انت هنا : الرئيسية » الايفون | Iphone » ظهور صور لهاتف iPhone 5S الذي سيأتي بقارئ لبصمات الأصابع

ظهور صور لهاتف iPhone 5S الذي سيأتي بقارئ لبصمات الأصابع

 

3

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بالكشف عن بعض أجهزتها الذكية الجديدة في العاشر من شهر سبتمبر المقبل، والهاتف iPhone 5S سيكون بدون شك واحد من هذه الاجهزة. الآن، وردتنا بعض الصور المسربة لأحد مكونات هذا الهاتف المنتظر تؤكد بأن الجيل القادم من iPhone سوف يأتي فعلا بفلاش LED مزدوج.

فتحة الفلاش ليست ممدودة كثيرا كما أنها لا تتوفر على تصميم دائري كما هو معتاد في هواتف آبل السابقة. في الواقع، هذه الفتحة تبدوا أقصر من فتحة فلاش Xenon المعتادة، ولكنها فتحة مناسبة لتتضمن إثنين من أضواء LED . 

علاوة على ذلك، فإن هذه الأجزاء تظهر بأن iPhone 5S سوف يأتي بتصميم مشابه نوعا ما لـ iPhone 5 دون تغييرات كبيرة، بحيث يتوقع أن يأتي iPhone 5S كذلك بشرائط من البلاستيك في الأعلى والأسفل .

بالإضافة إلى ذلك، يقول الباحثون من شبكة KGI بأن زر الرئيسية في رائد آبل القادم سوف يكون مصنوعا من طبقة الحماية الزجاجية Sapphire بسبب خصائصها التي تقاوم الخدوش. وهذا سوف يساعد في حماية الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الذي من شأنه أن يكون جزءا لا يتجزأ من زر الصفحة الرئيسية. تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قامت في منتصف العام الماضي بالإستحواذ على الشركة البيومترية AuthenTec والتي تستخدم شكلا مختلفا من الماسحات الضوئية لبصمات الأصابع مقارنة بالنظم الأخرى. ويقول المحلل Ming-Chi Kuo بأن النظام المبتكر من شركة AuthenTec هو الأكثر مقاومة للغبار والآتربة. ويشعر المحلل أيضا بأن زر الصفحة الرئيسية ( Home ) هو المكان المثالي لوضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، بحيث يمكن للمستخدمين إستخدام هذه الميزة بدون الشعور بحيرة من أمرهم .

1 2

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى