :انت ايش تقولين

ريهام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسماء :لا تضحكيييييييييين اكرهك اكرهك ياريهام

احمد يمسك يد سهام :انت تخربطين

اسماء :ريهام بعدي عني بعدي

احمد يوقفها بوجه :ايش تقصدين بترمينها مثل مارميتيها اول مرة

اسماء بحالة جنونيه :ايه برميها مرة ثانيه وثالثه لحد مااتخلص منها

احمد :تقصدين انك انتي الي رميتيها من الدرج

اسماء :بضحكه مجنونه :اييييييييييه ههههههههههههههههههههه

احمد :........................

اسماء :ذبحتها لانه خذتك مني خذت حبك مني لحمد انتي لي لحالي لي انا

احمد عطها كف :حسبي الله عليك ذبحتي ولدي وزوجتي

اسماء :احمد حبيبي انا ماسويت هالشئ الا عشان ابيك لي لحالي

احمد عطها كف ثاني وثالث وصار يضرب فيها وبصراخ :يالظالمه حرمتيني منهم

اسماء :احمد لا تضربني ولدي

احمد انتبه ووخر عنها وهو يتنفس بسرعه من الغضب :حرام عليك حرمتيني من نور حياتي

حرمتيني اغلى انسانه

اسماء بصراخ :لاااااا لا تقول كذا انت تحبني انا وبس انا

احمد بصراخ :لا ماحبيتك ولا عمري بحبك يامجنونه

اسماء :لا انت تحبني والا ليه تزوجتني

احمد :تزوجتك بسبب البلوى الي طيحتيني فيها تعتقدين اني ماادري ايش عملتي

انا عارف بكل شئ

اسماء بخوف :عرفت

احمد :ايه وتزوجتك مو حبا فيك تزوجتك بسبب حالتك وعشان اهلك الي خافوا انك تنجنين

وللاسف ماعرفوا انك مجنونه خالصه

اسماء :لا انا مو مجنونه مو مجنونه

احمد من غير لا يطالعها :لمي اغراضك بسرعه ولا اشوف لك حاجه هنا

اسماء :لا احمد لا تطلقني لا

احمد يصر على اسنانه :تدرين ايش ماسطني عن لا اذبحك ولدي الي ببطنك بس

اسماء تروح تحضنه :احمد انت تحبني قول انك تحبني

احمد :يبعدها :بعدي عني انا ماحبيتك ولا عمري بحبك قلبي ماح بالا انسانه واحده وانتي حرمتيني منها

اسماء :لاااااااااااااا لا لا تقول كذا انت تحبني تحبني

احمد :اخلصي انا طالع الحين ارجع اشوفك مجهزة نفسك

اسماء :احمد لا تطلقني انا احبك لا تتركني

احمد :قسم بالله ياسماء لو رجعت وماشفتك جاهزة ماتلومين الا نفسك

اسماء :احمد لا الله يخليك لا تتركني

احمد طلع عنها وهي قامت مظطره تجهز اغرضها خوفا من تصرفه

بعدها بربع ساعه رجع لها وطلعو بالطريق انتبهت اسماء انه مو طريق بيت اهلنا

اسماء :انت وين رايح

احمد :...............


اسماء بخوف :احمد وين موديني

احمد :................ز

اسماء بخوف :احمد انتب تذبحني

احمد :اااااااااه كان زين اقدر كان بردت قلبي منك

اسماء :احمد انت وين موديني طيب

احمد :................

احمد :لا تخافين ماني مسلمك للشرطه

اسماء :ليه يعني تفكر تسلمني

احمد :لوانك منتي بنت عمي ولا ام ولدي كان مارضيت الا بموتك

اسماء منصدمه : موتي

احمد يضرب الدركسون من القهر :ايه موتك

اسماء :طيب وين

احمد يقاطعها :بنروح المستشفى عشان اتطمن على ولدي

اسماء :على ولدك بس

احمد :ايه ولدي وبس

اسماء:........................


دانه لما طلع حمد رحت وتروشت ولبست لي فستان تركواز حرير قصير لتحت الركبه وعلاق

وفيه كريستال عند الصدر اما شعري رولته وخليته مفتوح وحطيت لي فل ميك اب وطبعا قبل كل هذا

نزلت تحت وسويت لنا عشاء خفيف لي ولحمد


حمد :هلا قلبي خلاص اجي

دانه :ايه تعال

حمد :اوكي

دانه :انت وينك الحين

حمد يفتح باب الغرفه :هنا

دانه رحت له وعلى فمي احلى ابتسامه :هلا

حمد كان مندهش من الغرفه "متى لحقت على كل هذا الورود والشموع اه ياقلبي عليها ..الف حمد وشكر

لك يارب على هالنعمة الي عطيتني اياها ":هلا فيك ياعمري "وباسني "متى لحقت على كل هذا

دانه بخجل :عادي هذا ولاشئ

حمد يلفني حوله ويطالعني :انتي ناويه تذبحيني

دانه :بسم الله عليك ليه
حمد يحضني :وش ذا الزين كله

دانه :عجبك

حمد :الا عجبني اكيد

دانه مسكت ايده ورحنا لطاولة الطعام :حبيبي تعشيت

حمد يطالع الاكل :لا ماشاءالله انتي الي سويتي كل هذا

دانه :ايه

حمد :ياسلام الريحه تاخذ العقل واكيد الطعم شئ ثاني

دانه :طيب تعال ناكل لاني ميتة جوع

حمد :يخسى الجوع يلا

جلسنا على الطاولة واكلنا واحنا نسولف ونمزح بعدها رحنا للصالة الي بجناحنا

حمد وايده على بطنه :اااه احس اني من زمان مااكلت كذا

دانه بدلع :بالعافيه حبيبي

حمد :الله يعافيك

دانه :حمد في حاجه بقولها لك بس قبل لا اقول ابيك توعدني بشئ

حمد :اوعدك

دانه :ههههههههههههه لسه ماقلت شئ

حمد:وقبل لا تقولين ابيك تعرفين ا نالي تقولينه اوامر

دانه بدلع :ههههههههه نشوف الحين المهم انا مااقدر امنعك انك تتزوج

حمد قاطعني :سمعيني

دانه :حبيبي لا تفهمني غلط خلني اكمل كلامي

حمد يمسك يدي :لا انت اسمعيني ....دانه انا طلقت كل الحريم الي على ذمتى

دانه "وانا اسمعه احس اني طايرة من الفرح ماني مصدقه ":....................

حمد :انا طلقتهم بقناعة مني ولاني ماابي بالدنيا هاذي كلها غيرك انتي وبس

دانه ودموعي سبقتني :جد حمد

حمد يمسح دمعتي :وجد الجد ياقلبي انا خلاص قلبي مايشيل ولا يحب الا وحدة الا هي انتي

دانه :ياه ياحمد ماتتصور قد ايش حلمت باللحظه هاذي

حمد يحط ايده على خصري ويقربني له :لا من اليوم بيصير واقع مو حلم

دانه بدلع :تحبني

حمد ببتسامه :احبك واموت فيك يابنت انتي هبلتي فيني

دانه :ههههههههههههههههه

حمد :دوم هالضحكه يارب ....طيب ايش كنتي بتقولين

دانه بخجل :انا امس رحت الدكتور وو............

حمد قاطعني :حامل

دانه هزيت راسي "ايه ":..............

حمد والفرح بان على وجهه :والله

دانه :والله

حمد وفق واخذني بحضنه :ماتتصورين قد ايش انا سعيد ياقلبي

دانه :مو اكثر مني

حمد يبوسني :يعني بعد كم شهر بتصيرين ام

دانه بفرح :بعد سبع شهور بالظبط

حمد :واخيرا حبيبتي راح تصير ام عيالي

دانه :وانت تصير ابو عيالي

حمد :قلبي

دانه :هلا

حمد :احبك

دانه :وانا بعد


اسماء :احمد ليه تركتني هنا لحالي ليه ماخليتني ادخل معك عند الدكتور

احمد :اسماء انتي بتجلسين هنا كم يوم عشان يتطمنون عليك

الدكتور يكلم النرس :حطوها بالغرفه المخصصه لها

النرس تمسك ايد اسماء :يلا مدام

اسماء :احمد بتجي معي

احمد :ايه

دخلوا اسماء الغرفه وانسدحت على السرير وعلى طول حط لها رباط على يديها ورجوالها عشان ماتحاول

تهرب

اسماء بخوف :انتوا ايش تسون احمد ايش السالفه

احمد :اسماء انتي تعبانه الحين ولازم تتعالجين وهذي الاجراءت عشان سلامتك وسلامة الي ببطنك

اسماء فهمت :احمد انت جايبني مستشفى المجانين

الدكتور :لا يابنتي دى مستشفى للامراض النفسيه مش للمجانين وانتي هاتعودي عندنا كم يوم

لحد مانطمن عليكي

اسماء تحاول تقوم :لا احمد لا تتركني هنا

احمد يكلم الدكتور :دكتور متاكد ان العلاجات الي راح تعطيها ماتضر بالجنين

الدكتور :احنا مش هنبدء معها العلاج لحد ماتولد الدلوقتي هانديها شوية مهدئات

احمد :طيب دكتور انا ماشي الحين واذا احتجت حاجه متعلقه فيها عندك الرقم الي عطيتك اياه دق عليه

اما اذا احتاج الجنين شئ دق على جوالي الجنين بس يادكتور

الدكتور :حاضر

اسماء :احمد وين بتروح

احمد طلع ولا كلمها

اسماء :احمممممممممممممممممممد وين رحت

الدكتور :اهدي يابنتي

اسماء بدت تبكي :ابي احمد وين راح احمد

الدكتور :نرس هاتي المهدئ

النرس :هازر دكتور

اسماء تصارخ وتحاول تفك نفسها :احمممممممممممممممممد وينك

ثبتوها وعطوها الابرة ودقايق الا وهي نايمة


هنادي :مبروووووك دندون

دانه :الله يبارك فيك

نايف :مبروك يابوعبدالرحمن

حمد :الله يبارك فيك

سهام :مبرووك

دانه :الله يبارك فيك بس انتي بالذات لا تكلميني

سهام :افا انا ايش سويت

دانه تخصرت :ياسلام كل هالصواريخ الي قلتيها لي وماسويتي شئ

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :ايش السالفه

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سهام :قالت لك

حمد :ايه

سهام :والله دندون

دانه قمت واخذت معي مخده عشان اضربها :انا اوريك يالنصابه

سهام تتخبى ورى حمد :حمود ساعدني مثل ماساعدتك

حمد :دانه عشاني هالمرة سامحيها

دانه جلست جنب حمد :طيب بس مااعديها لك ياسهوم

سهام :والله حاله خير تفعل شر تلقى

دانه :سهام

سهام :هههههههههههههههه خلاص بسكت

حمد يمسك ايدي :سمعي دانه انا ابيها بنت

دانه :ياسلام وانا ايش دخلني بنت ولا ولد الي يجي من ربي حياه الله

حمد :لا لا انا ابي بنت

نايف :ههههههههه ويقول انا المخفه

حمد :نويف على جنب لو سمحت

نايف :لا يابابا لما كانت مرتي حامل تمسخرت على لحد ماقلت بسلا ماراح تحرمني من اني اخذ بحقي

حمد:هههههههههههههه

نايف :يلا على الاقل لو جبت بنت بنكسب اجر فيها ونزوجها ولدنا

دانه :ومن قال ان حنا بنعطيه اياها

حمد:ايه من قال انا بنتي مو أي احد اعطيها اياه

نايف :ليه وش فيه ولدي

حمد :والنعم فيه بس خله يكبر ونشوف مستقبله كان ينفع لبنتي ولا لا

نايف :كيف يعني

حمد:والله طلع ولدك عاطل وداشر ازوجه بنتي ليه

هنادي :بسم الله على ولدي

حمد:ههههههههههههههههههههههههه

هنادي :والي يشوفك الحين البنت جاتك لحد الحين انت مو متاكد اذا هي بنت ولا

حمد بثقه :احساسي مايخيب

عبود يحط راسه على بطني يسمع :هنا داد

دانه ابتسمت له :ايه هنا

عبود :متى تدي "متى تجي "

حمد ياخذه ويحطه بحضنه :باقي عليها على ماتجي ...عبود انت تحب الداد

عبود ببرائة الاطفال :ايه

دانه :تنتبه لها عشان محد يضربها

عبود :ايه

دانه :شاطر حبيبي

نايف :هنادي

هنادي :هلا

نايف باستهبال :ابي بنت انا بعد

هنادي :من وين اجيب لك بنت

نايف :سهله احملي وتجي البنت

هنادي:لا لا ماني حامله الحين بكمل دراستي ولما يصير عمر ريان اربع سنين ممكن افكر

نايف بضحكه :ايه يجيب الله مطر ومن قال اني بنتظر اربع سنين

هنادي :يعني ايش بتسوي

نايف :بتزوج

هنادي بغيض :روح تزوج

نايف عرف انها زعلت :وانا اقدر ان شاءالله عمرك ماجبتي غير ريون انا موافق

هنادي :ناس ماتجي الا بالعين الحمرا

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سهام بهمس :حمد

حمد :هلا

سهام :ابيك توديني لاسماء اليوم المستشفى

حمد :ان شاءالله

دانه :حمد

حمد:عنونه

دانه :ابيك توديني بيت اهلي اليوم

حمد :لا مافيه انتي ناسيه ايش قالت لك الدكتورة الطلعات الحين مو زينه لك

دانه :وليه انا بجلس افر بالشوارع بروح اجلس عندهم

حمد :نو

دانه بزعل :ليه

حمد:تروحين وتتركيني لحالي

دانه :ها ها

حمد :هههههههههههههههههه طيب خليها بكره انا اليوم مشغول

دانه :ايه عشان بكره تقول انك مشغول بعد

حمد :ابد بكرا من الظهر اوديك

دانه :وعد

حمد:وعد

هنادي :نايف

نايف :كملت هلا قلبي

هنادي :وانا ابي اروح بيت اهلي مع دانه

نايف :ليه

هنادي :من غير ليه ابي اروح

نايف :هذا مشكلة الزواج من خوات كل ماسوت واحدة شئ سوت الثانيه

انا وهنادي بنفس الوقت :عندك مانع

الكل :هههههههههههههههههههههه

نايف :ابد من اكون انا عشان يكون عندي مانع

هنادي :بتودنيني

نايف :ان شاءالله كم هنودة عندي

اسماء :سهام وين احمد

سهام :..............

اسماء :سهام قولي لي وينه

سهام :اسماءء احمد ماراح يجي هنا

اسماء :ليه

سهام :بعد الي سويتيه وتبينه يجي

اسماء :وانا ماسويت شئ

سهام :لا ابد ماسويتي شئ ذبحتي مرته وولده وما سويتي شئ

اسماء تصيح :سهام انتي عارفه انها مو انا الي ذبحتهو هاذي سما

سهام :انا قلت لك لا توقفين العلاج وانتي ماسمعتي الكلام والشيخه مخبيه علينا انك تركتيهم من اول ماتزوجتي

اسماء :لاني كنت ابي اصير ام مو بس ريهام وانا بعد

سهام :وهاذي فايدة تفكيرك رجعت لك الحاله مره ثانيه وصار برقبتك ذنب موت المسكينه مع ولدها

اسماء تصيح :سهام ماكان قصدي

سهام :خلاص الحين ماينفع الندم الي صار صار

اسماء :واحمد ليه مو جاي

سهام :لانه لانه

اسماء :لانه ايش

سهام :طلقك

اسماء :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا



منى :هلا بدندون

دانه :هلا فيك

ام عماد :انتبهي لنفسك يابنتي واهتمي باكلك

دانه :ان شاءالله وانا بجلس عندك اسبوع عشان تهتمين فيني وش رايك

ام عماد :هاذي الساعه المباركه وزوجك راضي

دانه :ايه لانه بيسافر الكويت بيروح لامه وبيجلس هناك اسبوع ولانه ماينفع لي السفر خلاني هنا

منى :وليه ماخذ معه نويف على الاقل تجي هنادي

دانه :ههههههههه وانت ليه كذا مع الرجال خلاص ريحيه

منى كشرت وجهها :بشريه بيرتاح ابوي بيغطيني خلاص

دانه :لا اخيرا

ام عماد :هههههههههههههههههههه


دانه :هلا حبيبي

حمد :هلا فيك وحشتيني

دانه بخجل :وانت بعد

حمد :ااه ياقلبي منك خلاص بنكمل السنتين ولسه تخجلين

دانه :حمد مو مني
حمد :هههههههههه اصلا انا اموت على خجلك وماذوبني ولا طايحني بشباكك الا هالخجل

دانه :ههههههههههههههههه

حمد :طيب قلبي اكلت زين

دانه :ايه لا تخاف امي قايمه بالواجب احس شوي وبنفجر

حمد :واذا بغيتي أي حاجه قولي لراكان انا موصيه

دانه بحب :الله يخليك لي ولا يحرمني منك

حمد :ولا منك وعبود كيفه

دانه :منبسط مع منى

حمد :حلو وانتي منبسطه

دانه :نص ونص

حمد :ليه

دانه :لانك مو جنبي

حمد ببتسامه :يابعد هلي انتي

دانه :حبيبي رحت لامك

حمد :لا بكره بروح

دانه وانا النوم واصل حده :طيب حبيبي اكلمك بعدين

حمد :افا مليتي مني

دانه :لا والله بس النوم دق بابه

حمد :طيب نوم العوافي

دانه :الله يعافيك

حمد :اذا صحيتي دقي طيب

دانه :اوك

حمد :يالله حبيبتي تبغين شئ

دانه :سلامتك



مرت على التسع الشهور وانا مبسوطه والحمدالله وولدت وجبت بنت صدق احساس حبيبي

واسماء بعد ولدت واحمد اخذ الولد عشان يربيه وهي مازالت تتعالج بالمستشفى



دانه :حبيبة قلب ماما ليونة

حمد :لا حبيبة قلب بابا

دانه :ههههههههههه حتى في هاذي بتدخل عمرك

حمد يبوس جبيني :ايه

دانه :ياربي بنتي تهبل ودي اكلها من حلاتها

حمد :ههههههههههههههههههه

دانه :وين عبود

حمد :نام اخيرا باقي هالمزيونه تفضي لنا الجو

دانه :ههههههههه ليه هي جالسه على قلبك

حمد :حلالها بس "يغمز "ودي بجلسة رومانسيه لحالنا

دانه :هههههههههههههههههه

حمد :ياجعلني فدا هالضحكه

دانه :كلمت امك اليوم

حمد :ايه قالت لي ويمكن تجينا الاربعاء تبي تشوف احفادها

دانه :ياحليلها امي توها جايه الاسبوع الي راح

حمد :قلت لها تجلس وحنا بنجي بس مو سامعه

دانه :ههههههههههههههه وانا اقول طالع عنيد على مين

حمد ياخذ ليان :وين موديها

حمد :بوديها عند سهام

دانه :ليه

حمد :ليه يعني اشتقت لجلستي معك لحالنا من غير عذال

دانه حمر وجهي :حمد والله انك رايق

حمد :اكيد بصير رايق دامك معي ياعمري

دانه :ههههههههههههههههههههه

حمد :يلا ظبطي نفسك وانا بوديها اوكي

دانه رفعت حاجبي :ليه مو عاجبتك ان شاءالله

حمد :تعجبيني ونص بس ابي اشوفك بالفستان الي شريته لك

دانه ببتسامه :من عيوني

حمد طلع يودي ريهام لسهام وانا على طول رحت اتروش ولبست لي فستان اسود طويل حرير

وحطيت ميك اب خفيف وشعري بس جففته وخليته على طبيعته وتعطرت وتوني خالص هالا بدخلة

حمد وقرب مني وحوط خصري :احبك احبك احبك يابنت هبلت فيني بكل حالاتك

دانه بدلع :وانا اموت فيك "وبست خذه "

حمد :تصدقين الفستان ماكان عاجبني كثير بس الحين ابيك دايما تلبسيه

دانه :ههههههههههههههههههههههههههه

حمد :طيب قلبي مطولين بالوقفه

دانه :لا تعال الصاله

حمد :وش يودينا الصاله تعالي غرفتنا بس

دخلنا على غرفتنا وجلسنا على الكنبه

دانه :حمد

حمد :عنونه وحياته وروحه

دانه :تذكر بيوم عرسنا

حمد كشر :ليه تذكريني الله لا يعيدها من ايام

دانه :لا بس في حاجه ابي اقولها

حمد :قولي

دانه :تذكر يوم قلت انك لما شفتني ورديتك حلفت انك تجيب راسي

حمد :ايه ايام كنت ما غبي

دانه :المهم انا يوم قلت برجع لك ونفس الحاجه حلفت اني اجيب راسك

حمد :وانا اشهد انك جبتيه وكسرتيه بعد

دانه :هههههههههههههههههههههههههههههه

حمد يحضني :احيك احبك

دانه :وانا اموت فيك





هنادي ونايف كملو حياتهم بفرح وحب وهم الحين بنتظار مولودهم الثاني ونفذ نايف كلامه وهاذي البنت

جايه بالطريق بس هنادي طلعت الحمل من عيونه بطلبتها ووحامها


اخوي عماد تزوج وحدة من بنات خالاتي وهي الحين حامل اما باقي اخواني مازال وضعهم الاجتماعي على

حاله


منى مازالت مع نايف تنرفزه وينرفزها مع انها تغطت عنه ......................



احمد لحد الان ماتزوج وعايش عشان ولده صار له الاب والام ومايتركه الا وقت دوامه



اسماء طلعت من المستشفى والحين عايشه معنا بس منطويه على نفسها وسهام تشرف عليها وعلى

علاجها

اما انا وحمد وعبود وليونة الحمدالله مبسوطين وحمد جالس يزن على راسي يبيني احمل مرة ثانيه

احسه غار من اخوه ويبيني احمل ههههه





وبكذا اكون نهيت روايتي الثانيه واتمنى انها نالت اعجابكم ورضاكم

@@الكآتبه الجوري-22@@

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 12:05 AM #23
كاتم احساس

v.i.p
افتراضي

يعطيك الف عافية
رد مع اقتباس
قديم 19-03-2012, 03:08 PM #24
الوليد

ملكي
افتراضي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
قديم 25-05-2012, 08:28 PM #25
الجارح

v.i.p
افتراضي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 07:22 PM #26
معشوقتي

v.i.p

يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ
..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ
رد مع اقتباس
قديم 20-07-2012, 11:51 PM #27
اجراس الحنين

ملكي

يُسَلِّم قَلَمُك وَنِبْضُك

اتَرقَب جَدِيْدَك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
راسك , رواية , لأجيب , والله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من مؤلف رواية البؤساء ابو مصطفى سين . جيم 0 28-03-2013 02:24 AM
رواية أجمل غرور رنووووو* الشعر والخواطر 73 25-09-2012 11:51 PM
ارفع راسك انت سعودي , رمزيات وسائط mnms اليوم الوطني السعودي للجوال الكـايد ركن المنوعات 1 29-06-2012 01:48 AM
راسك علامك رافعه يوم أحـاكيك رحيق الورد الشعر والخواطر 0 24-02-2012 02:57 AM


الساعة الآن 12:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.