انت هنا : الرئيسية » اخبارك التقنية » هاتف جوجل نيكسوس 5 يظهر لفترة وجيزة على متجر جوجل بلاي

هاتف جوجل نيكسوس 5 يظهر لفترة وجيزة على متجر جوجل بلاي

google-nexus-54

يبدو أننا حصلنا أخيراً على صورة رسمية لهاتف جوجل نيكسوس 5 والذي ظهر لفترة وجيزة على متجر جوجل بلاي. وبالإضافة للصور التي حصلنا عليها للهاتف، فقد ظهر أيضاً السعر المتوقع للهاتف والذي يبلغ 349 دولار لنسخة 16 جيجا بايت من هاتف جوجل نيكسوس 5.

ويذكر أن الشائعات كانت تشير إلى أن جوجل ربما تُطلق الهاتف أحد يومي 18 أو 28 أكتوبر، كما أن الهاتف سيتاح للشراء إما في 30 أو 31 أكتوبر. وبما أننا رأينا الهاتف لبعض الوقت اليوم في متجر جوجل بلاي، فربما يكون ذلك هو التحضير الأولي لإطلاق الجهاز. ولكن لسوء الحظ لم تكن هناك مواصفات مذكورة لهاتف جوجل نيكسوس 5 عندما ظهر على متجر جوجل بلاي.

google-nexus-5-22

ولكن المواصفات المُسربة لهاتف جوجل نيكسوس 5 تُشير إلى أنه سيحتوي على شاشة 4.95 أو 5 انش، وسيحمل معالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجا هرتز، و 16 جيجا بايت من ذاكرة التخزين العشوائي. كما سيتوفر هاتف جوجل نيكسوس 5 بخيار بين سعتي التخزين 16 و 32 جيجا بايت، بالإضافة لامتلاكه كاميرا أمامية 1.3 ميجا بيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.

هذا وسيكون هاتف جوجل نيكسوس 5 هو أول جهاز يُطلق بنظام التشغيل الأحدث من جوجل “أندرويد 4.4 كيت كات”، وبمجر أن نعرف موعد الإطلاق الرسمي سوف نخبركم به على الفور، فتابعونا على شبكة المصدر.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى