انت هنا : الرئيسية » الجالاكسي | Galaxy » تسريبات تشير بأن سامسونج تعمل على هاتف بنظام ويندوزفون8

تسريبات تشير بأن سامسونج تعمل على هاتف بنظام ويندوزفون8

سامسونج-ويندوز-فون8.سس

تم في الأونة الأخيرة رصد هاتف ويندوز فون غامض من شركة سامسونج على منصة إختبارات الأداء GFXBench. هذا الجهاز يحمل الإسم الرمزي SGH-I187، ووفقا للبيانات التي تم رصدها على موقع GFXBench فإن هذا الهاتف سيدعم شاشة تبلغ درجة وضوحها 1920×1080 بكسل. وتجدر الإشارة إلى أن تحديث GDR3 سوف يسمح لهواتف الويندوز فون بدعم شاشات Full HD. ولكن دقة الشاشة التي يتوفر عليها هذا الهاتف الغامض هي أعلى دقة معتمدة على منصة تشغيل مايكروسوفت في الوقت الراهن.

هذا الهاتف يأتي بمعالج رسوميات من فئة Adreno 305 مما يعطينا بعض الإحتمالات هنا بأن هذا الهاتف يدعم معالج Snapdragon 400 أو معالج Snapdragon S4 Play أو Snapdragon S4 Plus. مرة أخرى، عدم الإعتماد على تحديث GDR3 هو الذي يفسر تواجد معالج ثنائي النواة في هذا الهاتف. وبمجرد أن يتم الإنتهاء من تطوير هذا التحديث فسوف يكون بإمكاننا رؤية هواتف ويندوز فون بشاشات Full HD وبمعالجات رباعية النواة.

النتائج التي حققها هذا الهاتف الغامض على منصة GFXBench تضعه على مقربة من الهاتف HTC 8X و Samsung ATIV S، ولكن أقل من Lumia 920. وبالنظر إلى أن الإسم الرمزي لهذا الجهاز يبدأ بـ SGH فهذا قد يعني أن الجهاز موجه لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T أو T-Mobile.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى