ما معنى أسم سهى
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > سين . جيم




المواضيع الجديدة في سين . جيم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2011, 08:13 PM #1
ابو مصطفى

مشرف


( سهى ) اسم يطلق على الاناث ... فما معناه ؟





1- السهى اسم كوكب بعيد جدا جدا وتصعب رؤيتة وهو بعكس القمر القريب والواضح .


2- السهى اسم للقمر قبل ان يصبح بدرا .


3- السهى اسم من اسماء الشمس عند الغروب .




ج:السهى اسم كوكب بعيد جدا جدا وتصعب رؤيتة وهو بعكس القمر القريب والواضح .

يقول المثل ( أريها السهى وتريني القمر ) أي اسألها عن شيء فتجيب يجواب بعيد عن السؤال وقال المعري :
وقالت السهى للشمس انت ضئيلة ونافست الشهب الحصى والجنادل .

المصدر: المصدر السعودي - من قسم: سين . جيم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسم , سهى , ما , معنى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو معنى زيم ابو مصطفى سين . جيم 0 29-06-2011 02:58 AM
ما معنى زينب ابو مصطفى سين . جيم 0 12-06-2011 01:30 PM
ما معنى رباب ابو مصطفى سين . جيم 0 12-06-2011 01:23 PM
ما معنى دُريد ابو مصطفى سين . جيم 0 12-06-2011 01:18 PM
ما معنى رقية ابو مصطفى سين . جيم 0 05-06-2011 09:15 PM


الساعة الآن 09:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.