انت هنا : الرئيسية » اخبارك التقنية » الإعلان عن هاتف Pantech Vega Secret Note منافس الجلاكسي نوت 3

الإعلان عن هاتف Pantech Vega Secret Note منافس الجلاكسي نوت 3

panetech-vega-1

في إطار سعيها للمنافسة مع الكبار، أطلقت شركة Pantech هاتفها العملاق Pantech Vega Secret Note والذي يمتلك مجموعة من المواصفات والمميزات الرائعة بالفعل. فالهاتف الجديد يأتي بشاشة full HD LCD عملاقة تصل إلى 5.9 انش وتوفر كثافة عرض 1920 * 1080 بيكسل، مصحوبة بالمعالج القوي Snapdragon 800 بسرعة 2.3 جيجا هرتز، ونظام الأندرويد 4.2.2 جيلي بين.

panetech-vega-2

وإذا تعمقنا أكثر بالداخل، فسوف نجد ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت على غرار منافسه Samsung Galaxy Note 3. كما يحمل هاتف Pantech Vega Secret Note سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، ويدعم بطاقات الذاكرة  microSD والتي تستوعب حتى 2 تيرا بايت إضافية، فضلاً عن كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل في الخلف، وأخرى بدقة 2 ميجا بيكسل في الأمام والقادرة على تصوير فيديوهات عالية الوضوح، وبطارية بقوة 3200 ملي أمبير.

ومن المثير للاهتمام أن هاتف  Pantech Vega Secret Note يأتي بقارئ للبصمات في الخلف والذي يمكن استخدامه لتنفيذ عدد من المهام والتي تشمل فتح الجهاز وأكثر من ذلك. أما المواصفات الأخرى فتشمل واي فاي، وبلوتوث، ودعم لشبكة الجيل الرابع المتقدمة. هذا ولم تذكر الشركة عن سعر الجهاز، ولكن يتوقع أن يصل إلى 840 دولار بدون عقد أي أغلى بحوالي 40 دولار من النسخة المفتوحة من الجلاكسي نوت 3.

إذا ما رأيكم هل يمكنه منافسة الجلاكسي نوت 3 أم لا؟

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى