انت هنا : الرئيسية » اخبارك التقنية » تسريبات تكشف عن سبعة أسماء لسبعة منتجات مختلفة قادمة من نوكيا

تسريبات تكشف عن سبعة أسماء لسبعة منتجات مختلفة قادمة من نوكيا

نوكيا

مؤخرا، سمعنا بأن شركة نوكيا تعمل على أول هاتف لوحي لها بنظام الويندوز فون 8 والذي يحمل الإسم الرمزي Bandit. ونحن نعلم أيضا بأن شركة نوكيا تعمل على جهاز لوحي خاص بها سيكون مدعوم بنظام Windows RT فضلا عن جهازين آخرين. ولكن، نحن هنا مع تسريبات جديدة تكشف عن سبعة أسماء رمزية لسبعة منتجات مختلفة قادمة من شركة نوكيا، وهو ما يعني أن الشركة لديها خطط واسعة لمزيد من أجهزة الويندوز الجديدة التي لم نسمع عنها من قبل.

في الواقع، هذا التسريب وردنا اليوم من ملك المسربين Evleaks@ الذي نشر في حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر أن شركة نوكيا تعمل على سبعة منتجات مختلفة تحمل الأسماء الرمزية Bandit و Rivendell و Lanai و Orion و Pegasus إضافة إلى Shorty و Sirius.

بالنسبة للإسم الرمزي Bandit فهو يشير للهاتف اللوحي القادم من شركة نوكيا في أواخر هذا العام. وبالنسبة للإسم الرمزي Rivendell فهو يخص الجهاز اللوحي القادم بنظام Windows RT، لأن Evleaks أشار في وقت سابق إلى أن نوكيا كانت تعمل على منتج يحمل الإسم الرمزي Rivendell، وأغلب الظن سيكون هو الإسم الرمزي الخاص بأول لوحي من الشركة الفنلندية. أما بخصوص الأسماء الخمسة الأخرى فهي لا تزال غامضة في الوقت الراهن، ولكن التقديرات والتكهنات تشير إلى أنها ستكون عبارة أفراد جديدة من عائلة Lumia المدعمة بنظام الويندوز فون 8، لأننا لم نسمع عن أي جهاز لوحي بنظام الويندوز 8 في الأشغال.

من المثير للإهتمام أن نجد بأن بعض الأسماء الرمزية لها علاقة بالسماء. على سبيل المثال Orion و Pegasus هم أبراج، في حين أن Sirius هو إسم نجم في السماء، وهذا ما يعني أن هذه الأجهزة قد تكون مرتبطة بطريقة أو بأخرى.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى