انت هنا : الرئيسية » اخبارك التقنية » ما الذي نتوقع رؤيته في حفل أبل اليوم؟

ما الذي نتوقع رؤيته في حفل أبل اليوم؟

ipad-5-111

تستعد أبل لإطلاق حفل الآيباد 5 الخاص بهم في وقت لاحق من هذا اليوم، الحدث يُقام الساعة 10.00 بتوقيت المحيط الهادئ في مركز يربا بوينا للفنون في سان فرانسيسكو. ومن المتوقع أن تعلن أبل عن الآيباد 5 الجديد والآيباد ميني 2، كما نتوقع أيضاً أن نرى سلسلة جديدة من أجهزة الماك بوك برو، وربما تليفزيون أبل الجديد.

ويُشاع أن الآيباد 5 سوف يأتي بتصميم أنحف من الحالي، والذي يشبه إلى حد كبير الآيباد ميني. وسوف يمتلك الجهاز معالج أبل الجديد A7 بمعمارية 64 بت، بالإضافة لذاكرة عشوائية أقوى من الحالية.

ipad-mini-2-12

وبالإضافة للتغييرات التي سيشهدها التصميم، فإن الآيباد 5 سوف يأتي أيضاً بقارئ للبصمات ونفس الألوان التي يتوفر بها الآيفون 5s. وسوف يتاح الآيباد بنسخة iOS 7 الجديدة. أما بالنسبة للآيباد ميني 2 فيتوقع أن يحمل العديد من المواصفات المشابهة للآيباد 5. ومن أهم الإضافات الأخرى التي سيشهدها الآيباد ميني 2 هي شاشة رتينا ومعالج A7، فضلاً عن توافره باللون الفضي، والرمادي، والذهبي.

ipad-mini-22

وعلى الجانب الآخر، فسوف نشهد أيضاً إعلان أبل عن موعد إطلاق نسخة الماك الجديدة OS X Mavericks Gold Master، والذي سيكون في وقت ما قبل نهاية الشهر الجاري. وتتناثر بعض الشائعات أيضاً بأن تليفزيون أبل الجديد سوف ينطلق كذلك في هذا الحفل.

أما الشيء الآخر الذي نتطلع لرؤيته في هذا الحدث هو نسخة الماك برو الجديدة، والتي تشير الشائعات إلى توافرها خلال شهر نوفمبر المقبل. كما ستقوم أبل أيضاً بطرح بعض الإحصائيات حول مبيعات أجهزة الآيفون الجديدة والتي شهدت أرقام كبيرة منذ إطلاقها.

هل تتوقعون رؤية أية مفاجآت في حدث اليوم؟

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى