انت هنا : الرئيسية » الايفون | Iphone » ابل تسمح للاطفال الذين لم يتجاوز 13 سنة فتح حساباتهم الشخصية في ايتونز

ابل تسمح للاطفال الذين لم يتجاوز 13 سنة فتح حساباتهم الشخصية في ايتونز

iPad-Kids

على ما يبدوا فإن شركة آبل قررت مؤخرا تعديل قوانين وإتفاقية متجر iTunes، بحيث سمحت آبل الآن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 سنة فما فوق من الإشتراك في iTunes عن طريق حساباتهم الخاصة .

إستنتجت كل المشاكل التي تواجه الآباء الذين سمحوا لآبنائهم عن طريق الخطأ لشراء عدد هائل من التطبيقات بإستخدام حسابات آبائهم. في الواقع هذه المشاكل لن تحدث لو كان الآبناء يمتلكون حساباتهم الخاصة عوضا عن إستخدام حسابات أبائهم . وفي نفس الوقت إذا كان الأبناء يتوفرون على حساباتهم الخاصة فبإمكانهم الإستفادة منها لأغراض تعليمية .

ولكن هذا لن يكون ممكنا إلا إذا وافقت مؤسسة تعليمية يرسل في طلبها. هذا التعديل في الشروط والإتفاقية يأتي بالتزامن مع توفير الخيار الجديد لإدارة الجهاز المحمول والذي يسمح للمعلمين بالحصول على المزيد من المميزات جنبا إلى جنب مع القدرة على التحكم في أجهزة iOS المستخدمة من قبل الأطفال في بيئة تعليمية. وسوف يكون المعلمون قادرين على التحكم في طريقة إعدادات أجهزة iPad الأخرى، جنبا إلى جنب مع القدرة على منع الطلاب من التحول إلى التطبيقات الأخرى، وهذا ما يعني أن التحول من التطبيقات التعليمية إلى لعبة Angry Birds لن يكون ممكنا.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة المصدر

الصعود لأعلى