انت هنا : الرئيسية » الايفون | Iphone » إطلاق تحديث لتطبيق اليوتيوب للاندرويد والايفون بمميزات رائعة

إطلاق تحديث لتطبيق اليوتيوب للاندرويد والايفون بمميزات رائعة

يوتيوب-اندرويد-ios

جوجل تعمل بجد لتطوير تطبيق اليوتيوب يوماً بعد الاخر لنظامي الاندرويد والـ iOS ، وفي هذه التحديث الجديد الذي يعتبر من التحديثات الكبيرة للتطبيق والتي تضيف ميزات عدة للتطبيق ، مثل الملتي تاسكينج والبحث عن قوائم التشغيل وغيره .  

والملتي تاسكنج في اليوتيوب هو مقارب لما هو موجود في الجلاكسي اس 3 و 4 في تطبيق الفيديو ، حيث يتم تصغير الفيديو الى مربع صغير في الشاشة والاستفادة من باقي الشاشة ، والملتي تاسكينج هنا انك تستطيع استخدام اليوتيوب في البحث عن فيديوهات اخرى اثناء مشاهدة الفيديو ، ويكون في الزاوية اليمنى في الاسفل ويتم ازالة الفيديو عند تحريكه لليسار مع امكانية اعادته للوضع الطبيعي عند التحريك لاعلى .

بالاضافة للميزة الاولى هنا ميزة اخرى تم اضافتها للتطبيق وهي قوائم التشغيل ، وهذه الميزة كانت موجودة فقط في اليوتيوب عند استخدامه من الحاسوب ، والان تم اضافتها للهاتف المحمول فيمكنك مشاهدة قوائم التشغيل ، وعمل قائمة تشغيل واضافة فيديوهات اليها .

مع تغيير في الواجهة الخاصة بالتطبيق كالكروت ليصبح اقرب ما يكون للGoogle Now ، وهذا التحديث يصل للاجهزة بنظامي الاندرويد والiOS برقم 5.0.21 للاندرويد و 2.0 للiOS .

التطبيق متاح للتحميل في متجرين جوجل بلاي و ابل ستور . 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى